برنامج PDF Eraser لازالة الصور والنصوص والعناصر من ملفات الـ PDF

الكثير من ادوات التعديل علي ملفات الـ PDF متاحة ولكنها ليست مجانية ، اما اليوم فلدينا برنامج يحتوي علي ادوات تسمح لك بحذف وازالة عناصر ونصوص من ملفات الـ PDF بسهولة وبدون مشاكل. كما يمكنك اضافة عناصر ونصوص خاصة بك علي ملفات الـ PDF. كما يمكنك حذف صفحات من ملفات الـ PDF او تدويرها ايضاً. فالبرنامج بالفعل رائع ومجاني تماماً ويوفر لك امكانية رائعة للتعديل علي الملفات كما تريد تماماً.



برنامج PDF Eraser هو من البرامج المجانية التي تستحق التجربة حيث أن البرنامج يوفر لك امكانيات مذهلة للتعديل علي ملفات الكتب الالكترونية. فيمكنك حذف ما تريد من صفحات الكتاب وحتي حذف صفحة كاملة تماماً ويمكنك اضافة ما تريد كاضافة نص او صورة. فاذا كان هناك نص خاطئ فيمكنك حذفه وتصحيحه بالنص الصحيح. ( تحميل البرنامج )


فمن خلال هذا البرنامج البسيط الرائع والذي لن يحتاج الي شرح لان واجهه البرنامج لا تحتاج الي شرح ، فهي واضحة وسهلة جداً بالنسبة للمستخدم العادي. فيمكنك اضافة النص الذي تريد والتحكم في حجمه ونوع الخط ومكان النص وحذف اي شئ تريد ولكن الحذف يكون من خلال تلوين الجزء الذي تريد بنفس لون الخلفية. لذلك فالحذف هنا هو عبارة عن اضافة طبقة فوق الطبقة ، ولكنها تقوم بالمهمة بنجاح. ايضاً يمكنك التحكم في حجم الصور من خلال سحب وافلات الاطراف. البرنامج مجاني واحترافي ويستحق التجربة واعتقد انه يقوم بمهمة رائعة.
برنامج PDF Eraser لازالة الصور والنصوص والعناصر من ملفات الـ PDF Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/28/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. نريد القاء الاضواء علي لينكس ، وشرح مستوفي واهم نسخة ورابطها اريد ان اجربها حملت نسخة ubuntukylin-14.04-desktop-amd64 وعند التثبيت استمرت 4 ساعات وازهقت من تثبيتها ؟
    شكرا

    ردحذف
  2. غير معرف4/28/2014 9:48 م

    سلمت يداك اخ محمود .... فهذا النوع من البرامج الذي يختص بالتعديل على ملفات pdf يكون على الاغلب مدفوع ..اما النسخ المجانية فلا تلبي الطموح ...لكن هذا البرنامج اثبت امكانية واحترافية كبيرة في التعامل مع هذه الملفات .... ننتظر منك المزيد من الابداعات كما عودتنا دائما ....

    حسنين - العراق

    ردحذف
  3. شكراً على مجهودك .. بس لو سمحت بعد ما سطبت البرنامج و افتح اى ملف pdf الملف مبيفتحش وبيقولى
    this is a protected/encrypted file ,please decrypt it first . ارجووو الرد سريعا شكرا

    ردحذف
  4. غير معرف4/30/2014 7:42 ص

    الى الاخ خالد ..... عليك بتغيير اسم الملف وكتابته باللغة الانجليزية عوضا عن العربية ثم سوف تجد البرنامج يقوم بفتح الملف بشكل اعتيادي .....

    حسنين - العراق

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. شكرا اخى حسنين

    ردحذف
  7. تشكراتي الخالصة لكم

    ردحذف