10 خلفيات عالية الجودة لسطح المكتب يجب عليك أن تشاهدهم الان

دائما خلفيات سطح المكتب هي افضل ما يمكنك أن تفعل لجعل الكمبيوتر لديك اجمل واكثر ذوق ومشرق ايضاً. فتخيل معي سطح مكتب ممتلئ بالايقونات وبخلفية بجودة رديئة للغاية وليس مصممة او تم تصويرها لتصلح كخلفية سطح المكتب وبالوان لا تتناسب مع بعضها لبعض وغير مريحة للعين! ، بالتأكيد ستكره أن تشاهدها. ولكن مع الخلفيات ذات الالوان المتناسقة والجودة الخرافية والتناسب مع كونها خلفيات لسطح المكتب ومع القليل من الايقونات علي سطح المكتب ، فسيكون استخدامك للكمبيوتر اجمل وافضل واستخدامك لسطح المكتب تحديداً اروع وافضل. قمنا من قبل باستعراض 10 خلفيات لتحويل سطح المكتب الي تحفة ابداعية فريدة وهذا بالاضافة للعديد من الخلفيات الاخري. ولكن الان تحديداً سنقوم باستعراض 10 خلفيات بجودة خرافية لن تستطع الاختيار من بينهم وربما ستقوم باستخدامهم جميعاً.


بالتأكيد سنقوم دائما باستعراض المزيد من الخلفيات المميزة ، لاننا نعتقد أن خلفيات سطح المكتب هي احد الادوات الفعالة لجعل الجهاز اجمل واكثر تنظيماً ، لذلك سنقوم الان باستعراض 10 خلفيات عالية الجودة يجب عليك مشاهدتها وتجربتها وربما ستشعر بالحيرة بين الاختيار بينهم. لذلك دعونا نبدأ في استعراضها. ويمكنك تحميلها جميعاً من خلال تحميل هذا الثيم لويندوز 8/8.1 والذي تم دمج جميع الخلفيات به.


















مواضيـع اخري مميزة

كما لاحظت فالخلفيات عالية الجودة ومميزة جداً ، فقط قم بتجربتها علي سطح المكتب لديك الان وستشعر بالفرق ، خاصاً اصحاب الشاشات الكبيرة لان الخلفيات بمقاس كبير وجودة عالية جداً. سنقوم بعرض المزيد مستقبلاً باذن الله.
10 خلفيات عالية الجودة لسطح المكتب يجب عليك أن تشاهدهم الان Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/09/2014 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. خلفيات جميلة جدا يا استاذ محمود خاصة رقم 6 . بس انا ليا سؤال يا استاذ محمود . هل انت من صمم قالب هذه المدونة ؟ و بأى برنامج ؟

    ردحذف