دمج سرعات الانترنت لتسريع مشاهدة الفيديو علي الاندرويد - VideoBee

بالتأكيد لسنا متخصصين في الاندرويد ، ولكن التطبيقات الفريدة دائما يجب استعراضها ، فاغلب المستخدمين يقومون بمشاهدة الفيديو اون لاين من التابليت او الهاتف بنظام الاندرويد. ولكن ماذا اذا كان متوفر اكثر من اتصال وايرلس بالانترنت ، ستحتاج الي الاتصال بنقطة وايرلس واحدة فقط ، ولكن مع تطبيق VideoBee ستتمكن من دمج سرعات الانترنت معاً لمشاهدة اسرع والاستفادة من جميع نقاط الوايرلس المتوفرة. فيمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بشكل اسرع وايضاص العديد من مواقع مشاهدة الفيديو الاخري ومع دمج اكثر من سرعة انترنت فبالتالي لن يكون هناك تقطيع اثناء المشاهدة وستكون المشاهدة اسرع كثيراً.



تطبيق VideoBee للاندرويد هو احد التطبيقات التي تقوم بخاصية فريدة وهي دمج سرعات الانترنت المتوفرة ونقاط الوايرلس او دمج سرعة الاتصالات معاً لمشاهدة الفيديو علي مواقع المشاهدة الاون لاين كاليوتيوب بسرعة اكبر وبدون تقطيع وباعلي جودة حسب سرعات الانترنت ومدي سرعتها. ولكنه مازال في النسخة التجريبية ولكنه يدعم الكثير من مواقع المشاهدة كاليوتيوب وMetacafe و Vimeo وغيرها من مواقع المشاهدة. ( تحميل التطبيق )



فبعد تشغيل التطبيق تقوم بالضغط علي موقع الفيديو الذي تريد وليكن اليوتيوب ، ثم تبدأ في تصفح الفيديوهات كما تريد والقنوات وتشاهد الفيديوهات وستلاحظ ان المشاهدة اسرع ، وأن التطبيق يقوم باستخدام كل نقاط الوايرلس المتوفرة ، ويمكنك ايضاً الضغط علي Select Networks ثم تقوم باختيار Wifi لدمج اكثر من نقطة واي فاي ، اما WiFi and Mobile لدمج نقطة واي فاي واتصال انترنت من الهاتف.



بما أن التطبيق في الاصدار التجريبي فمن المتوقع أن يلقي تحديثات قادمة علي مستوي كبير ودمج للمزيد من مواقع الفيديو ن وبعد تجربة التطبيق فهو بالفعل رائع ، ويمكنك تصفح اليوتيوب بحرية والدخول الي اي قناة يوتيوب تريد ، وفي الصورة بالاسفل قناة عالم الكمبيوتر علي اليوتيوب وكما تلاحظ يمكنك التصفح بحرية وليس مشاهدة الفيديو فقط.



افضل المواضيع التي تتعلق بالاندرويد

تطبيق VideoBee هو من التطبيقات المميزة والتي تستحق التجربة ما اذا كنت متواجد في منطقة يتواجد بها اكثر من نقطة واي فاي ، فيكون هذا التطبيق مثالي بالنسبة لك ويمكنك من مشاهدة ما تريد بسرعة وبدون تقطيع. وقد قمنا من قبل باستعراض نفس الطريقة بالنسبة للكمبيوتر في موضوع مضاعفة سرعة التحميل من خلال دمج اكثر من سرعة انترنت ، وكان الموضوع مميز وبنفس التقنية.
دمج سرعات الانترنت لتسريع مشاهدة الفيديو علي الاندرويد - VideoBee Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/05/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. رااائع التطبيق
    تم التجربة

    ردحذف
  2. غير معرف2/05/2014 4:14 م

    تطبيق مهم يمكن الاستفادة منه خاصة في الاماكن العامة لربما تكون هنالك اكثر من نقطة اتصال wifi يمكن دمجها معا .....

    حسنين - العراق

    ردحذف
  3. غير معرف2/06/2014 12:13 م

    هل يوجد برنامج شابه للويندوز بانواعه. مع الشكر والتقدير ...wagdi

    ردحذف
  4. تطبيق مهم يمكن الاستفادة منه خاصة في الاماكن العامة لربما تكون هنالك اكثر من نقطة اتصال wifi يمكن دمجها معا .....

    ردحذف