5 ثيمات لبرنامج Rainmeter لجعل سطح المكتب لديك احترافي



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


برنامج Rainmeter هو معروف للجميع وقمنا باستعراضه من قبل في موضوع 4 ادوات لتخصيص سطح المكتب ليصبح اجمل ومن خلاله يمكنك تعديل علي سطح المكتب ليصبح اجمل واكثر احترافية. فيمكنك اضافة داوات من خلال البرنامج واشكال لمراقبة النظام واضافة ادوات علي سطح المكتب. ومن خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض ثيمات لهذا البرنامج او حزم ان صح التعبير من خلالها يمكنك الحصول علي اشكال سطح مكتب لا مثيل لها وايضاً العديد من الادوات علي سطح المكتب لمراقبة النظام. ما سنقوم باستعراضه حزم او ثيمات ستكون احترافية وهي الافضل وستنال اعجابكم جميعاً باذن الله.



كل ما عليك لاستخدام هذه الثيمات هو أن تقوم هو أن تقوم بتحميل برنامج Rainmeter ثم تقوم بتحميل اي ثيم تريد وتشغيله ، وهذا كل شئ ثم تبدأ بالتعديل عليه ليناسبك وكما تريد تحديداً من اظهار واخفاء الادوات والاشكال التي تريد والتي لا تريد وغيرها من الامور الرائعة. فالتشغيل سهل للغاية والتعديل ايضاً.

1. ثيم Enigma



ثيم Enigma لبرنامج Rainmeter يقوم بجعل سطح المكتب لديك عبارة عن قطعة ابداع بالفعل. فالثيم كما تلاحظ في الصورة يقوم باضافة شريط جانبي وشريط بالاسفل بشكل رائع. كما يمكنك التعديل عليه بما يناسبك وتنظيمة كما تريد فالادوات به متعددة ويمكنك نقلها والتحكم بها بالكامل. وايضاً يمكنك اضافة اي ملاحظات تريدها بسهولة في الشريط الجانبي وهناك مشغل صوتي في الشريط الجانبي ايضاً. فـ Enigma هي احد الثيمات الاكثر استخداماً علي اسطح مكتب المستخدمين. ( تحميل الثيم )

2. ثيم Omnimo



ثيم Omnimo هو ثيم لتحويل سطح المكتب لديك الي واجهه ميترو عبقرية ورائعة. حيث يحول سطح المكتب لديك الي شكل ميترو الرائع والمميز وبمجموعة رائعة من الادوات. وبعد تثبيته في البداية سيطلب منك اختيار الشكل الذي تريد من بين ثلاث اشكال. ثم تقوم باختيار اللغة التي تريد. والاشكال كالتالي ، فالشكل الاول للويندوز فون والثاني واجهه ميترو للكمبيوتر والثالث شكل للتعديل من اختيارك. وقد قمنا باستعراض ثيم Omnimo بشكل كامل من قبل في موضوع منفرد. ( تحميل البرنامج )

3. ثيم The Amazing Spiderman



ثيم The Amazing Spiderman هو عبارة عن ثيم للفيلم الشهير بالتأكيد ولكنه رائع ويحتوي علي خلفية وتصميم وادوات بمهام رائعة. فهناك اداة للوقت والتاريخ ومراقبة المعالج والرام وغيرها من الادوات الرائعة. الثيم متحرك وليس ثابت وغير تقليدي اطلاقاً. و يستحق التجربة بالفعل. ( تحميل الثيم )

4. ثيم Gaia10



ثيم Gaia10 هو من الثيمات المميزة ايضاً ، حيث هناك الكثير من الادوات ذات الجمال الرائع يمكنك اضافتها وتنظيمها يدوياً علي سطح المكتب كما تريد. فهناك اداة لتشغيل الصوتيات وايضاً ادوات المراقبة واداة الوقت والتاريخ. والادوات مصممة بشكل جميل وراقي. وايضاً يظهر لك اداة لعرض المساحة الفارغة علي قرص الويندوز. ( تحميل الثيم )

5. ثيم Android Jelly Bean



ثيم Android Jelly Bean لتحويل شكل الويندوز لديك الي شكل الاندرويد. حيث يتم تحويل الشكل العام لشكل الاندرويد بنفس الادوات والايقونات وادوات اخري وايضاً اضافة اداة للبحث علي جوجلمن سطح المكتب مباشرة. من الثيمات المميزة والتي يمكنك تجربتها لكسر ملل شكل الويندوز التقليدي. ( تحميل الثيم )

سنقوم باستعراض المزيد من الثيمات في مواضيع قادمة باذن الله ، ولكن في هذا الموضوع قمنا باستعراض 5 ثيمات فقط مميزة ولكن اذا لاحظنا تفاعل كبير مع الموضوع واعجاب من متابعينا الاعزاء فسنقوم بتخصيص موضوع لعرض افضل الثيمات المميزة والافضل لهذا البرنامج لتخصص سطح المكتب ليكون بشكل احترافي.

تعليقات

إرسال تعليق