تطبيق VLC لويندوز 8 اصبح متاح الان علي المتجر

قمنا منذُ مدة بالاشارة الي أن تطبيق VLC سيصبح متاح قريباً لويندوز 8 ورسمياً. والان بالفعل قم تم اطلاقه رسمياً ، والجميع علي علم ببرنامج VLC للويندوز والذي يعتبر افضل برنامج لتشغيل الميديا بجميع انواعها علي جهاز الكمبيوتر. وقد قمنا منذُ مدة باستعراض افضل تطبيقات تشغيل الفيديو علي ويندوز 8 ولكنها كانت تطبيقات دون المستوي ولا تستطيع تشغيل جميع الفيديوهات علي جهازك بل صيغ معينة فقط. ولكن الان تم اصدار عملاق تشغيل الميديا VLC بالنسخة الرسمية وبذلك يمكنك مشاهدة الفيديو والافلام من واجهه ميترو بمتعة حقيقية من خلال التطبيق الجديد وبكامل الشاشة وبتصميم وشكل مريح ورائع.



تطبيق VLC لويندوز 8 لتشغيل جميع انواع الميديا من واجهه ميترو علي ويندوز 8. وسيكون التطبيق مفيد جداً وهام بالنسبة لمستخدمي الاجهزة اللوحية وغيرها من الاجهزة باللمس والمثبت عليها ويندوز 8. التطبيق يقوم بتشغيل الملفات بجميع الصيغ ومنها الـ MKV و الـ FLAC والـ MP4 والـ RMVB وهذا من خلال تجربة التطبيق مما يعني انه بالفعل يستطيع تشغيل جميع الصيغ بكفاءة عالية. ايضاً علي الرغم من أن التطبيق في المرحلة التجريبية الا انه رائع ومميز ومن خلال التجربة لم نلاحظ اي مشاكل مع التطبيق. ايضاً تشغيل الفيديوهات بكامل الشاشة امر رائع ومميز وجديد علي مستخدمي الويندوز مما يجعلها تجربة تستحق الاستمتاع بها وتستحق التجربة. ( تثبيت التطبيق )



يمكنك تشغيل اي فيديو او فيلم علي جهازك مباشرة باستخدام التطبيق. فكل ما عليك هو كليك يمين علي اي فيديو او ملف ميديا واختيار Open With ثم تقوم باختيار VLC for Windows 8 وسيتم تشغيل هذا الملف باستخدام التطبيق والانتقال مباشرة الي واجهه ميترو. كما يمكنك استخدام موضوع تشغيل تطبيقات ويندوز 8 من سطح المكتب ، وتقوم بانشاء اختصار للتطبيق علي سطح المكتب وبذلك يمكنك ايضاً تشغيل اي ملف فيديو من خلال سحب ملف الفيديو علي هذا الاختصار او يمكنك تشغيل التطبيق مباشرة من الاختصار في اي وقت تريد بدون الدخول الي واجهه ميترو.



يمكنك ايضاً تشغيل اي فيديو او ملف ميديا من داخل التطبيق من خلال الضغط علي الايقونة بالاعلي علي اقصي اليمين ، وتقوم باختيار الملف الذي تريد من جهاز الكمبيوتر لديك. وسيتم تشغيله داخل التطبيق مباشرة. ويمكنك تصفح الملفات علي جهازك ايضاً الخاصة بالفيديو او الصوتيات.

تطبيقات اخري لويندوز 8

تطبيق مميز علي الرغم من انه في الفترة التجريبية مع امكانيات اضافة المزيد من الخواص والتعديلات مستقبلاً الي التطبيق ، لذلك فاعتقد انه يستحق التجربة ويعتبر التطبيق الاساسي الان من حيث القوة والامكانية في تشغيل اصعب الصيغ كـ الـ RMVB بدون مشاكل.
تطبيق VLC لويندوز 8 اصبح متاح الان علي المتجر Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/13/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. لا يعمل بشكل جيد عندي....يشتغل صوت فقط والصورة لا تظهر!!
    والملفات الصوتية لا يتعرف عليها!

    هل من حل؟ وشكرا لك

    ردحذف