9 ثيمات رسمية جديدة من مايكروسوفت تأخذك في رحلة حول العالم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ثيمات مايكروسوفت الرسمية دائما ما كانت هي الافضل بدون منازع بسبب انها تحتوي علي خلفيات بجودة مرتفعة ربما لن تري خلفية مشابهه لها الا اذا كانت مدفوعة. ولكن مايكروسوفت تقوم بتقديم هذه الخلفيات بشكل مجاني لجميع المستخدمين للويندوز. والثيمات لويندوز 8 وويندوز 8.1 ولكن كما قمنا بشرح طريقة تثبيت ثيمات ويندوز 8/8.1 علي ويندوز 7 فيمكنك تثبيتها لديك ايضاً ان كنت من مستخدمي ويندوز 7. فمن خلال 9 ثيمات جديدة من مايكروسوفت ستذهب في رحلة الي مختلف بقاء الارض حيث المناظر الطبيعية وجمال هذه المدن والاماكن بتصوير عالي الجودة وبلمسة فنية رائعة وبتصميم عالي الجودة.



ثيمات اخري مميزة

1. Wild Beauty



ثيم Wild Beauty theme هو ثيم يضم خلفيات بتصوير احترافي جداً وجودة عالية ومميزة. حيث يعرض الثيم 16 خلفية للحياة البرية و الطبيعة الخلابة. فهناك خلفية لبركان واخري لحيونات من الحياة البرية الي الثلوج الرائعة. فمن مختلف بقاع الارض قام المصور بالتجول لالتقاط اكثر الصور جمالاً وسحراً وقامت مايكروسوفت بتجميعها جميعاً في ثيم ليجعل من سطح المكتب لديك قطع من العالم وكأنك قد قمت بالترحال الي الكثير من البلدان والعديد من الحيوان البرية. ( تحميل الثيم )

2. Fire



ثيم Fire حيث الاسم يوضح المضمون. فهناك 8 خلفيات حيث النيران المشتعلة. فان كنت من عشاق مشاهدة النيران فاعتقد أن هذا الثيم سيكون مناسب جداً بالنسبة لك. ولكن بشكل عام فانا لست من عشاق هذا الثيم ولم يعجبني ، ولكن الاثواق تختلف وقد يعجبك شكل النيران وهي تتراقص علي سطح مكتبك. ( تحميل الثيم )

3. New York Cityscapes



ثيم New York Cityscapes حيث نيويورك والمدينة التي لا تنام. فمع 19 خلفية لمختلف بقاء المدينة حيث الشوارع والحدائق والكباري والمباني المرتفعة والتي جعلت من هذا الثيم تجربة كاملة تستحق ان تخوضها علي سطح المكتب لديك. فهذا الثيم المجاني تماماً يستحق التجربة. ( تحميل الثيم )

4. Exploring Manitoba



ثيم Exploring Manitoba حيث كندا ومدينة مانتوبيا قلب كندا. فهذا الثيم يقوم باصطحابك في رحلة من خلال 19 خلفية في هذا الثيم الرائعة الي هذه المدينة الجميلة. فمن المناظر الطبيعية الي الحدائق الي الاماكن وغيرها من الامور التي تجعل التجربة تستحق ايضاً. فاذا لم تكن قد ذهبت الي هذه المدينة من قبل فقد حان الوقت لتفعل من خلال هذا الثيم. ( تحميل الثيم )

5. Perspectives of Japan



ثيم Perspectives of Japan هو حيث اليابان وروعة ومناظر اليابان الخلابة. فالطبيعة والشوارع لليابان تظهر بشكل واضح من خلال هذا الثيم الرائع. فهناك 15 خلفية في الثيم يمكنك التبديل بينهم والاستمتاع بهم بسهولة علي جهازك. ( تحميل الثيم )

6. Beauty of Honshu



ثيم Beauty of Honshu يحتوي علي 8 خلفيات مميزة وعالية الجودة. حيث جزيرة هونشو في اليابان وجمال الطبيعة ايضاً. فلن تحتاج الي الذهاب الي هذه الجزيرة لتتعرف عليها بل يمكنك ان تتعرف عليها وتذهب في رحلة اليها من خلال هذا الثيم من سطح المكتب لديك بسهولة. ( تحميل الثيم )

7. Beauty of Hong Kong



ثيم Beauty of Hong Kong هو ثيم مميز حيث يحتوي علي 6 خلفيات عالية الجودة حيث هونج كونج الساحرة. حيث المباني المرتفعة والطبيعة الساحرة والشمس الرائعة وغيرها من المناظر من خلال هذه الخلفيات. ( تحميل الثيم )

8. French Riviera



ثيم French Riviera وهل هناك ما هو اجمل من فرنسا وجمالها وخلابة مناظرها الطبيعية. فهناك 9 خلفيات من الطبيعة الخلابة مباشرة الي سطح المكتب لديك. فاذا كنت تريد السفر فهذا الثيم يضمن لك رحلة رائعة من خلال 9 خلفيات فقط. فان كنت تريد الذهاب الي اكثر بقاع الارض زيارة فهذا الثيم تحديداً لك. ( تحميل الثيم )

9. Best of Bing 2013



ثيم Best of Bing 2013 هو خلاصة لاكثر الخلفيات المميزة التي قامت مايكروسوفت بنشرها من خلال محرك البحث الخاص بها بينج خلال عام 2013. حيث أن الثيم يستعرض افضل 10 خلفيات والتي تظهر بشكل مستمر علي محرك البحث بينج من خلال هذا الثيم الرائع. حيث انه يضم مجموعة من الخلفيات التي ستستمتع بها كثيراً لان مايكروسوفت قامت بانتقاءها بعناية شديدة وبجودة عالية جداً تصلح لاي مقاس شاشة لديك. ( تحميل الثيم )

تعليقات

  1. اذا بقدر ساعدني كراك لبرنامج
    SmartsysSoft Business Card Maker v3.05
    https://www.facebook.com/ahmadalsab

    ردحذف
  2. غير معرف4/18/2014 5:39 م

    ارجو كراك لي idm 3.18 في اقرب وقت لان يخرج لي نافدة

    ردحذف
  3. غير معرف4/18/2014 10:53 م

    نصيحة نزل برنامج EagleGet أحسن من idm وما بدو كراك ومجاني يعني بتنزلو وبتريح راسك من الكراكات وميزاتو نفس الidm ما بيختلف عنو شي

    ردحذف
  4. شكرا لك أستاذ محمود حقيقه صور ولا أروع امتعتنا شكرا مجددا

    ردحذف

إرسال تعليق