عرض جميع الصور التي تم تصفحها من جهازك - ImageCacheViewer

عندما تجد اننا نقوم باستعراض برنامج صغير الحجم ويقوم بمهمة فريدة ومميزة فاول ما يجب أن يطرأ الي ذهنك هو منتجات NirSoft حيث انها تفوقت وتميزت دائماً. واليوم تطلق اداة صغيرة الحجم جديدة وهي ImageCacheViewer والتي تمكنك من عرض وتصفح جميع الصور التي قمت بمشاهدها او تم استعراضها في المتصفح لديك. كما أن الاداة كالعادة لا تحتاج الي تثبيت فقط تقوم بتشغيلها مباشرة وتقوم بعرض الصور التي تم تصفحها علي جهازك من متصفحات الانترنت المختلفة من خلال الذاكرة المؤقتة الـ Cache. لذلك اذا اردت معرفة وتصفح الصور التي عرضت في متصفح الانترنت علي جهازك فانصحك بأن تتابع السطور التالية لتحميل البرنامج.



برنامج ImageCacheViewer هو برنامج صغير الحجم ويعمل بدون تثبيت. ويعمل بشكل صحيح علي جميع نسخ الويندوز. كما انه يدعم عرض الصور التي تم تصفحها من العديد من المتصفحات كانترنت اكسبلورر وفايرفوكس وجوجل كروم. كما انه يقوم بعرض جميع الصور في صفحة واحدة مع تاريخ عرض كل صورة وايضاً المتصفح التي تم عرض الصورة من خلاله. فالبرنامج يقوم باستخراج كل هذه المعلومات والصور من الذاكرة المؤقتة المستخدمه في المتصفح. ( تحميل البرنامج )



يمكنك الدخول الي الاعدادات المتقدمة للبرنامج من خلال Options ثم Advanced Options او تقوم مباشرة بالضغط علي F9. وبذلك سيتم عرض الاعدادات امامك فتقوم باختيار عدد الايام او المدة التي تريد عرض الصور منها. وبذلك يمكنك عرض الصور من اخر 10 ايام او 20 يوم او اكثر كما تريد. او يمكنك ايقاف هذا الخيار لعرض جميع الصور من المدة كاملة اي من جميع الايام المتاحه في الكاش لديك.



اما في حالة اذا كنت تقوم باستخدام متصفح بدون تثبيت اي Portable فستحتاج الي الدخول الي الاعدادات المتقدمة مرة اخري Advanced Options ثم تقوم بجوار اسم المتصفح باختيار Scan Custom Cache Folders ثم تقوم بكتابة المسار الخاص بمجلد المتصفح في المستطيل اسفل الخيار ثم اوك وبذلك سيتم فحص هذا المجلد الخاص بالمتصفح ويتم عرض الصور من الكاش الخاصة به.

البرنامج بالتأكيد مميز وصغير الحجم ويقوم بالمهمة بشكل رائع ويستحق التجربة. فيمكنك بسهولة أن تعرف وتتصفح تاريخ كل صورة تم عرضها علي المتصفح وايضاً من اي متصفح تم عرضها ، فكما نعلم بعض المواقع تقوم بتخزين ملفات في الذاكرة المؤقتة بحيث يسهل الدخول اليها مستقبلاً بدون اعادة تحميلها. ومن خلال هذه الاداة صغيرة الحجم ستتمكن من استعراض هذه الصور المخزنة. كما أن البرنامج مجاني تماماً.
عرض جميع الصور التي تم تصفحها من جهازك - ImageCacheViewer Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/02/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. جزاك الله كل خير اخي الكريم على ماتقدمة من شروحات وبرامج واعمالك الطيبة الخيرة لمصلحة الجميع .

    ردحذف