استعادة الشكل القديم للصفحة الرئيسية علي الفيسبوك 2014

كما نعلم فقد تم تطبيق الشكل الجديد للصفحة الرئيسية علي الفيسبوك والذي لم يعجب الكثير كالعادة. علي الرغم من أن التغيير لم يكن بالشئ الكبير ، بل مجرد تغيير بسيط للغاية. ولكن علي الرغم من ذلك لم يعجب المستخدمين. فان كنت من ضمن من لم يعجبهم الشكل الجديد فيمكنك العودة مرة اخري للشكل السابق من خلال اضافة للمتصفح يتم تطبيقها لديك بسهولة علي المتصفح وتعود بك الي الشكل السابق للصفحة الرئيسية. والاضافة متاحة لجوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكبلورر وسفاري لذلك يمكنك استخدامها علي متصفحك المفضل بسهولة. فتابع معنا الموضوع.



اضافة OldNewsFeed استعادة الشكل السابق للصفحة الرئيسية علي الفيس بوك بسهولة من خلال اضافة للمتصفح سواء فايرفوكس او سفاري او انترنت اكسبلورر او جوجل كروم بسهولة. فيمكنك متابعة الشرح بالفيديو بالاسفل وتقوم بتطبيقه حسب المتصفح لديك وبذلك سيعود الشكل السابق للفيس بوك كما كان ، ولكن لاحظ بأن الحسابات باللغة الانجليزية فقط هي من يصلح لها هذا الشرح ، فان كنت تستخدم اللغة العربية للحساب فلن تتمكن من التغيير.



كما تم شرحه في الفيديو بالاعلي يمكنك دائما العودة للشكل الجديد مرة اخري من خلال تعطيل او حذف الاضافة تماماًَ من المتصفح لديك ، وقد قمنا من قبل باستعراض كيفية حذف الاضافات من متصفح الفايرفوكس وجوجل كروم فيمكنك الاستعانة بالموضوع لمساعدتك في حذف او تعطيل الاضافة بسهولة. كما أن الاضافة لا تسبب اي بطئ في التصفح او اي مشاكل لانها صغيرة جداً. علي الرغم من ذلك فانا اري بان الشكل الجديد جيد ويعتبر تغيير بدلاً من الشكل المعتاد ، فدائما التغيير شئ رائع ويجب الاعتياد عليه.
استعادة الشكل القديم للصفحة الرئيسية علي الفيسبوك 2014 Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/31/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. SAQR .ELMASRY4/05/2014 3:55 م

    صفحتى مش بتفتح بيجى مستطيل بكتب ايميل الباسورد بيقول WE CANT شكلها محذوره مش عارفه اعمل ايه من فضلكوا ساعدونى ارجوا الرد زوتكون طريقه سهله

    ردحذف
  2. شكرا على المجهود

    ردحذف
  3. شكرا على المجهود اخي العزيز

    ردحذف