التخلص من الفيديوهات والقنوات الغير مرغوب فيها علي اليوتيوب

الصفحة الرئيسية لليوتيوب هي صفحة يجب أن يكون مميزة لانه من خلالها يمكنك دائما متابعة فيديوهات جديدة مرشحة لك من اليوتيوب بناء علي ما شاهدته من قبل وايضاص فيديوهات اخري هي الاشهر في بلدك والتي تقوم باختيارها من اسفل صفحة اليوتيوب. لذلك فيمكنك يومياً مشاهدة المزيد من الفيديوهات الهامة بالنسبة لك. ولكن علي الجانب الاخر ومع الاسف فهناك فيديوهات تكتسب شهرة في بلدك وتكون فيديوهات غير لائقة. وقمنا من قبل باستعراض موضوع حول اقتراحات المشاهدة المزعجة علي اليوتيوب وماذا يمكنك أن تفعل؟ ، ولكن بالنسبة لي فانا لا اريد حذفها لانها مفيدة بالنسبة لي لمشاهدة الفيديوهات الجديدة ولكني اريد التحكم بشكل اكبر فيما يظهر لي. لذلك فقد وجدت طريقة يمكن من خلالها التحكم وفلترة هذه النوعية من الفيديوهات والتخلص منها تماماً.



هناك قنوات بعينها ربما تظهر لك بشكل دائم او يظهر لك فيديوهات من هذه القنوات. لذلك يمكنك أن تقوم بحجبها تماماً مستقبلاً بحيث الا يظهر لك اي فيديوهات منها او أن تظهر لك اطلاقاً. وبذلك سيظهر لك المزيد من الفيديوهات الاخري والتي يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك. فكل ما عليك هو الدخول الي القناة الغير مرغوب فيها تماماً بالنسبة لك ، ثم تقوم بالضغط علي ايقونة About بداخل القناة كما تلاحظ بالصورة التالية.



فتقوم الان بالضغط علي الايقونة بالاسفل كما ستلاحظ بالصورة بالاسفل وتقوم باختيار Block user. وبذلك لن تظهر لك فيديوهات من هذه القناة كفيديوهات مقترحة من اليوتيوب مستقبلاً وسيظهر لك فيديوهات اخري.


قد يكون الامر سيأخذ بعض الوقت لحجب القنوات السيئة والتي بلا قيمة بالنسبة لك ، ولكن فالامر يستحق لانه سيظهر لك فيديوهات اخري مقترحة مفيدة بالنسبة لك. وايضاً القنوات التي تقوم بنشر فيديوهات سيئة وغير لائقة وبسبب انها تنال شهرة كبيرة فستظهر لك بشكل مزعج كفيديو مقترح ، ومن خلال هذه الطريقة ستتمكن من التخلص منها. ايضاً بعد القيام بالخطوة بالاعلي سيتوجب عليك الضغط علي Ctrl + F5 لاعادة تشغيل الصفحة الرئيسية مع تجاهل الذاكرة المؤقتة وبذلك لن تجد الفيديوهات من القنوات التي تم حجبها. وبالتأكيد اذا كانت لديك طريقة اخري فعالة واكثر افادة فيمكنك مشاركتها معنا من خلال التعليقات بالاسفل.
التخلص من الفيديوهات والقنوات الغير مرغوب فيها علي اليوتيوب Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/19/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. غير معرف5/05/2014 1:00 ص

    شرح جميل جدا
    ملاحظة: كان من الافضل اختيار قناة اخرى غير قناة جيو توب لتطبيق شرح "الحضر" عليها حتى لايؤول اي شخص قصدك. ولاتسبب اي حساسيات لمتابعيك,
    أخوك من المغرب.

    ردحذف
  2. غير معرف6/08/2015 12:11 م

    شكرا للشرح و التوضيح ..وشكرا ايضا فى اختيار قناه "جوتيوب " لتطبيق الشرح عليها

    ردحذف
  3. غير معرف6/09/2015 8:11 م

    شكرا للشرح واختيار موفق لقناة "جوتيوب"

    ردحذف
  4. لماذا قناة جو تيوب المفرض لا تظهر انتمائك السياسى

    ردحذف
  5. جربت الطريقة على كروم لكن على التطبيق ما زالت تعرض الفيديوهات بالرغم من حظر القناة

    ردحذف