افضل تطبيقات ويندوز 8.1 (اكثر من 30 تطبيق)



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


احد اكثر ما يميز ويندوز 8 هو التطبيقات ، حيث انها تعطي للمستخدم تجربة مميزة ورحلة ممتعة مع كل تطبيق ، ففكرة استخدام برنامج بكامل الشاشة علي الويندوز هي فكرة رائعة ومميزة. وقد قمنا بالفعل من قبل باستعراض افضل 10 تطبيقات لويندوز 8 يجب عليك تجربتها ولكن هذه المرة سنقوم باستعراض عدد اكبر واضخم من التطبيقات. حيث سنقوم باستعراض اكثر من 30 تطبيق مميز لويندوز 8/8.1 يمكنك استخدامهم والاستمتاع بهم علي جهازك. حيث انها بالفعل تطبيقات مميزة وتستحق التجربة لانها تضيف اليك تجربة مميزة وايضاً هناك منها ما هو فريد ومميز ويقوم بمهام مميزة. فمن الجيد دائما استخدام برامج الويندوز العادية الخاصة بسطح المكتب ولكن ايضاً تطبيقات ويندوز 8 هي متعة ويندوز 8 بدون شك. والان سنقوم باستعراض افضل تطبيقات ويندوز 8 من خلال السطور التالية. وسنحاول تفادي التطبيقات التي قمنا باستعراضها في مواضيع سابقة.



مواضيع مميزة لمستخدمي ويندوز 8

1. تطبيق Facebook



تطبيق Facebook بالتأكيد غني عن التعريف حيث انه التطبيق الرسمي من الفيس بوك علي ويندوز 8. ويمكنك من خلاله استخدام حسابك علي الفيس بوك ومشاهدة المنشورات الجديدة والتعليقات ورفع صورك ومشاركة الصور مع اصدقائك ، وارسال الرسائل والدردشة مع اصدقائك علي الفيس بوك. حيث انه التطبيق الرسمي لاستخدام الفيس بوك علي ويندوز 8. وقد قمنا بالفعل في السابق باستعراض التطبيق من خلال موضوع تطبيق الفيس بوك الرسمي لويندوز 8 فيمكنك مراجعته. ( تحميل التطبيق )

2. تطبيق News Bento



تطبيق News Bento هو احد التطبيقات المميزة ايضاً والذي يتيح لك امكانية اضافة مواقعك المفضلة ومتابعتها من مكان واحد بسهولة. حيث تقوم باضافة المواقع المفضلة بالنسبة لك الي التطبيق ، ثم يعرض لك جميع المواضيع الجديدة بشكل آلي ومتتالي من هذه المواقع. وقد قمنا من قبل باستعراض موضوع يضم 5 خدمات لمتابعة جديد مواقعك المفضلة من مكان واحد وكانت عبارة عن خدمات اون لاين علي سطح المكتب ، اما هذا التطبيق فهو لويندوز 8 ويعتبر الافضل. ( تحميل التطبيق )

3. تطبيق TeamViewer



تطبيق TeamViewer هو بالتأكيد تطبيق غني عن التعريف ، حيث انه يتبع برنامج TeamViewer المعروف للجميع والذي يمكنك من خلاله التحكم في جهازك صديقك بسهولة من منزلك وكأنك تجلس علي الجهاز. فيمكنك التحكم في الجهاز من خلال هذا التطبيق الرائع. فمن خلال باسورد فقط تقوم بادخاله وID جهاز صديقك ثم تبدأ عملية اكتشاف جهازه بسهولة. ( تحميل التطبيق )

4. تطبيق Photo Fast Viewer



تطبيق Photo Fast Viewer هو احد التطبيق المميزة وصغيرة الحجم لاستعراض الصور من فولدر ما علي جهازك او من الفلاش ميموري او هارد خارجي. مع مجموعة من الخواص المميزة لاستعراض الصور والتحرك بين الصور ايضاً. وتكبير وتصغير الصور وباستعراض مميز جداً. ( تحميل التطبيق )

5. تطبيق Adobe Photoshop Express



تطبيق Adobe Photoshop Express هو تطبيق مميز ومجاني يسمح لك بتعديل الصور بسهولة من قص الصور وتدويرها وتعديل الاضاءة ومعادلة الالوان بسهولة ، والعديد من الادوات الاخري كازالة تأثير العين الحمراء بسبب التصوير وايضاً اصلاح اخطاء التصوير الاخري ، ولكن التطبيق يحتوي علي بعض الخواص والمميزات التي تحتاج الي الشراء. ولكن ماعدا ذلك فالتطبيق مجاني تماماً. ( تحميل التطبيق )

6. تطبيق Fotor



تطبيق Fotor هو احد التطبيق الاخري المميزة لتعديل الصور وتجميع مجموعة صور في صورة واحدة. ويمكنك العمل علي الصور من اضافة نص علي الصور واضافة العديد من التأثيرات ايضاً علي الصور والتحكم في درجتها. فالتطبيق يتيح لك العديد من الخواص والادوات لتجعل من الصورة تحفة فنية ، كما أن تصميم التطبيق في غاية الروعة والسهولة في الاستخدام ويمكنك اضافة اطار للصور وايضاً اصلاح اخطاء التصوير وغيرها من الامور. ( تحميل التطبيق )

7. تطبيق Adobe Reader Touch



تطبيق Adobe Reader Touch هو احد التطبيقات المميزة والبديل الرائع للتطبيق الافتراضي لقراءة الكتب الالكترونية من مايكروسوفت. فيمكنك أن تقوم باستعراض وقراءة الملفات بصيغة PDF من خلال هذا التطبيق. كما أن التطبيق بالفعل مميز ويحتوي علي مميزات رائعة ، فيمكنك تحديد وتلوين نص ما في كتاب الكتروني اثناء القراءة واضافة ملاحظات ايضاً. وايضاً البحث داخل الكتابة عن كلمة معينة للوصول الي معلومة بسهولة. ( تحميل التطبيق )

8. تطبيق Evernote



تطبيق Evernote هو احد التطبيقات الغنية عن التعريف والمتواجدة علي ويندوز 8 ايضاً. فيمكنك اخذ ملاحظات وكتابتها وافكار ايضاً من خلال هذا التطبيق. وايضاً عرض رائع ومميز لهذه الافكار والملاحظات ويمكنك البحث والوصول الي اي فكرة او ملاحظة قمت بكتابتها في السابق بسهولة. ( تحميل التطبيق )

9. تطبيق Advanced English Dictionary



تطبيق Advanced English Dictionary هو قاموس مميز للغاية يحتوي علي اكثر من 200 الف كلمة وتعريفها وايضاً مع قراءة للكلمات باللكنة الامريكية والبريطانية ، ومتاح ايضاً بدون الانترنت ولكن القراءة او النطق للكلمات يحتاج الي الانترنت. كما أن التطبيق مجاني تماماً ومميز للغاية لـ تعلم اللغة الانجليزية. فتصميم التطبيق مميز وسهل الاستخدام ولا يحتوي علي الكثير من العناصر فاستخدامه غير ممل. ( تحميل التطبيق )

10. تطبيق Wikipedia



تطبيق Wikipedia يسمح لك بقراءة مقالات موسوعة ويكيبديا الشهيرة والتي تحتوي علي ملايين المقالات والمعلومات التي يمكنك تصفحها وقراءتها باي لغة تريد. فهذا التطبيق هو الرسمي ويحتوي علي اكثر من 20 مليون مقالة باكثر من 280 لغة. فيمكنك تصفح وقراءة ما تريد باللغة التي تريد. ( تحميل التطبيق )

11. تطبيق MusiXmatch Lyrics Player



تطبيق MusiXmatch Lyrics Player هو احد التطبيقات المميزة لتشغيل الاغاني علي ويندوز 8 ، حيث يمكنك تشغيل الاغاني الاجنبية مع الكلمات علي الشاشة بشكل مميز ورائع. فالتطبيق يقوم بعرض الكلمات مع الاغنية بشكل آلي. فيمكنك أن تشاهد فيديوهات اليوتيوب الخاصة بالاغاني ومضاف اليها الكلمات وتتحرك بشكل مميز مع الاستماع. وايضاً يقوم التطبيق بالتعرف علي الاغاني من خلال الميكرفون ، حيث يستمع الي الاغنية ويقوم بمطابقتها من خلال قاعدة ضخمة تضم اكثر من 6 مليون اغنية بـ 18 لغة. ( تحميل التطبيق )

12. تطبيق Dropbox



تطبيق Dropbox هو تطبيق دروب بوكس الرسمي لويندوز 8 ، حيث يسمح لك بتصفح وعرض جميع ملفاتك والصور والفيديوهات الخزنة علي حسابك علي دروب بوكس بشكل سحابي مباشرة من الانترنت. وتقوم بفتح وتعديل وحفظ الملفات التي تريد. حيث يمكنك تخزين ما تشاء من ملفات واستعراضها. ( تحميل التطبيق )

13. تطبيق Backgrounds Wallpapers HD



تطبيق Backgrounds Wallpapers HD هو احد التطبيقات المميزة التي قمنا باستعراضها من قبل. حيث يمكنك من خلاله الحصول علي خلفيات عالية الجودة بشكل دائم لسطح المكتب لديك. ( تحميل التطبيق )

14. تطبيق Perfect365



تطبيق Perfect365 هو تطبيق مميز للتعديل علي الصور من حيث الوجهه والشكل ، حيث يمكنك اضافة بعض التعديلات للحصول علي نتائج مميزة ورائعة. فيمكنك اضافة ستايل علي وجهك بسهولة فالتطبيق مميز جداً بالنسبة للفتيات لتجربة كيف سيبدُ ستايل ما قبل تطبيقه ، فيمكنك تجربتة بشكل افتراضي اولاً. ( تحميل التطبيق )

15. تطبيق Fhotoroom



تطبيق Fhotoroom هو احد تطبيقات المميزة لتعديل الصور واضافة التأثيرات واضافة اطار للصور والفلاتر وادوات لتعديل الصور لتصبح افضل او كما تريدها أن تكون الافضل. ( تحميل التطبيق )

16. تطبيق Gallery HD



تطبيق Gallery HD هو تطبيق مميز لاستعراض ومشاهدة الصور والفيديو علي جهازك وتصفحها او من الفلاش ميموري بكامل الشاشة مع الجودة المميزة. كما يتم عرض معلومات مفصلة عن الصور علي جهازك ويتم عرض صورك باعلي جودة ممكنة. ويمكنك تنظيم الصور علي جهازك في البومات مفضلة مع امكانية استخدام بعض الادوات لتكبير الصور وغيرها من الامور المميزة. ( تحميل التطبيق )

17. تطبيق Skitch Touch



تطبيق Skitch Touch هو تطبيق لتعديل الصور حيث يمكنك اضافة اسهم ونص علي الصورة كما تريد كرسم توضيحي علي الصور لتوضيح شئ ما. ( تحميل التطبيق )

18. تطبيق VEVO



تطبيق VEVO هو من الشركة المميزة VEVO والغنية عن التعريف في مجال الموسيقي والاغاني. فيمكنك من خلال التطبيق مشاهدة مقاطع فيديو الاغاني والحفلات بشكل مباشر واكتشاف المطربين الجدد مجاناً تماماً. حيث يمكنك الوصول الي اكثر من 75 الف فيديو موسيقي واكثر من 21 مطرب. ( تحميل التطبيق )

19. تطبيق Toolbox for Windows 8



تطبيق Toolbox for Windows 8 يتيح لك امكانية العمل علي 6 ادوات في نفس الوقت وعلي نفس الشاشة وبدون مشاكل من ضمن 12 اداة متاحة للاستخدام من ضمنها المتصفح والآلة الحاسبة والفيس بوك والطقش والملاحظات وغيرها الكثير. فالتطبيق مفيد ويسمح لك بالتعامل مع اكثر من اداة في نفس الوقت والقيام باكثر من عمل في نفس الوقت. ( تحميل التطبيق )

20. تطبيق Viber



تطبيق فايبر Viber هو من التطبيقات المميزة للهاتف في الاساس لاجراء مكالمات بين الهواتف بدون تكلفة ، وارسال الرسائل ايضاً ورسائل الفيديو من خلال الانترنت ولاي مكان في العالم. والان فايبر اصبح متاح كبرنامج للويندوز وايضاً كتطبيق لويندوز 8. فيمكنك من خلال هذا التطبيق التحدث مع اي شخص يقوم باستخدام فايبر علي الهاتف او علي الكمبيوتر في اي مكان في العالم بدون اي تكلفة. ( تحميل التطبيق ) ( مراجعة شاملة لتطبيق فايبر Viber لويندوز 8/8.1 )

21. تطبيق Shazam



تطبيق Shazam هو تطبيق شهير للغاية خاصة بالهواتف الذكية ولكن الان متاح كتطبيق لويندوز 8 ايضاً ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة اسم اي اغنية والمغني بسهولة ، فـ علي سبيل المثال اغنية اعجبتك في فيلم ولكن انت لا تعرف اسم الاغنية ، فقط اجعل تطبيق Shazam يستميع اليها وسوف يخبرك اسمها واسم المغني ومعلومات ايضاً عن الاغنية وكلماتها ايضاً. فكل ما عليك هو أن تقوم بتشغيل الاغنية او المقطع ثم تقوم بتشغيل التطبيق وتجعله يستمع للمقطع وسيظهر لك كل المعلومات عن الاغنية وايضاً كل اغاني هذا المغني. بالتأكيد تطبيق رائع وسحري. ( التطبيق يدعم الاغاني العربية ايضاً ) ( تحميل التطبيق )

22. تطبيق تويتر Twitter



بالنسبة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية وموقع التدوين المصغر تويتر فبالتأكيد يجب عليهم تجربة تطبيق تويتر الرسمي الرائع ! ، فالتطبيق بسيط جداً وجميل للغاية ، فالتطبيق يمكنك من ارسال تغريدة واعادة التغريد ، ووضع تغريدة في المفضلة والبحث عن التغريدات التي تريد ، ومتابعة الاشخاص علي تويتر ايضاً بشكل رائع ويدعلك اكثر تركيز علي التغريدات. وقد قمنا بعرض التطبيق عند انطلاقة في موضوع تطبيق تويتر. ( تحميل التطبيق )

23 - تطبيق سكايب Skype



سكايب غني عن التعريف ! ، فـ هو البرنامج الشهير الذي يوفر لك امكانية اجراء مكالمات صوتية وفيديو مجاناً من جهازك ، ولعل الجميع يقوم باستخدام سكايب من خلال برنامج سكايب ، ولكن من الجميع أن مايكروسوفت قامت بانشاء تطبيق رسمي للبرنامج لويندوز 8 ، وبالتأكيد التطبيق كالعادة رائع من حيث التصميم والشكل المختلف. ومع امكانية اجراء مكالمة فيديو بكامل الشاشة وفي واجهه ميترو والتصميم الرائع والاشعارات المميزة فاعتقد أن مستخدمي سكايب وويندوز 8 يجب عليهم تجربة هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )

24. تطبيق Dictionary



تطبيق Dictionary هو عبارة عن مجموعة من القواميس المميزة حيث يقوم بالبحث في اكثر من قاموس للانجلش من مصادر موثوق منها. ويمكنك ايضاً قراءة مقال يومياً من خلال التطبيق مما يساعد علي تحسين اللغة الانجليزية لديك. وايضاً اضافة كلمات الي المفضلة في التطبيق لمراجعتها في وقت لاحق. التطبيق مميز ومجاني مما يجعل امكانية استخدامه للجميع ممتازة وبدون تكلفة لذلك فيستحق التجربة بالتأكيد وبدون شك. ( تحميل التطبيق )

25. تطبيق Yahoo! Mail



تطبيق Yahoo! Mail هو تطبيق رسمي من ياهو لويندوز 8 ، حيث يمكنك الدخول الي ايميل الياهو من خلاله واستخدامه وارسال الرسائل وتصفح البريد. فالتطبيق بتصميم رائع وهو تصميم الياهو ولكن مع لمسة من تصميمات تطبيقات ميترو ايضاً. كما أن التطبيق يحتوي علي العديد من الخواص الرائعة الاخري. ( تحميل التطبيق )

26. تطبيق Network Speed Test



تطبيق Network Speed Test هو تطبيق رسمي من مايكروسوفت لويندوز 8 ، حيث يسمح لك بمعرفة سرعة الانترنت لديك تحديداً من خلال اختبار الانترنت لديك. ويقوم بقياس سرعة التحميل والرفع بشكل دقيق. فاذا اردت معرفة سرعة الانترنت لديك الفعلية فهذا التطبيق مفيد بالنسبة لك. ( تحميل التطبيق ) ( المراجعة الشاملة لتطبيق Network Speed Test )

27. تطبيق OneNote



تطبيق OneNote هو تطبيق رسمي من مايكروسوفت لويندوز 8. فيمكنك تدوين ملاحظاتك وافكارك والعودة اليها مرة اخري من خلال هذا التطبيق. فمن خلال التطبيق يمكنك تنظيم مواعيدك وتنظيم افكارك ووقتك ايضاً ، كما أن تصميم التطبيق رائع واستخدامه سهل للغاية وواجهه المستخدم رائعة. ( تحميل التطبيق )

28. تطبيق Phototastic



تطبيق Phototastic هو تطبيق لتجميع صورك في صورة واحدة من خلال مجموعة من القوالب والتصاميم سهلة الاستخدام. فهناك اكثر من 100 قالب لتجميع صورك في صورة واحدة بشكل رائع ومميز. ومجموعة مختلفة من الاطارات للصور ، كما أن امكانية اضافة الصور سهلة للغاية والاستخدام مميز. ( تحميل التطبيق )

29. تطبيق TuneIn Radio



تطبيق TuneIn Radio هو عبارة عن تطبيق راديو يضم اكثر من 60 الف اذاعة من جميع انحاء العالم ، اذاعات غنائية ورياضية واخبار ودينية من كل انحاء الارض ، ويضم الاذاعات العربية كاذاعة القراءة الكريم ونجوم اف ام وغيرها من الاذاعات. ( تحميل التطبيق )

30. تطبيق PhotoFunia



تطبيق PhotoFunia هو تطبيق لويندوز 8 مميز لتعديل الصور الخاصة بك ، يمكن لـ هذا التطبيق التعرف علي الوجه في الصورة بشكل الي ، ويسمح لك باضافة مجموعة من التأثيرات الرائعة علي الصور ، PhotoFunia هو مجاني بشكل كامل وسهل الاستخدام. فقط تقوم باختيار التأثير الذي تريد من بين 300 تأثير وتقوم باختيار الصورة ثم اترك الباقي لللتطبيق. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

  1. غير معرف1/19/2014 8:39 م

    موقع ولا اروع

    ردحذف
  2. اخي احب اشكرك علي هذا المجهود الرائع .. ولكن لي استفسار بسيط ,,, عند تثبيت الاسكاي بي وبعض البرامج علي واجهة مترو لا تعمل او بمعني اخر انها تعمل لمدة 3 ثواني ومن ثم تعود لواجهة مترو مرة اخري وقد حاولت حذف البرنامج واعادة تنزيله ولكن واجهتني نفس المشكلة ومع اكثر من برنامج .... ارجو افادتي في هذه المشكلة . مع العلم اني استخدم 8.1

    ردحذف
  3. شكرا اخي العزيز على جميع البرامج الجميلة لوندوز 8.1 تحياتي والمزيد من التقدم

    ردحذف
  4. السلام عليكم اخي العزيز : انا مستخدم وندوز 8.1 واريد الماعدة كيف تشغيل تطبيقات المترو على سطح المكتب بدون برامج تحياتي

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي عندي الميترو مايشغل ولا برنامج لا المتجر ولا الالعاب ولا البرامج ممكن حل لهالمشكلة

    ردحذف
  6. هذا الوندور بس مشاكل

    ردحذف
  7. اشكرك علي هذا المجهود المبذول والرائع في مجال لا اعلم عنه الكثير

    ردحذف
  8. غير معرف9/17/2014 12:47 ص

    اخي ليش مو متوفر فك حجب او حتى الهوت سبوت مو موجود بالمتجر

    ردحذف
  9. كـــــــل التقدير ... مجهـــــود رائع

    ردحذف
  10. غير معرف11/17/2014 11:49 ص

    تطبيق Yahoo! Mail مش بيشتغل

    ردحذف
  11. استاذ محمود انت برنس

    ردحذف
  12. استاذ محمود انا عندى المتجر ما يفتح عندما اضغط عليه يحمل اكثر من نصف ساعة

    #ارجوا_الحل

    ردحذف
  13. انا نظامي ويندوز فون
    لماذا عندما استلم برنامج او شي من موبيل اندرويد لا يشتغل وما الحل

    ردحذف
    الردود
    1. لان يا صديقي نظام الويندز فون يختلف مع نظام الاندرويد ده الالعاب بتاعته والبرامج بتاعته صيغته غير صيغة الالعاب والبرامج مع الاندرويد (صغة الاندرويد apk ; صيغة الويندوز فون xap)

      حذف
    2. لان يا صديقي نظام الويندز فون يختلف مع نظام الاندرويد ده الالعاب بتاعته والبرامج بتاعته صيغته غير صيغة الالعاب والبرامج مع الاندرويد (صغة الاندرويد apk ; صيغة الويندوز فون xap)

      حذف
  14. ارجوك الرد بسرعه

    ردحذف
  15. حاولت بكل الطرق علشان احمل برنامج تحميل برنامج adobe reader touch ولاكنى فشلت وحاولت ايضا من المتجر ممكن تساعدنى وشكرا

    ردحذف
  16. موقع رائع بجد

    ردحذف

إرسال تعليق