5 اضافات مميزة وجديدة لمتصفح جوجل كروم يجب عليك تجربتهم

دائما هناك المزيد من اضافات المتصفح التي تصدر ، ونحن نترقب الافضل دائما لنقوم بتقديمة لكم. فقد قمنا من قبل باستعراض 8 اضافات مميزة وفريدة لجوجل كروم وكانت بالفعل اضافات مميزة وهذا بالاضافة للكثير مما تم استعراضه من قبل. ولكن اليوم سنقوم باستعراض مجموعة جديدة من الاضافات المميزة للمتصفح والجديدة ايضاً او المحدثة والتي تقوم بمهام مميزة وتستحق ان تقوم بتثبيتها علي المتصفح. لذلك ان كنت من عشاق اضافات المتصفح او ان لم تكن فانصحك بالمتابعة لان هذه الاضافات تستحق التجربة ولا غني عنها علي جهازك.

اضافات اخري مميزة ايضاً

سنقوم بعرض افضل الاضافات ولكن ليست الجديدة كلياً فقط بل ايضاً الاضافات التي تم تحديثها حيث أن هناك اضافات يتم تحديثها بشكل كبير وايضاً غير معروفة نظراً لاهميتها او لاننا لم نقم باستعراضها من قبل علي صفحات مدونة عالم الكمبيوتر فسنقوم بالاشارة اليها ايضاً لتصل الي من لم يكن يعرفها من قبل. لذلك تابع الاضافات بدقة وحاول تجربتها جميعاً لانها منتقاه بعناية شديدة وبذلك تكون مميزة او بها شئ فريد ويجب عليك اكتشافه.

1. اضافة Momentum



اضافة Momentum هي من الاضافات المحدثة الرائعة لتغيير صفحة تبويب جديد New Tab في جوجل كروم الي صفحة اخري ابداعية جداً. حيث أنها تجعل صفحة نافذة جديدة او تبويب جديد ابداع بخلفية رائعة ومميزة وايضاً قائمة بالمهام التي تريد انجازها اليوم. وايضاً الطقس للمكان الذي تتواجد فيه. وايضاص يمكنك كتابة عبارة قد تكون عبارة عن هدف تريد تحقيقة وتريد ان تبقية امام اعينك طوال اليوم. وقد قمنا من قبل بالفعل باستعراض 5 اضافات لتغيير شكل صفحة New Tab في جوجل كروم ويمكنك أن تعتبر هذه الاضافة هي السادسة في القائمة. ( تثبيت الاضافة )

2. اضافة Extension Defender



اضافة Extension Defender هي احد الاضافات الجديدة التي قمنا بالفعل باستعراضها علي صفحات المدونة. حيث انها اضافة لحمايتك من اضافات المتصفح الضارة والخبيثة وايضاً عند تثبيت اي اضافة ضارة ومعروف بانها ضارة فتقوم الاضافة باظهار نافذة تحذيرية بأن هذه الاضافة ضارة ولا يجب عليك تثبيتها. فتقوم الاضافة بعد تثبيتها باضافة ايقونة بالاعلي في شريط العنوان وهذه الايقونة يمكنك من خلالها فحص الاضافت وايضاً يظهر لديك علامة حمراء برقم وهذا هو رقم وعدد الاضافات الضارة لديك والتي يجب عليك حذفها والاستغناء عنها لانها ربما تكون تجسسية او ايضاً تقوم بمهام غير مرغوب فيها.

3. اضافة Streamus



اضافة Streamus تقوم بتحويل اليوتيوب لمشغل صوتي ، فلست بحاجة الي فتح اليوتيوب للاستماع الي الصوتيات او الاغاني بل يمكنك من خلال هذه الاضافة ان تقوم بتشغيل ما تريد. فالاضافة تقوم باضافة ايقونة لها في شريط العنوان في المتصفح وهناك خاصية البحث فيمكنك البحث عما تريد علي اليوتيوب وتقوم باضافته الي الاضافة ليعمل وكأنك تماماً تقوم بتشغيل الصوتيات من جهازك وتقوم بانشاء قائمة تشغيل كما تريد بدون فتح نافذة لليوتيوب. فقم باضافة كل ما تريد الاستماع له واترك الباقي للاضافة لتقوم بتشغيله لك. ( تثبيت الاضافة )

4. اضافة Spotflux



اضافة Spotflux هي اضافة لجوجل كروم مميزة جداً تقوم بتشفير التصفح تماماً وتقوم بتعزيز خصوصيتك من خلال اخفاء الاي بي الخاص بك. كما انها تعتبر الاسرع وايضاً لتصفح المواقع المحجوبة عنك بسهولة سواء كانت محجوبة من بلدك او محجوبة عن بلدك. فيمكنك بسهولة تفعيل الاضافة لتفعيل خفي او ايقافها للتصفح العادي والتبديل بينهم بسهولة وبدون مشاكل. تعتبر جديدة نوعاً ما وايضاً محدثة وايضاً مميزة. ( تثبيت الاضافة )

5. اضافة Facebook Favorite



اضافة Facebook Favorite لجوجل كروم هي اضافة جديدة وقمنا بالتحدث عنها في موضوع سابق بشكل مفصل. حيث تقوم باضافة زر بجوار جميع منشورات الفيس بوك وهو زر "Favorite" وبمجرد الضغط عليه ، يتم حفظ هذا المنشور لديك لكي تستطيع أن تتصفحه في وقت لاحق. وهذا ينطبق علي المنشورات والصور واي منشور بشكل عام علي الفيس بوك يمكنك حفظه. وبمجرد الضغط علي زر الـ "Favorite" يتم حفظ المنشور لديك. ويمكنك بعد ذلك تصفح هذه المنشورات مرة اخري من خلال الايقونة التي سيتم اضافتها في شريط العنوان بالاعلي. الاضافة بالتأكيد مميزة جداً وتستحق التجربة ويجب عليك بالفعل تجربتها لانها ستعجبك كثيراً. ( تثبيت الاضافة )
5 اضافات مميزة وجديدة لمتصفح جوجل كروم يجب عليك تجربتهم Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/26/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف4/04/2014 9:20 م

    أضافات التخفي للمتصفح ومنع التتبع

    ( قطع اوتار التجسس ) :

    موقع تحميل الاداة

    https://www.ghostery.com/download

    ردحذف
  2. غير معرف11/04/2014 12:24 م

    شكرا لكم انتم دائم متميزون .. شكرا لكم

    ردحذف