حل مشاكل تطبيقات ومتجر ويندوز 8 من خلال ازالة الذاكرة المؤقتة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مشاكل متجر ويندوز 8 او متجر مايكروسوفت كثيرة مع الاسف ومن الصعب تحديدها ، وايضاً مشاكل التطبيقات وانها في بعض الاحيان لا تعمل وربما ايضاً عند تثبيتها لا تتمكن من تثبيتها وغيرها من المشاكل التي ربما يعرفها اغلب مستخدمي ويندوز 8 الان ، فقد تجد بين الحين والاخر أن المتجر لا يعمل او عند تشغيله لا يتم فتحه بشكل صحيح ، وايضاً بالنسبة للتطبيقات فقد تعمل لديك بشكل صحيح ثم بعد ذلك لا تعمل ، وقمنا بالفعل باستعراض اكثر من حل لهذه المشاكل ويمكنك تجربتهم ، فمن الصعب تحديد حل مشاكل متجر مايكروسوفت وتطبيقات مايكروسوفت. واليوم سنقوم باستعراض حل جديد وهو من خلال حذف الذاكرة المؤقتة لمتجر ويندوز 8 وربما هذه الخطوة تقوم بحل المشكلة لديك.



في البداية قمنا باستعراض العديد من المواضيع حول مشاكل تطبيقات ويندوز 8 ومتجر ويندوز 8 ، وقمنا باستعراض حلول لهذه المشاكل ويجب عليها متابعتها ايضاً وتجربة هذه الحلول لانها ربما تفيد بالنسبة لمشكلتك ، فتجاهل نوعية المشكلة وقم بتطبيق الحل فربما يفيد ايضاً في حل مشكلتك مع متجر او تطبيقات ويندوز 8. فتابع المواضيع التالية.

كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط علي زر الويندوز + R لتشغيل نافذة الاوامر Run ، ثم تقوم بكتابة wsreset.exe ثم اوك. ثم انتظر ستظهر نافذة سوداء ثم بعد ذلك سيظهر متجر مايكروسوفت ويبدأ في التحميل وستلاحظ انه سيأخذ بعض الوقت ، حيث أن الذاكرة المؤقتة تم حذفها بالفعل والتي يتم حفظها لتسريع عملية تشغيل المتجر من خلال حفظ نسخة منه ، وبذلك سيتم حل المشاكل المتعلقة بالمتجر والاخطاء والتطبيقات.

تعليقات

  1. غير معرف5/05/2014 4:23 ص

    http://im76.gulfup.com/1PdrbA.png

    مشكلة صادفتني

    ردحذف
  2. المشكلة لم تحل

    ردحذف
  3. للاسف لم تحل مشكلة المتجر بكل الطرق التي ذكرتها
    اعتقد لا بد من عملية الرفرش ولو أني أعتبرها مثل الفورمات
    خطوة غبية من ميكروسوفت

    ردحذف
  4. غير معرف7/06/2014 11:02 م

    لم تحل المشكلة لدى كل مانحمل تطبيق تظهر لدى رسالة this app wasn't installed -view details

    ردحذف
  5. شكرا لك لقد حلت مشكلتي بنجاح

    ردحذف
  6. السلام وعليكم اخي ممكن شرح طريقة مسح بيانات تطبيقات متجر ويندوز 8.1

    ردحذف
  7. للاسف لم تنجح الطريقه

    ردحذف

إرسال تعليق