حفظ اي منشور علي الفيس بوك للقراءة لاحقاً - Facebook Favorite

دائما ما يحدث لنا جميعاً ، حيث تقوم بقراءة منشور يعجبك وتريد العودة له مرة اخري لاحقاً ، او تريد الاحتفاظ بها. فدعنا نتخيل لحظة بانك الان تقرأ الصفحة الرئيسية علي الفيس بوك وهناك منشور هام وتريد أن تقرأه بعناية ولكن ليس الان !. فاذا تركته ورجعت الية مرة اخري فلن تجده وستبدأ في البحث وغالباً في النهاية لن تجد هذا المنشور خاصاً ان كان من احد صفحات الفيس بوك. ولكن مع اضافة Facebook Favorite لمتصفح جوجل كروم ستتمكن من حفظ المنشور لكي تقراءه في وقت لاحق. حيث أن هذه الاضافة تقوم باضافة زر "Favorite" واذا قمت بالضغط عليه بجوار اي منشور يتم حفظ هذا المنشور لديك لكي تقوم بقراءته في وقت لاحق. فدعونا نقوم باستعراض هذه الاضافة المميزة والجديدة.



اضافة Facebook Favorite لجوجل كروم تقوم باضافة زر بجوار جميع منشورات الفيس بوك وهو زر "Favorite" وبمجرد الضغط عليه ، يتم حفظ هذا المنشور لديك لكي تستطيع أن تتصفحه في وقت لاحق. وهذا ينطبق علي المنشورات والصور واي منشور بشكل عام علي الفيس بوك يمكنك حفظه. وبمجرد الضغط علي زر الـ "Favorite" يتم حفظ المنشور لديك. ويمكنك بعدذلك تصفح هذه المنشورات مرة اخري من خلال الايقونة التي سيتم اضافتها في شريط العنوان بالاعلي. الاضافة بالتأكيد مميزة جداً وتستحق التجربة ويجب عليك بالفعل تجربتها لانها ستعجبك كثيراً. ( تثبيت الاضافة )

ايضاً قمنا منذُ فترة باستعراض فيديو يشرح كيف يمكنك اضافة جميع صفحات الفيس بوك ومتابعتها جميعاً من مكان واحد وحفظ ما تريد والمتابعة بشكل افضل وايضاً الامر ينطبق علي جميع المواقع التي تريد وتنظيمها من حيث كيفما تشاء. فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو بالاسفل لمتابعة الشرح والحصول علي متابعة افضل.



بالتأكيد الاضافة تستحق التجربة. فكما تلاحظ بالمجرد الضغط علي الايقونة في شريط العنوان يظهر لك جميع المنشورات التي تم حفظها ، ويمكنك ايضاص الضغط علي Feeds لكي يتم عرض هذه المنشورات في شكل قارئ الخلاصات. مع الاسف الاضافة غير متوفرة للفايرفوكس حتي الان ونتمني من المطور أن يقوم بتوفير نسخة منها للفايرفوكس في المستقبل. لذلك مستخدمي جوجل كروم فقط يمكنهم الاستفادة من هذه الاضافة العبقرية والبسيطة ايضاً.



كما يمكنك الضغط علي Clear Cache لحذف المنشورات التي تم حفظها والبدأ من جديد مرة اخري. بالتأكيد اضافة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج الي اي شئح. فكل ما عليك هو تثبيتها ثم تقوم باعادة تشغيل المتصفح ثم تقوم بالدخول الي الفيس بوك وتبدأ في تصفح الفيس بوك واذا اعجبك اي منشور تقوم بحفظه لوقت لاحق.
حفظ اي منشور علي الفيس بوك للقراءة لاحقاً - Facebook Favorite Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/18/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف3/18/2014 10:36 م

    مشكور علي هذه المعلومات...
    في انتظار المزيد منك,,,
    واسمح لي ان ادعوك انت وزوارك لزيارة موقعي الالكتروني
    http://www.computek.com.eg

    ردحذف