برنامج PhotoDemon صغير الحجم لتعديل الصور ويعمل بدون تثبيت

عندما ياتي الامر لبرامج تعديل الصور واضافة التأثيرات والفلاتر وغيرها فاعتقد اننا نهتم بها كثيراً علي مدونة عالم الكمبيوتر. فعلي مدار اكثر من موضوع تم استعراض اكثر من برنامج بالاضافة الي الادوات الاون لاين ومنذُ ايام تم اصدار برنامج جديد لتعديل الصور وهو برنامج PhotoDemon وبالفعل البرنامج جيد ويصلح للمستخدم العادي بسبب ان واجهه البرنامج بسيطة للغاية ولا تحتوي علي اي تعقيدات. فالبرنامج لا يحتاج الي تثبيت ومساحته صغيرة. البرنامج ليس احترافي كالبرامج المعروفة ولكنه يحتوي علي امكانيات جيدة ولها متعة لتجربتها.



برنامج PhotoDemon لا تتجاوز مساحته الـ 7 ميجا ولا يحتاج الي تثبيت حيث يعمل بدون تثبيت. واجهه البرنامج جيدة وسهلة بالنسبة للمستخدم العادي ولكن الخيارات بداخل القوائم بالاعلي مما يجعل الوصول اليها ليس مريحاً اطلاقاً ، ولكن المستخدم العادي اعتقد بان الامر سيكون جيد بالنسبة له. ولكن بعد أن تقوم باختيار الصورة والبدأ في استخدامه ستلاحظ أن امكانياته ربما اكبر كثيراً من عدم سهولة التنقل داخله وتطبيق الاعدادات علي الصور والتأثيرات والفلاتر ولكن بشكل واضح الفلاتر اللونية في البرنامج ليس احترافية ولكنها مجرد طبقات لونية. ولكن بشكل عام عشاق مثل هذه البرامج سيعتبر خيار اضافي جديد ورائع لهم. ( تحميل البرنامج )



البرنامج يحتوي علي تأثيرات كتأثير التشويش وتأثير تحويل الصورة الي مرسومة بالقلم الرصاص وغيرها من هذه الامور وتعديل الاضاءة في الصورة وتعديل الالوان وغيرها من الامور. فان كنت من عشاق التعديل علي الصور واللعب بالصور فاعتقد ان هذا البرنامج رائع وسيعجبك ولكن ان كنت تريد برنامج فعال فاعتقد اننا قمنا باستعراض الكثير من البرامج الرائعة من قبل ، ولكن البعض دائما لا يكتفي ببرنامج واحد ويفضل استخدام العديد من البرامج لان طبيعة برامج تعديل الصور تتطلب استخدامك لاكثر من برنامج خاصاً لغير المحترفين اما المحترفين فربما الفوتوشوب هو الخيار الاوحد بالنسبة لهم.
برنامج PhotoDemon صغير الحجم لتعديل الصور ويعمل بدون تثبيت Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/29/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندى نقص فى ملفات dll ولذلك معظم الالعاب لا تعمل وكل ما اثبت البرنامج واضيفه الى السى لا يعمل ويظهر لى خطاء فى النظام وغيرت الويندوز نفس المشكله موجوده ماذا افعل

    ردحذف