افضل المتصفحات لعشاق جوجل كروم

ربما يكون العنوان غريب نوعاً ما وربما غير واضح ، ولكن بالفعل ان كنت من عشاق متصفح جوجل كروم او حتي ان كنت من عشاق تجربة الجديد فاريد أن اخبرك بأن هناك متصفحات انترنت تم بناءها علي اساس المتصفح مفتوح المصدر كروميوم والذي تم بناء جوجل كروم بالاعتماد عليه ايضاً وهو يتميز بالسرعة والمرونة ولكن جوجل قامت بالكثير من التطويرات بالتأكيد ليصل متصفح جوجل كروم الي هذا المستوي. ولكن هل هذا يعني بان المتصفحات الاخري قليلة او بلا فائدة او تجربتها لن تفيدك باي جديد وأن تجربتك لجوجل كروم تكفي لعدم تجربة هذه المتصفح؟ بالتأكيد الاجابة لا ولعل احد المتصفحات التي سنقوم بذكرها تحديداً في هذا الموضوع لم يصل اي متصفح اخر الي بعض الخواص المتوفرة به. لذلك سنقوم بعرض افضل المتصفحات التي تم بناءها علي نفس الكود الذي تم بناء جوجل كروم بالاعتماد عليه.



ان كنت مستخدم عادي او سريع للكمبيوتر فربما لن يهمك هذا الموضوع ولكن ان كنت مستخدم للكمبيوتر بشكل كبير وتعشق الكمبيوتر فستريد دائما تجربة المزيد والانتقال وخوض تجارب اخري. ولكن هناك فوائد ومميزات متعددة لكونك تستخدم متصفحات اخري ، فهناك متصفح يحتوي علي خاصية مميزة ولاحظ بان الكود يعتبر مطور لكل منهم علي طريقته ولكن علي الجانب الاخري يتيح لك امكانية استخدام اضافات متصفح جوجل كروم علي هذه المتصفحات ايضاً. مما يجعل الامر رائع بان تقوم بتجربة 4 متصفحات جديدة كلياً بالنسبة لك وعلي الرغم من ذلك يمكنك استخدام اضافات متصفح جوجل كروم المحبوبة بالنسبة لك. وبالتأكيد لن نقوم باستعراض جميع المتصفحات ولكن فقط الافضل من بينهم.

[موضوع مميز] 8 اسباب تجعلك تقوم باستخدام متصفح Maxthon

1. متصفح تورش Torch



متصفح تورش Torch هو من المتصفحات التي دائما ما يجب ذكرها عند ذكر المتصفحات المميزة بشكل عام. وقمنا بنشر موضوع حول المتصفح ويمكنك الاطلاع عليه ايضاً. فاولاً ولان المتصفح تم بناءه علي نفس جوجل كروم فيجب أن تلاحظ بانه سريع جداً تماماً كمتصفح جوجل كروم. ولكن هذه ليست النقطة ولكن ما اريد الاشارة اليه بشكل واضح هو مميزات وخواص هذا المتصفح الفريدة والفعالة. فعلي سبيل المثال قد تريد تحميل فيديو من الانترنت وتفشل جميع الوسائل لتحميله ولكن تأتي الي هذا المتصفح لتجد امكانية التحميل بسهولة! ، وانصح الجميع بالاطلاع علي الموضوع الكامل حول هذا المتصفح لمعرفة جميع الخواص والامكانيات وتجربته. ( تحميل المتصفح - متصفح تورش Torch بشكل كامل )

2. متصفح Opera



بالفعل متصفح اوبرا لم يعد بناء علي كود برمجي مستقل بل تم تحويله مؤخراً ليكون بناء علي كروميوم ليكون اسرع وقد قمنا ايضاً بنشر موضوع كامل حول المتصفح بعد اصداره مباشرة في السابق. وبالفعل المتصفح اصبح اسرع ويمكنك استخدام اضافات جوجل كروم علي المتصفح ويمكنك بشكل عام مشاهدة الموضوع كاملاً حول خواص المتصفح. ولكن بشكل عام متصفح اوبرا هو تجربة تستحق أن تخوضها لانه من اكثر المتصفحات مرونة سواء بالاصدار السابق او هذا الاصدار. ( تحميل المتصفح - متصفح اوبرا بشكل كامل )

3. متصفح Comodo Dragon



متصفح Comodo Dragon هو متصفح الحماية والامان حيث يوفر اعلي درجة من الحماية والامان لتصفحك علي الانترنت. حيث انه من خلال هذا المتصفح ستقوم بتصفح الانترنت من خلال DNS لهذه الشركة المتفوقة في مجال الحماية بالفعل. وبذلك ستحصل علي اعلي درجة حماية علي الانترنت من البرميات الخبيثة وايضاً من عمليات النصب وغيرها من الامور. كما انها تقوم بايقاف كوكيز المتصفح والتي تقوم بتتبع خطواتك علي الانترنت. لذلك فهذا المتصفح يوفر درجة عالية من الامان والخصوصية. ( تحميل المتصفح )

4. متصفح CoolNovo



متصفح CoolNovo هو متصفح لا يختلف كثيراً عن جوجل كروم في الشكل والتصميم تماماً ، لذلك ان لم يعجبك خواصه فلا داعي للتجربة الا ان كنت من عشاقها بدرجة كبيرة لانه لن يضيف اليك الكثير. ولكن من خواص المتصفح هو الترجمة الآلية لصفحات الويب. المتصفح لا يحتوي علي الكثير لذكره ولكنه سريع ومميز بسهولته وانه لا يقوم باستهلاك موارد الجهاز لذلك ربما تجد بانه ممتاز بالنسبة لك خاصاً اصحاب الرام المتواضع فسيكون ممتاز جداً بالنسبة لهم لانه لا يستهلك رام حتي عند تشغيل وفتح الكثير من النوافذ. ( تحميل المتصفح )
افضل المتصفحات لعشاق جوجل كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/10/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. غير معرف4/10/2014 7:24 م

    شو بالنسبة ل baidu spark browser

    ردحذف
  2. غير معرف4/11/2014 1:55 ص

    مرحبا ياريت لو تضعون تاريخ نشر الخبر تحت العنوان باعلى الصفحة حتى يصير عند الناس علم لان مثل ما تعرفون في عالم المعلوماتية تتسارع الاحداث بشكل سريع و التاريخ مهم جدا

    ردحذف
  3. غير معرف4/11/2014 2:19 ص

    هذا أفضل متصفح في رأي الشخصي baidu spark browser l يمتاز بالسرعة ، مبني على بيئة غوغل كروم .
    كل الإضافات غوغل كروووووم تطبق عليه .

    أرجووووووووووا أن يكون شرح عن هذا المتصفح العملاق به مميزات غير موجودة في غوغل كروم والفايرفوكس

    وشكرا لكم على هذه الشروحات الموجودة في المدونة الأكثر من الرائعة .

    ردحذف
  4. غير معرف4/18/2014 6:51 ص

    Thank you for your offer .,sorry my computer don't accept writing in Arabic though I tried my best.

    ردحذف
  5. غير معرف4/18/2014 4:22 م

    الافضل بلا منازع بالنسبة لي هو المتصفح Maxthon

    ردحذف
  6. غير معرف4/20/2014 3:45 م

    يا ريت ترد على التعليقات بخصوص spark

    ردحذف
  7. متصفح Spark ربما يكون جيد وبالفعل بدأ يكتسب عدد كبير من المستخدمين. ولكن السبب وراء عدم اضافته ضمن هذه القائمة هو اني لا اثق في الشركة المطورة له ، لذلك لا استطيع ترشيح برنامج لا اثق فيه للمتابعين :)

    ردحذف
  8. موضوع رائع
    ممكن انشره على موقعى
    http://als3k.blogspot.com/

    ردحذف