خاصية "Look Back" فيديو لعرض افضل 20 حدث في تاريخك علي الفيس بوك

يحتفل الفيس بوك بعيد ميلاده العاشر ، باكثر من 1.23 مليار مستخدم نشط شهرياً. وقد قام مارك مؤسس الفيس بوك بتحديث الحالة لهذه المناسبة وهذه الرحلة الحافلة بالمهام مع فريق الفيس بوك ايضاً. وتم اطلاق خاصية الـ "Look Back" والتي تقوم بعرض افضل 20 حدث لك في فيديو جميل ورائع علي الفيس بوك منذُ اشتراكك وحتي هذه اللحظة من خلال اشهر الصور التي قمت برفعها وايضاً احداث اخري ، فالفيديو بالفعل رائع وجميل ويستحق التجربة.



قام مارك بـ تحديث الحالة الخاصة به لهذه المناسبة والذي قام بالكتابة عن الـ 10 سنوات وعن فريق عمل الفيس بوك ، واطلاق خاصية الـ Facebook Look Back وهي خاصية رائعة تتيح لك الاطلاع علي فيديو لاشهر 20 حدث لك علي الفيس بوك منذث اشتراكك بشكل رائع وموسيقي في الخلفية مميزة وجميلة. والاحداث تكون عبارة عن اكثر الصورة التي لاقت اعجابات وتحديث الحالة.



ولابراز هذه السنوات فتم اصدار انفوجرافيك جديد يوضح احصائيات عن الفيس بوك وعن هذه السنوات وعن هذه الرحلة الابداعية. فعلي سبيل المثال يوضح الانفوجرافيك أن هناك 201.6 مليار اتصال بين الاصدقاء منذُ 2004 وحتي الان. واكثر من 400 مليار صورة تم مشاركتها منذُ 2005. ويمكنك مشاهدة الانفوجرافيك بالاسفل.



الفيس بوك ورحلة رائعة وخاصية جميلة كالعادة ، فعلي مدار السنوات سمح الفيس بوك للكثير من الاصدقاء بالتواصل والكثير من التعارف والمحادثات والمشاركة. ولكن السؤال هل سيتمكن الفيس بوك من البقاء لمدة اطول ، هل سيكون الفيس بوك متصدر لـ 10 سنوات قادمة ؟ ، سؤال من الصعب الاجابة عليه ولكن لا يوجد شئ يظل للابد في الصدارة ، ولنا في الكثير من الشركات والمنتجات الاخري خير الامثلة. والمستخدم دائما يبحث عن الافضل ، فاذا اتاحت شركة اخري للمستخدم خيار افضل من الفيس بوك ، فسيتصدر بدون شك.
خاصية "Look Back" فيديو لعرض افضل 20 حدث في تاريخك علي الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/04/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: