ضع بعض الابداع علي سطح المكتب من خلال هذه الخلفيات

دائما لدينا المزيد من الخلفيات التي يمكنك بسهولة من خلالها أن تقوم بتحويل سطح المكتب لديك الي تحفة فنية وابداع. بالتأكيد ليست جميع الصور تصلح كخلفيات وليست ايضاً جميع الخلفيات تصلح كخلفيات فبعض الخلفيات تجد انها رديئة سواء من التصوير او التصميم او الالوان الغير متقنة ، ولكن علي الجانب الاخر فهناك الكثير من الخلفيات الجديدة دائما والتي يمكنها أن تضيف لمسة ابداع علي سطح المكتب لديك. لذلك سنقوم الان باستعراض مجموعة من الخلفيات المميزة جداً والمختارة لتضيف لمسة ابداع علي سطح المكتب لديك لذلك انصحك بالاطلاع عليها.



الكثير من الخلفيات المميزة والابداعية بالاسفل ، وكل ما عليك هو الضغط علي اي خلفية تريد وتعجبك بالاسفل وستظهر لك الخلفية من الموقع الخاص بها وباعلي مقاس شاشة وجودة ممكنة فتقوم بالضغط كليك يمين عليها ثم اختيار Save ثم حفظها علي جهازك او تقوم بالضغط علي Download اسفل الصورة ومن ثم تقوم بتعيينها كخلفية لجهازك بسهولة ولاحظ الفرق.







هناك المزيد من الخلفيات والتي قمنا باستعراضها من خلال مواضيع سابقة كموضوع مجموعة من الخلفيات الجديدة المميزة لسطح المكتب وموضوع اجمل خلفيات الكمبيوتر الجديدة عالية الجودة والذي كان يحتوي علي خلفيات رائعة وبجودة مميزة. 10 خلفيات عالية الجودة لسطح المكتب يجب عليك أن تشاهدهم الان وهناك ايضاً 10 خلفيات لتحويل سطح المكتب الي تحفة ابداعية فريدة فكل هذه المواضيع تحتوي علي خلفيات رائعة يمكنك الاطلاع عليها. وانتظر دائما المزيد في المواضيع القادمة. فدائماً الخلفيات الابداعية لجعل سطح المكتب لديك قطعة من الابداع.
ضع بعض الابداع علي سطح المكتب من خلال هذه الخلفيات Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/06/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):