عرض اي صورة او فيديو او لعبة بحجم الشاشة في كروم

اضافة Fullscreen Anything لجوجل كروم هي من الاضافات المميزة والتي يمكنها أن تقوم بعرض اي عنصر علي الشاشة سواء كان فيديو او صورة او لعبة فلاش بحجم المتصفح ، وبذلك يمكنك تكبير ما تريد لتشاهد بشكل واضح. فليست جميع المواقع الخاصة بالصور او الفيس بوك او مواقع العاب الفلاش تدعم عرض هذه العناصر بكامل الشاشة ، وبذلك يتوجب عليك مشاهدتها بشكل مصغر ، ولكن من خلال هذه الاضافة المميزة يمكنك عرض ما تريد بكامل الشاشة وتشاهدها بشكل مميز. خاصاً عشاق العاب الفلاش ، فوجود الكثير من العناصر بجوار اللعبة او الفيديو يفقدها المتعة ولكن مع هذه الاضافة ستتمكن من التركيز علي ما تشاهد او تلعب بشكل كبير وتتجنب التشتيت من باقي عناصر الصفحة. اضافة مميزة.



اضافة Fullscreen Anything المتوفرة لجوجل كروم ، تتيح لك تكبير اي شئ تريد بحجم المتصفح بسهولة وبدون مشاكل ، حيث يمكنك مشاهدة اي فيديو بكامل الشاشة وايضاً العاب الفلاش وايضاً الصور ، وكل هذا بسهولة من خلال ايقونة يتم اضافتها للمتصفح ، بالتأكيد الاضافة مميزة وتستحق التجربة. ( تثبيت الاضافة )



فبعد تثبيت الاضافة تلاحظ ظهور ايقونة في شريط العنوان بالاعلي ، وبمجرد الضغط عليها سيتم عرض الصورة بحجم الشاشة ، واذا كان هناك اكثر من عنصر علي الصفح فسيتم تظليلهم باللون الاحمر وتقوم انت بالضغط علي ما تريد لعرضه لحجم الصفحة ، واذا اردت العودة مرة اخري فيمكنك الضغط علي الايقونة مرة اخري ، ويمكنك ايضاً استخدام الاختصار Ctrl + Space بدلاً من الايقونة.

مواضيع اخري قد تهمـك

بالتأكيد الاضافة مفيدة وايضاً لا تسبب اي مشاكل ، ولكن بعض الصور عند تكبيرها تفقد الجودة ، والبعض الاخر يظل بنفس الجودة ، ولكن الاضافة متوافقة مع العديد من المواقع وتقوم بمهمة رائعة وتستحق التجربة بالتأكيد. خاصاً بالنسبة لعشاق العاب الفلاش ، حيث أن اغلب العاب الفلاش ستكون مضطراً الي أن تلعبها في شكل مصغر وبدون امكانية تكبير اللعبة ، ولكن مع هذه الاضافة ستتمكن من تكبيرها ولعبها بدون مشاكل وبحجم المتصفح.
عرض اي صورة او فيديو او لعبة بحجم الشاشة في كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/13/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: