اضافة Unfriend Notify لمعرفة من قام بحذفك علي الفيس بوك

اضافة Unfriend Notify لمتصفح جوجل كروم والفايرفوكس ايضاً هي احد الاضافات التي لاقت شهرة واسعة مؤخراً حيث تقوم الاضافة باعلامك عندما يقوم شخص ما بحذفك علي الفيس بوك ، وهي اضافة للمتصفح وليست تطبيق مزعج للفيس بوك. حيث يصل لك اشعار عندما يقوم شخص ما علي الفيس بوك بحذفك من قائمة الاصدقاء. وعلي الرغم من اننا لسنا من المعجبين بهذه الاضافات ونعتبرها تقوم بانتهاك الخصوصية ولكن الاضافة بالفعل تقوم بالمهمة بنجاح ولاقت بالفعل شهرة واسعة وعدد كبير من المستخدمين في فترة قصيرة. كما انها اضافة متصفح وليست تطبيق ، لذلك سنقوم باستعراضها لمن يريد استخدامها من خلال هذا الموضوع.



اضافة Unfriend Notify هي من الاضافات الفريدة والتي تم اطلاقها مؤخراً ويتم تحديثها ايضاً باستمرار لذلك اعتقد انها تستحق الاستخدام ، حيث أن الفيس بوك دائما يقوم بتعطيل مثل هذه الاضافات مع تحديثاته المستمرة ولكن هذه الاضافة يبدُ انها تقوم بالتحديث للتغلب علي تحديثات الفيس بوك. كما أن الاضافة آمنة تماماً وجاء هذا من خلال الكثير من المعاهد الامنية وغيرها من المواقع المتخصصة في هذه الامور. كما أن الاضافة متوفرة لمتصفح جوجل كروم ومتصفح الفايرفوكس ايضاً.



كل ما عليك هو الدخول الي موقع الاضافة Fbfriendcheck.com ثم بعد ذلك تقوم باختيار المتصفح لديك سواء فايرفوكس او جوجل كروم ، ثم تقوم بالضغط علي كلمة Active حتي يتم تثبيت وتفعيل الاضافة علي المتصفح. ولاحظ أن الاضافة لا تقوم بعرض من قام بحذفك في السابق ، بل تبدأ في عملها وهي مثبتة علي المتصفح لديك ، بمعني أن من يقوم بحذفك اثناء تواجد الاضافة لديك فيظهر لك أن هذا الشخص قام بحذفك. وسيصل لك اشعار عند حذف اي من الاصدقاء لك.

ولمعرفة من قام بحذفك فسيتوجب عليك الدخول الي قائمة الاصدقاء وستجد نافذة فرعية جديدة وبها عدد من قام بحذفك ويمكنك الدخول مباشرة اليها من خلال هذا الرابط Fb.com/me/friends وستجد أن هناك نافذة بعنوان Lost Friends وبها عدد من قام بحذفك.

مواضيع مميزة عن الفيس بوك

الاضافة جيدة ويبدُ من خلال تجربة المستخدمين انها مميزة ، ولكن ايضاً اريد توضيح امر هـام ، عندما يقوم شخص ما علي الفيس بوك بايقاف او تعطيل الحساب الخاص به فيتوقف حسابه تماماً من الفيس بوك ويختفي من قائمة الاصدقاء لديك ، وعند الدخول الي حسابة يدوياً من خلال الرابط فستجد أن حسابه متوقف تماماً. فالامر يتشابهه عندما يقوم بايقاف حسابة وايضاً بين حذفه لك. وللتأكد من الامر فيجب عليك استخدام متصفح اخر والدخول يدوياً الي رابط حسابه من متصفح اخر او حساب فيس بوك اخر وملاحظة الامر. فاذا وجدت حسابه فهذا يعني أنه قام بالفعل بحذفك نهائياً ، واذا لم تجد حسابه فهذا يعني انه قام بايقاف حسابه ولم يقم بحذفك. فيرجي ملاحظة الفرق لان الكثير من المشاكل تحدث بسبب اختلاط الامر.
اضافة Unfriend Notify لمعرفة من قام بحذفك علي الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/19/2014 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته .
    أخى الفاضل , أعرف أنه ليس موضوع اليوم . لكن أحتاج مساعدتك في برنامج تشغيل الألعاب الحديثة directx 10 علما أن جهازى مثبت فيه windows 7 32 bit ..

    تقبل منى مروري . وشكرا

    ردحذف
  2. اخى انا قمت باستخدام هذة الاضافة لكن فى مرة لقيت اشعارات كثيرة باشخاص حذفونى لكن لما دخلت على قائمة الأصدقاء لقيتهم ما حذفونى وهم على Lost Freinds

    ردحذف
  3. اخى رجاءا قم بالرد على رسالتى : انا قمت باستخدام هذة الاضافة لكن فى مرة لقيت اشعارات كثيرة بأن حوالى 22 شخص حذفونى لكن لما دخلت على قائمة الأصدقاء لقيتهم ما حذفونى وقائمة الأصدقاء لم ينقص منها احد وهم موجودين على Lost Freinds
    فما تفسير ان Lost friends يكون عليها اشخاص لم يحذفونى ويعطينى رسائل كاذبة بأن يوجد اشخاص حذفونى
    اخشى ان هذة الأضافة تقوم بحذف اشخاص عشوائيا فهل هى امان ؟

    ردحذف
  4. غير معرف10/09/2014 4:43 م

    بتيجى قائمه اختار فيها ايه

    ردحذف
  5. يا اخي الله يخليك وين احصل على هاي الاضافة ... لم احصل عليها مطلقا .. وين ؟؟؟ دليني ... مع الشكر الجزيل

    ردحذف