اضافات مميزة للتحكم في الفيسبوك كما تريده أن يكون

قمنا من قبل باستعراض الكثير من الاضافات للمتصفح والتي تتعلق بالفيس بوك. حيث قمنا باستعراض 8 اضافات فيس بوك هامة ومميزة لجوجل كروم والتي كانت بالفعل اضافات مميزة وهامة ويجب عليك تجربتها. فهناك الكثير من الاضافات التي قمنا باستعراضها من قبل علي مدار الكثير من المواضيع وسنقوم بالاشارة اليها في هذا الموضوع وجميعها اضافات مميزة. ولكن اليوم سنقوم باستعراض اضافات بعينها تقوم بتوفير تحكم اكبر لك في تحديد شكل الفيس بوك والخواص والخيارات بشكل اكبر وبتحكم وسهولة كاملة من اختيار اخفاء للخاصية او اظهار وايضاً بعض الخواص التي يمكنك اضافتها لديك علي المتصفح لجعل تصفح واستخدام الفيس بوك في غاية السهولة وايضاً افضل بشكل كبير. حيث سنقوم باستعراض اضافتين للمتصفح تسمح لك بجعل الفيس بوك تحديداً كما تريده أن يكون.



1. اضافة Social Fixer



اضافة Social Fixer هي عبارة عن اضافة مميزة وتقوم بتحسين استخدام الفيس بوك وتجعل الفيس بوك اسهل للتصفح واضافة بعض الخيارات لك والتحكم الذي يتاح لك للاستفادة منه. فهناك تحكم كامل فيما يظهر لك علي الصفحة الرئيسية وفلترة ما تريد والبحث عن التعليقات الجديدة لبوستات قديمة لديك. ويمكنك ايضاً اخفاء المنشورات التي قمت بالفعل بقراءتها. الاضافة مميزة ولكن التحكم والخيارات تكون باللغة الانجليزية وغير متوفر العربية لذلك ان لم يكن لديك معرفة باللغة الانجليزية فستعاني في ضبط هذه الخيارات.

فمن ضمن هذه الخيارات انه يمكنك اتاحة امكانية عرض الصورة بمجرد مرور الماوس عليها. وايضاً هناك خيار لايقاف عرض صندوق عرض الصورة بدلاً من عرض الصورة الاصلية في صفحة منفصلة. ايضاً يمكنك التحكم في حجم الخط الخاص بالتعليقات او المنشورات او غيرها كما تريد. كما ويمكنك اخفاء اي جزء من الفيس بوك لا يعجبك تماماُ. يمكنك ايضاً تغيير شكل الفيس بوك من داخل الاضافة واختيار الشكل الذي تريد. والعديد من الخيارات الاخري المميزة. الاضافة متاحة للفايرفوكس وجوجل كروم وسفاري واوبرا فيمكنك استخدامها علي اي منهم. ( تثبيت الاضافة )

2. اضافة F.B. Purity



اضافة F.B. Purity هي اضافة اخري مميزة لجعل الفيس بوك افضل. فيمكنك اخفاء الاعلانات الفيس بوك تماماً باستخدام هذه الاضافة وايضاً يمكنك ايقاف جميع التطبيقات المزعجة من الصفحة الرئيسية. كما يمكنك تكبير حجم الخط وتغيير الالوان وغيرها من الخواص والخيارات والمميزات الرائعة. فالكثير من الخيارات للتعديل علي الصفحة الرئيسية متاحة وعلي محتوي الصفحة الرئيسية ايضاً.

اضافات اخري مميزة

ايضاً يمكنك اخفاء جميع الصور. فالاضافة مجانية تماماً ومميزة وتتيح الكثير من الخيارات كما انها محدثة دائما بالمزيد من الخيارات التي يمكنك تعديلها. فهي تتيح لك امكانية اكبر للتحكم في شكل وخيارات وخواص الفيس بوك. فالاضافة متاحة للفايرفوكس وجوجل كروم وسفاري واوبرا وماكسون فيمكنك استخدامها علي اي منهم. ( تثبيت الاضافة )

[Image: Flickr]
اضافات مميزة للتحكم في الفيسبوك كما تريده أن يكون Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/16/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: