5 ثيمات جديدة احترافية نالت شهرة كبيرة لويندوز 7

الثيمات الجديدة دائما ما تكون مميزة خاصاً تلك الاحترافية والتي من تصميم مصممين محترفين، واغلب مستخدمي الكمبيوتر يعشقون هذه النوعية من الثيمات ولكني افضل الابسط منها وليست الحزم الكاملة لانها تحتاج الي جهاز كمبيوتر بامكانيات جيدة نسبياً حتي لا تحدث اي مشاكل من تهنيج او بطئ في الجهاز خاصاً اثناء الاقلاع. اما الثيمات البسيطة سواء الرسمية او غير الرسمية فدائما ما لها مذاق خاص وتضيف شعور جديد للمستخدم وخاصاً أن الشكل التقليدي للويندوز حتي ويندوز 8 لم يعد الا شكل ممل وتقليدي بعد اكثر من سنة من الاستخدام ولذلك تاتي هذه الثيمات لتقوم بتغيير التجربة من حين الي اخر. لذلك سنقوم بعرض خمس ثيمات جديدة احترفية واصبحت شهيرة في مدة قصيرة وتستحق التجربة لويندوز 7 وبعضها متوفر لويندوز 8.



اولاً يجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل تجربة هذه الثيمات. لانها تقوم بالتعديل علي بعض الملفات وربما ايضاً لا يعجبك الثيم بعد تثبيته وهنا يمكنك حذفه ولكن ماذا اذا اردت الرجوع للوراء تماماً فاعتقد أن نقطة النظام تكون خيار ممتاز. لذلك قم بـ انشاء نقطة استعادة نظام اولاً ثم استمتع بعد ذلك بهذه الثيمات.
ثانياً يجب عليك متابعة هذا الشرح كيفية تثبيت الثيمات على الكمبيوتر حتي تتمكن من تثبيت هذه الثيمات علي جهازك بدون مشاكل باذن الله. ولاحظ أن الثيمات هي الافضل وبعد الدخول علي الثيم الذي تريد من الرابط بالاسفل تقوم بالضغط علي Download علي يمين الثيم لتحميله ثم تقوم بفك الضغط عن الملف ثم تقوم بتثبيته علي الجهاز ثم تقوم باختياره كما تم شرحه في الموضوع المشار اليه. والان نبدأ في استعراض الثيمات بالاسفل.

1. ثيم Steam VS



ثيم Steam VS هو احد الثيمات الجديدة المميزة من مصمم معروف. فالثيم احترافي تماماً حيث يقوم بتغيير كل شئ تقريباً في الويندوز الي لون داكن مميز وفكرة الثيم والالوان من متجر Steam المعروف لعشاق الالعاب. فان كنت من عشاق الالوان الداكنة فاعتقد أن هذا الثيم مناسب لك تماماً. فالثيم يتضمن خلفية خاصة به والالوان وايقونات ايضاً وشكل مدير المهام وبعض الاشياء الاخري والتعديلات. الثيم بالتأكيد لويندوز 7. ( تحميل الثيم )

2. ثيم Kongo



ثيم Kongo هو عبارة عن ثيم جديد لويندوز 7 من مصمم ايضاً معروف ويعتبر من اشهر الثيمات الجديدة لويندوز 7. ربما ستشعر ولو للوهله الاولي بأن الويندوز هو جمع بين شكل اكس بي وفيستا بلمسة خاصة. فالوان الثيم بالفعل رائعة ومتناسقة وتستحق التجربة. ( تحميل الثيم ) ( تحميل الثيم لويندوز 8 )

ثيمات اخري مميزة

3. ثيم Axonkolor 7



ثيم Axonkolor 7 هو ثيم بسيط للغاية ولكنه انيق بشكل كبير جعله من اشهر الثيمات الجديدة حالياً لويندوز 7. بالتأكيد الثيم مميز ومتوفر لويندوز 8 ايضاً وبمساحة صغيرة وبسيط للغاية وبخلفية انيقه جداً ومتناسقة مع الوان الثيم. اختيار الخلفية في هذا الثيم جاء ممتاز لانه اظهر امتياز الوان الثيم. ( تحميل الثيم ) ( تحميل الثيم لويندوز 8 )

4. ثيم eco



ثيم eco هو ايضاً من الثيمات البسيطة ولكنه مميز بدون شك وهذا ما جعله يكتسب شهرة كبيرة ايضاً. وبالتأكيد مصمم الثيم محترف واغلب الثيمات هنا من تصميم نفس الشخص. يحتوي الثيم ايضاً علي مجموعة من الخلفيات ولكن يمكنك تغييرها باي خلفية تريد. كما أن الثيم يضيف مجموعة من الايقونات الرائعة. ( تحميل الثيم )

5. ثيم Eclipse



ثيم Eclipse هو ثيم مميز بالتأكيد ويتضح به بان المصمم قد بذل مجهود في انشاءه. حيث مع تنوع الايقونات واختيار الالوان وايضاً هناك شرح اسفل الثيم لكيفية تركيبة وملاحظات علي الرغم من اننا قمنا بالفعل بشرح طريقة التثبيت بالنسبة لكل الثيمات كما اشرنا بالاعلي في بداية الموضوع. وتوجد نسخة من الثيم اخري لعشاق الالوان الفاتحة ويدعي ثيم Gravity ، فيمكنك استخدام الثيم نفسه ان كنت من عشاق الالوان الفاتحة او الداكنة. ( تحميل الثيم )
5 ثيمات جديدة احترافية نالت شهرة كبيرة لويندوز 7 Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/23/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. شكراً على الجهد المبذول

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. غير معرف5/19/2014 5:27 م

    لدي نسخة وندوز 7 اريد تعريب للغة العربية كيف ذالك رجاء

    ردحذف