شريط جانبي لعرض وادارة برامجك بسهولة - Stardock Tiles

برنامج Stardock Tiles هو عبارة عن برنامج يقوم بالسماح لك بادارة البرامج التي تعمل علي جهازك والملفات وايضاً تطبيقات ويندوز 8 من خلال شريط جانبي في نفس الوقت ، ويمكنك الانتقال بينهم بشكل سلسل وسهل للغاية. البرنامج يمتلك شكل رائع قابل للتغير والتحكم وعملي للغاية ، فيمكنك التحكم والانتقال بين البرامج التي تعمل بسهولة وايضاً تشغيل واضافة البرامج التي تريد وتقوم باستخدامها بشكل دائم. فالبرنامج مشابهه لشريط المهام في الويندوز ولكنه اكثر فاعلية وبالتأكيد افضل كثيراً في التحكم كما انه قابل لتغيير الشكل والشفافية وغيرها من الامور كالتحكم في حجم الشريط ايضاً. برنامج مميز ويستحق التجربة.



برنامج Stardock Tiles هو برنامج مصمم لمساعدة المستخدمين لتنظيم مهام الكمبيوتر التي تقوم بها. فمستخدمين الكمبيوتر الذي يقومون بالكثير من المهام في نفس الوقت. فيمكنك اضافة البرامج المفضلة بالنسبة لك من خلال السحب والافلات Drag&drop داخل الشريط بسهولة. فيمكنك الانتقال بين شريط البرامج والبرامج التي تعمل من خلال الماوس بسهولة. بالتأكيد هذا البرامج مميز وسنتعرف علي الميزد من خلال السطور بالاسفل ، فبالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر الذي يقومون بالعديد من المهام وايضاً لديهم برامج مفضلة وهام متعددة ويريدون الوصول اليها وتشغيلها بشكل سريع فيكون البرنامج مميز جداً بالنسبة لهم ، وايضاً فكرة وجود شريط جانبي لديك به برامج التي تعمل وبرامجك المفضلة لتشغيلها بسهولة هو امر مميز جداً وفعال. ( تحميل البرنامج )



احد ما يميز هذا البرنامج هو انه ليس كما تعتقد الان! ، وهنا انا اقصد بأن البرنامج يسمح لك بالتعديل عليه والتحكم في الحجم ، فيمكنك وكما تلاحظ بالصورة بالاعلي أن تقوم بجعل حجم الشريط كبير للغاية وبذلك يمكنك مشاهدة ومتابعة جميع النوافذ التي تعمل بسهولة. فيمكنك القيام بعدة مهام بسهولة من خلال هذا البرنامج والانتقال بين النوافذ ايضاٌ. ويتم هذا من خلال الضغط كليك يمين علي الشريط واختيار Configure ، ومن هذه النافذة يمكنك التحكم في شكل وحجم الشريط كما تريد ، فيمكنك اختيار مكان ظهور الشريط سواء الايمن او الايسر وغيرها من الامور كاختيار حجم الشريط سواء Small او Large او اي حجم اخر من بين 5 احجام مختلفة.



هناك نسخة مدفوعة من البرنامج ايضاً وبها خواص اخري كتغيير شكل الشريط الي اشكال اخري متوفرة. اعجبتني امكانية تنظيم ايقونات البرامج داخل الشريط ، فيمكنك اضافة جميع الاختصارات التي تريد للبرامج التي تقوم باستخدامها الي الشريط بدلاً من وضعها علي سطح المكتب مما يجعل الامر غير محتمل ويسبب بطئ في جهاز الكمبيوتر لديك. كما ان بعد فحص استهلاك البرنامج لموارد الجهاز تبين انه مع الاستخدام المكثف لا يتجاوز الاستهلاك الـ 10 ميجا مما يجعل الامر رائع.

مواضيـع يجب عليك مشاهدتها ايضاً

البرنامج يعمل علي جميع اصدارات ويندوز. كما أن اندماج البرنامج مع تطبيقات ويندوز 8 يجعل الامر رائع ، فيمكنك ايضاً مشاهدة تطبيقات ويندوز 8 التي تعمل والانتقال بينها بسهولة من خلال الشريط مما يجعل البرنامج مميز بالنسبة لمستخدمي ويندوز 8. البرنامج فعال ومميز ويستحق التجربة.
شريط جانبي لعرض وادارة برامجك بسهولة - Stardock Tiles Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/04/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. برنامج ممتاز جداً ويسهل اداره التصفح في عده متصفحات واستخدام العديد من البرامج في نفس الوقت.
    برنامج ممتاز لمن يقوم باستخدامات عديده في نفس الوقت.

    ردحذف
  2. رهف بري1/05/2014 5:39 ص

    اتمنى ان يكون بالمدونة قسم خاص لصيانة اجهزة الكمبيوتر . وشكرا

    ردحذف
  3. مشكور اخوي ع المجهودات لكن هذا البرنامج غير مجاني :)

    ردحذف