برنامج DUMo لتحديث تعريفات الجهاز



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قمنا قبل باستعراض 3 برامج لتحديث تعريفات جهاز لكمبيوتر وكانت برامج مميزة ومعروفة لدي الجميع واعتقد انك ربما تقوم باستخدامها الان. ولكن لدينا اليوم برنامج جديد وهو برنامج DUMo والذي يقوم بالبحث عن وتحديث تعريفات الجهاز بسهولة وبدون مشاكل ، حيث يقوم بفحص مكونات الجهاز من اجهزة ككرت الشاشة والصوت والبروسيسور ويقوم بالبحث عن تعريفات وتحديثات لهذه الاجهزة ويقوم بعرضها لك بسهولة ويمكنك تحميلها بضغطة واحدة. فكما نعلم تحديث تعريفات الجهاز هو امر هام جداً لزيادة الكفاءة او جعل الاداء اسرع او الاستفادة من مميزات جديدة. فعشاق الالعاب دائما ما يكون تحديث كرت الشاشة لديهم هو امر اساسي ويجب عليهم القيام به.



برنامج DUMo يقوم بشكل آلي بعد تشغيله بالبحث عن وتحديد التعريفات علي جهازك واظهار اي تحديثات للتعريفات لديك مع نوع الكرت والاصدار والمصنع وغيرها. كما أن عملية الفحص لا تستغرق ثواني. ويمكنك الضغط علي اسم المكون لديك حتي يتم فتح صفحة تحميل تحديث التعريف او تقوم باختيار التعريف من القائمة ثم الضغط علي ايقونة Download بالاعلي. فالبرنامج مفيد للغاية في تحديث التعريفات علي جهازك لتحسين الاداء ، كما انه سهل الاستخدام. ( تحميل البرنامج )

البرنامج رائع ويستحق التجربة وقمنا من قبل ايضاً بشرح طريقة من خلال فيديو لـ اسهل واسرع طريقة للبحث عن وتحديث التعريفات علي الجهاز بدون استخدام لاي برامج. ولكن برنامج DUMo يقوم بفحص الاجهزة علي جهازك من كرت الصوت والبروسيسور وكرت الشاشة وغيرها من المكونات ويقوم بعرض التحديثات المتاحة لتعريفات هذه الاجهزة. فالبرنامج جيد وسهل الاستخدام ولا يوجد به الكثير من الخيارات المعقدة.

تعليقات

  1. طه محمد2/24/2014 3:28 م

    اخي العزيز
    في حلقه سابقه عن امان كلمات المرور قلت ان جوجل كروم لم تفعل مثل فيرفوكس لتأمين كلمات المرور وانها يمكن ان تفعل ذلك لاحقا.
    من كام يوم حاولت الدخول لمكان الكلمات فطلب مني كلمة مرور المستخدم لاجل ان ارى كلمات المرور.
    السؤال:
    هل امنت جوجل كروم كلمات المرور المخزنه فيها .
    ونستطيع ان نطمئن ام لا
    ارجوا الافاده ولك جزيل الشكر والتقدير

    ردحذف
  2. طه محمد2/24/2014 3:39 م

    اخي العزيز
    بالنسبه لموضوع هذه الحلقه انا سبق وجربت عدة برامج وكل واحد منهم يعطيك رأي .
    مثلا واحد يقول ان التعريفات كلها محدثه واخر يعطيك بأنها تحتاج تحديثات وهي نفسها .
    ارجوا ان تنورنا بهذا الموضوع وشكرا

    ردحذف
  3. الاخ محمد هذه البرامج ليست مجانا فمثلا فى هذا البرنامج أول من ابدأ بالتحميل تظهر لى مربع مكتوب عليه انترنت داونلود منجر داخله بيانات للشراء والترخيص والرقم المتسلسل وكيفية الترخيص ما المشكلة وما الحل وشكرا

    ردحذف
  4. طه محمد
    بالنسبة لجوجل كروم فبالفعل اصبح هناك خاصية ماستر باسورد وهو الباسورد الخاص بالويندوز عند الدخول وان لم تقم بتفعيل باسورد للويندوز فلن يتم تفعيل ماستر باسورد لجوجل كروم.

    بالنسبة للتعريفات فقم بفحص التعريف المثبت لديك من مدير الاجهزة والتعريف المتاح للتأكد.

    عبد الباقي محمد
    اخي البرامج مجانية ولكن برنامج انترنت داونلود مانجر لديك انتهت مدته التجريبية ويجب عليك اما شراءه او حذفه وتثبيت برنامج مجاني.

    ردحذف
  5. اخي الكريم شكرا للبرامج الجديدة
    لكن هذا البرنامج لم يقم يتحديث تعاريف الكومبيوتر لماذا

    ردحذف
  6. اخي البرنامج اتنصب بشكل نظامي ولكن برنامج الافاست اثناء التنصيب لقط 35 فيروس
    مابقا يهدا وهو يرن ...

    ردحذف
  7. تم أصابة جهازي بي 1000000000000000 فيروس شكرا جزبلا
    علاا التعريفات

    ردحذف

إرسال تعليق