التحكم في حجم مشغل الفيديو علي اليوتيوب تحديداً كما تريد

قمنا منذُ مدة بعرض طريقة سهلة للغاية من خلال منشور علي صفحتنا علي الفيس بوك لعرض الفيديو علي اليوتيوب بكامل المتصفح وكانت الطريقة سهلة للغاية. وهناك ايضاً عدة احجام يمكنك عرض مشغل الفيديو علي اليوتيوب بها والتحكم في حجمها ولكن في بعض الاحيان تتمني لو أن لديك تحكم كامل في المشغل بحيث تقوم باستخدام السحب والافلات لاختيار تحديداً حجم مشغل الفيديو كما تريد. وهذا ما نحن علي وشك استعراضه اليوم بحيث تتمكن من التحكم تحديداً في حجم مشغل الفيديو كما تريد بسحب وافلات مشغل الفيديو بالعرض او بالطول لاختيار المساحة تحديداً وبذلك تحصل علي مشاهدة للفيديو كما تريد.



هناك اضافة متاحة للفايرفوكس وجوجل كروم وهي Youtube.com player Resize تتيح لك التحكم في حجم مشغل الفيديو. فكل ما عليك بعد تثبيت الاضافة ان تقوم بالتوجهه الي اي فيديو علي اليوتيوب كما أن الاضافة لن تحتاج الي اعادة تشغيل المتصفح فتعمل مباشرة ، ثم تقوم بالذهاب الي اقصي يمين مشغل الفيديو وتجد خط رمادي اللون وعند الوقوف عليه تتاح لك امكانية سحب وافلات الفيديو الي اليمين وبذلك يتم تكبير مشغل الفيديو او تصغيرة كما تريد وبتحكم سهل جداً. لذلك فهذه الاضافة تستحق التجربة بسبب سهولتها وامكانية التحكم الرائعة لمن لا يعجبه الاحجام المتوفرة افتراضياً علي اليوتيوب. ( الاضافة للفايرفوكس - الاضافة لجوجل كروم )



كما أن بعد تحجيم مشغل الفيديو ستلاحظ عند الدخول الي فيديو اخر أن نفس المقاس الذي قمت باختيارة وتحديدة سيتم تطبيقه مباشرة مرة اخري. فبالتأكيد يصبح الامر مفيد جداً بالنسبة لك ، فكل ما تحتاج اليه هو قضاء بعض الوقت في تعديل وضبط وتهيئة المقاس الذي تريده لمشغل الفيديو ثم بعد ذلك لن تكون بحاجة الي تكرار نفس الامر مع كل فيديو بل مرة واحدة فقط وتقوم الاضافة بتطبيق الاعداد علي جميع الفيديوهات بشكل عام علي اليوتيوب.
التحكم في حجم مشغل الفيديو علي اليوتيوب تحديداً كما تريد Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/04/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. مشكور علي هذه المعلومات
    في انتظار المزيد والمزيد
    كما يشرفني زيارتك لموقعي الالكتروني ربما تجد به معلومه تساعدك او تساعد زوارك الكرام

    Computek.com.eg

    ردحذف
  2. شكراا على البرنامج الرائع

    ردحذف