قراءة اخر الاخبار من اي موقع اخباري من سطح المكتب - Desktop Ticker

الكثير من الاخبار المتسارعة والكثير من المواقع الاخبارية علي الانترنت ، وغالباً ستحتاج أن تقوم بالدخول الي هذه المواقع كل دقيقة لمعرفة اخر الاخبار والبعض يفعل ذلك. ولكن من خلال برنامج Desktop Ticker وهو قارئ للخلاصات ، فيقوم باضافة شريط اخباري علي سطح المكتب بحيث يعرض لك المواضيع والاخبار الجديدة من مواقعك الاخبارية او من المواقع التي تتابعها دائماً. وسبق وقمنا بشرح 5 خدمات لمتابعة جديد مواقعك المفضلة من مكان واحد يمكنك من خلالها متابعة المواقع المفضلة من مكان واحد ، ولكن من خلال هذا البرنامج ستقوم بمتابعة ذلك في شريط اخباري متحرك وبذلك يمكنك معرفة اخر الاخبار بدون الدخول الي اي مواقع فقط من سطح المكتب لديك. كما انها تعتبر وسيلة جيدة لمتابعة المواقع المفضلة ، لان اسماء المواضيع تعرض لك بشكل متحرك ومتتالي واذا اعجبك موضوع تقوم بالضغط عليه وسيتم فتحه في المتصفح لديك للقراءة.



برنامج Desktop Ticker هو من البرامج المميزة ، فتخيل معي ما يقوم به البرنامج وهو اضافة شريط قابل للنقل علي اي مكان علي الشاشة سواء علي سطح المكتب او علي المتصفح. فكل ما عليك هو اضافة كل المواقع التي تريد متابعتها من الشريط سواء مواقع اخبارية او مدونات لمتابعة اخر المواضيع بها. ولكن اعتقد بان البرنامج يصلح بشكل اكبر للاخبار وليس للمواضيع. فقم باضافة كل المواقع الاخبارية المفضلة لك والتي تتابعها دائما واقرأ الاخبار مباشرة من الشريط ويمكنك التعديل علي الشريط كما تريد من اللون ولون الخط ونوع الخط وحجم الخط تماماً كما تريد. ( تحميل البرنامج )



بعد تثبيت البرنامج ستحتاج الي اضافة المواقع الاخبارية ، فكل ما عليك هو الضغط علي File في الشريط ثم تقوم باختيار Manage Feeds وبذلك ستحتاج الي الان لاضافة المواقع التي تريد. فتقوم باضافة رابط الموقع الذي تريد في المستطيل بالاسفل وتقوم بالضغط علي Add وسيتم التعرف مباشرة علي رابط الـ Rss الخاص بالموقع فتقوم باختياره ثم اوك وتم اضافته وهكذا حتي تقوم باضافة جميع مواقعك المفضلة.



يمكنك ايضاً التعديل علي الشريط من حيث اللون وحجم الخط وغيرها من الامور من خلال الضغط علي Tools ثم Options من الشريط وبذلك يمكنك تغيير لون الشريط ولون الخط وحجم الخط ايضاً. وايضاً يمكنك التحكم في سرعة الشريط ، بحيث يمكنك تقليل سرعة مرور الاخبار علي الشريط لتصبح اقل سرعة وبذلك يمكنك قراءتها بسهولة.

البرنامج صغير الحجم وبالنسبة لمتابعي الاخبار خاصاً هذه الايام التي اصبحت الاخبار متسارعة وهامة لتعرف ما يجري حولك في الدول العربية ، فتكون اهمية هذا البرنامج كبيرة لتجعلك دائما علي علم باخر الاحداث والتطورات وبدون الدخول للمتصفح فقط من سطح المكتب مباشرة. البرنامج نوعاً ما قديم فتم اصداره لاول مرة منذُ سنوات ولكن تم تحديثه خلال هذا العام ولم نقم باستعراضه من قبل ولكنه تحديداً لمتابعي الاخبار هام ويستحق التحميل والتجربة.
قراءة اخر الاخبار من اي موقع اخباري من سطح المكتب - Desktop Ticker Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/02/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. البرنامج مش عايز تسطب عندى على الجهاز

    ردحذف