افضل واهم تطبيقات الاندرويد (اكثر من 50 تطبيق)



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تطبيقات الاندرويد هي احد افضل التطبيقات علي جميع المنصات ، فبالمقارنة مع التطبيقات الاخري والمتاجر الخاصة بالتطبيقات علي الانترنت فستجد أن متجر الاندرويد هو الافضل وستجد أن اغلب التطبيقات ايضاً مجانية فيما عدا بعض التطبيقات المدفوعة المميزة. وعلي الرغم من أن المطور دائما يقوم بتوفير التطبيق للاندرويد والمنصات الاخري ايضاً ولكن دعنا نواجهه الامر فالاندرويد اصبح الاكثر استخداماً الان بسبب كونة مفتوح المصدر والاجهزة الخاصة به اسعارها في متناول الجميع ، وايضاً يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر كما قمنا بشرح موضوع يتكون من العديد من الطرق لـ تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ، فلم تعد بحاجة الي جهاز بنظام اندرويد لاستخدام تطبيقات الاندرويد بل يمكنك ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر لديك. لذلك من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض كم هائل من تطبيقات الاندرويد التي تجبرك علي استخدام الاندرويد لانها بالفعل مميزة وان لم تكن قد قمت بتجربتها حتي الان فانصحك أن تفعل فوراً.



اقرأ >> افضل تطبيقات والعاب الاندرويد لعـام 2017 - اكثر من 200 تطبيق


قمنا من قبل باستعراض موضوع حول اشهر 6 تطبيقات اندرويد لاستخدامها علي الكمبيوتر بروابط مباشرة بدون الدخول الي متجر جوجل ، حيث يمكنك تحميلها بروابط مباشرة علي الكمبيوتر مباشرة واغلبها روابط رسمية من المواقع الرسمية لهذه التطبيقات ، لذلك يمكنك مراجعته ايضاً.

اما الان فسنقوم باستعراض مجموعة كبيرة من التطبيقات ولكن اولاً يجب أن اخبرك بأن التطبيقات ستكون بروابط مباشرة الي متجر الاندرويد واذا اردت تحميلها علي الكمبيوتر اولاً ثم نقلها الي الهاتف ، فيمكنك متابعة موضوع تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر بدون برامج والذي من خلاله يمكنك تحميل هذه التطبيقات بسهولة الي الكمبيوتر لديك بصيغة APK ثم نقلها الي الهاتف وتثبيتها.

1. تطبيق الفلاش بلاير Adobe Flash Player

تطبيق الفلاش بلاير هو تطبيق هام لمستخدمي الاجهزة بنظام الاندرويد ، حيث انك لن تتمكن من الاستماع الي الملفات الصوتية داخل المواقع بدون تثبيت هذا التطبيق ، حتي باستخدام متصفح جوجل كروم والذي من المفترض أن لديه مشغل فلاش مدمج فستجد صعوبة مع بعض المواقع ولن تعمل الملفات الصوتية بداخل هذه المواقع ، لذلك لا يوجد مفر من تثبيت هذا التطبيق ، ولكن الامر هو أن هذا التطبيق لم يعد متاح علي متجر جوجل ، ولكن يمكنك تحميله من احد المتاجر الاخري للاندرويد ثم تثبيته ثم استخدام الفايرفوكس وستجد أن المشكلة قد تم حلها. ( تحميل الفلاش بلاير )

2. تطبيق IMDB



عشاق الافلام سيتفقون معي بأن هذا التطبيق الرائع هو احد اجمل التطبيقات ، فيمكنك من خلال استخدام مميزات وتصفح موقع IMDB واضافة الافلام لقائمة المشاهدة وتقييم الافلام وايضاً كتابة تقارير عن الافلام. ومعرفة الافلام الجديدة ومعلومات عن الافلام الجديدة ايضاً وتصفح قوائم افلام الممثلين حيث انها اكبر قاعدة بيانات للافلام والممثلين في العالم. واحد اجمل خواص موقع IMDB والمتوفرة في التطبيق هو انني اقوم باضافة الافلام التي شاهدتها ويقوم التطبيق باقتراح افلام مشابهه ومتعلقة بما شاهدت ليقترح عليك مشاهدتها. بالتأكيد خاصية رائعة. ( تحميل التطبيق )

3. تطبيق جوجل كروم



تطبيق جوجل كروم لتصفح الانترنت واضافة المواقع للمفضلة. فكما تحتاج الي متصفح جوجل كروم علي الكمبيوتر فستحتاج اليه علي الهاتف ايضاً بنظام اندرويد. ( تحميل التطبيق )

4. تطبيق الفايرفوكس



تطبيق الفايرفوكس لتصفح الانترنت ايضاً ، فلا يختلف كثيراً عن جوجل كروم ، فهما يستخدمان لنفس الغرض وهو تصفح الانترنت من الاندرويد. وتقوم باستخدام المفضل بالنسبة لك. ( تحميل التطبيق )

5. تطبيق Opera Mini



ربما متصفح اوبرا غير مستخدم بكثافة علي الويندوز ولكن الشئ المؤكد بان تطبيق Opera Mini للاندرويد هو احد افضل متصفحات الانترنت علي الاندرويد ، حيث يتميز بالسرعة والمرونة. ( تحميل التطبيق )

6. تطبيق Dolphin Browser



تطبيق Dolphin Browser هو متصفح قوي للغاية للاندرويد ، كما انه يحتل المركز الاول كافضل متصفح حيث واجهه التطبيق الرائعة وسهولة التصفح والمرونة. ( تحميل التطبيق )

7. تطبيق Feedly



تطبيق Feedly لمتابعة المواضيع الجديدة من جميع مواقعك المفضلة ، فهو عبارة عن تطبيق تابع لخدمة قراءة خلاصات الـ RSS من المواقع المفضلة بالنسبة لك حيث يمكنك متابعة وتنظيم المواقع في كل مجال ليصل لك جميع المواضيع الجديدة لهذه المواقع في مكان واحد وتقوم بتصفحهم بسهولة ، وقمنا باستعراض الخدمة علي الكمبيوتر ومن خلال هذا التطبيق يمكنك الدخول بنفس الحساب وتتصفح المواضيع الجديدة من الكمبيوتر او من الاندرويد. ( تحميل التطبيق )

8. تطبيق Pocket



تطبيق Pocket هو احد التطبيقات المميزة للاندرويد ويمكنك من حفظ صفحات الانترنت لقراءتها فيما بعد بدون انترنت. كما أن هناك امكانية لاستخدام التطبيق ايضاً وقمنا باستعراضها من خلال موضوع تطبيق Pocket للكمبيوتر فيمكنك مراجعته. وبذلك تستطيع الربط بين الكمبيوتر والهاتف اثناء تصفح الانترنت. ( تحميل التطبيق )

9. تطبيق QuickPic



تطبيق QuickPic لاستعراض الصور وتصفحها علي الانترنت بالجودة العالية وبكامل الشاشة. مع بعض الادوات البسيطة للتعديل علي الصور. ( تحميل التطبيق )

10. تطبيق JustPictures!



تطبيق JustPictures! هو ايضاً مستعرض اخر للصور علي الاندرويد ولكن يمكنك من خلاله تصفح الصور من الذاكرة او ايضاً اون لاين من الفيس بوك او فليكر او غيرها من الخدمات السحابية لتخزين الصور اون لاين. فالتطبيق مميز بواجهه بسيطة وسهلة الاستخدام وايضاً بعض المميزات والخواص الاخري. ( تحميل التطبيق )

11. تطبيق Snapseed



تطبيق Snapseed هو تطبيق قوي لتعديل الصور مع امكانيات للمحترفين والمبتدئين بالاضافة الي سهولة استخدامه ، فيمكنك اضافة التأثيرات وتعديل الصور لتصبح افضل وضبط اضاءة الصورة وقص جزء من الصورة ايضاً ، فالتطبيق ممتاز لتعديل الصور ويستحق التجربة كما انه مجاني تماماً. ( تحميل التطبيق )

12. تطبيق Pixlr-o-matic



تطبيق Pixlr-o-matic هو احد افضل تطبيقات تعديل الصور المجانية علي الاندرويد ، حيث تقوم باضافة التأثيرات المميزة علي الصور واضافة اطارات للصور وغيرها من الامور الرائعة ، فالتطبيق يعد الافضل كما أن التأثيرات المتوفرة تستحق التجربة ويتم بسهولة الاستخدام تماماً كالاداة الاون لاين التابعة له. ( تحميل التطبيق )

13. تطبيق Aviary



تطبيق Aviary هو غني عن التعريف ، فتعديل الصور لم يكن اجمل من قبل ، حيث أن هذا التطبيق سهل الاستخدام ومميز بشكل كبير جداً. فيمكنك اضافة التأثيرات وايضاً ادوات لجعل الصورة افضل من خلال تعديل الاضاءة او ابراز الصورة وجعلها بجودة اعلي. التطبيق يتسم بالسهولة والمرونة الكبيرة وايضاً التصميم الخاص به مميز. ربما يكون احد افضل التطبيقات التي انصحك بتجربتها لتعديل صورك. ( تحميل التطبيق )

14. تطبيق Pixlr Express



تطبيق Pixlr Express هو التطبيق الرائع والشهير حيث يحتوي علي امكانيات وخواص رائعة وتأثيرات بكمية هائلة لاضافتها علي الصور ، مع ادوات لتعديل الصور لجعلها افضل كاداة ازالة العين الحمراء من الصور. وتبييض الاسنان ايضاً في الصور وتعديل الاضاءة وايضاً تجميع الصور في صورة واحدة. ( تحميل التطبيق )

15. تطبيق MusiXmatch Lyrics Player



تطبيق MusiXmatch Lyrics Player هو من التطبيقات المميزة لتشغيل الصوتيات والاغاني ، كما انه يقوم بشكل آلي بالبحث عن كلمات الاغنية ويقوم بعرضها لك علي الاغنية بشكل متتالي ورائع كالترجمة تماماً. فيمكنك من خلال التطبيق الاستماع الي ما تريد بسهولة. بالاضافة الي تحديد اسم الاغنية من خلال جعل التطبيق يستمع اليها ويقوم بتحديد اسمها لك. ( تحميل التطبيق )

16. تطبيق MX Player



تطبيق MX Player هو لتشغيل الفيديو حيث يدعم اغلب الصيغ ، ويقوم ايضاً بعرض الترجمة علي الفيلم تماماً كما يحدث علي الكمبيوتر. كما انه يقوم بالعرض بجودة عالية ومميزة. مع امكانية تكبير وتصغير الفيديو كما تريد اثناء المشاهدة. فالتطبيق مميز بالجودة العالية للصوت والفيديو وايضاً سهولة المشاهدة والتحكم. ( تحميل التطبيق )

17. تطبيق Duolingo



تطبيق Duolingo هو احد التطبيقات المميزة والفريدة لتعلم اللغات ، حيث يصحبك التطبيق في رحلة لتعلم اي لغة تريد بشكل ممتع ورائع وكانها لعبة تماماً. فلديك مجموعة من الاسئلة ويجب عليك الاجابة عليها بشكل صحيح وعند الاجابة بشكل خاطئ فتفقد نقاط الحياة. التطبيق له شعبية كبيرة خاصاً وانه مجاني تماماً. ( تحميل التطبيق )

18. تطبيق Evernote



تطبيق Evernote هو التطبيق الغني عن التعريف والمتواجد علي جميه المنصات ، حيث يقوم التطبيق بتدوين ملاحظاتك اليومية بشكل مميز ، فيمكنك من خلاله تنظيم ملاحظاتك ومعلوماتك اليومية بشكل منظم ، وبما أن التطبيق متواجد علي اغلب المنصات الاخري فيمكنك استخدامه من اي منصة والربط بينهم. التطبيق مفيد ولا يحتاج الي التحدث عنه فربما انت بالفعل تستخدمه الان ، حيث انه اصبح من تطبيقات الاندرويد الاساسية. ( تحميل التطبيق )

19. تطبيق Facebook



تطبيق Facebook وبالتأكيد غني عن التعريف بالتطبيق الرسمي ، فمن منا لا يملك حساب علي الفيس بوك ؟ ، بالتأكيد الجميع يمتلك ، اذا فانت بحاجة الي هذا التطبيق لاستخدام حسابك بشكل افضل واسرع واكثر مرونة.  ( تحميل التطبيق )

20. تطبيق ES File Explorer



تطبيق ES File Explorer هو من التطبيقات المميزة عند المستخدمين علي الاندرويد حيث يقوم التطبيق باعطاءك امكانيات لادارة الملفات علي الاندرويد ، حيث لديك امكانية للبحث عن الملفات باستخدام الاسم او النوع ، وادارة التطبيقات ايضاً. كما أنه من التطبيقات المحبوبة لدي المستخدمين. ( تحميل التطبيق )

21. تطبيق Dropbox



تطبيق Dropbox هو غني عن التعريف ايضاً حيث انه التطبيق الخاص بالخدمة المعرفة للتخزين السحابي وتخزين ملفاتك اون لاين ، حيث انه مجاني وتحصل علي مساحة تخزينية مجانية قابلة للزيادة اذا ما قمت بالدفع من اجل زيادتها ، فيمكنك تخزين الملفات الهامة كالصور والفيديوهات والتي ترغب أن تحتفظ بنسخة منها اون لاين. بالتأكيد يعتبر هذا التطبيقات من التطبيقات الاساسية لخدمة تخزين سحابي شهيرة للغاية. ( تحميل التطبيق )

22. تطبيق Google Drive



تطبيق Google Drive هو تماماً كالدروب بوكس ، حيث انه تطبيق تخزين سحابي ايضاً ممتاز تابع لشركة جوجل وخدمة التخزين السحابي الخاصة بشركة جوجل العملاقة. وايضاً تحصل علي مساحة مجانية ولزيادتها يجب عليك الدفع. فتقوم بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك الهامة الي الابد مع الكثير من الخواص الاخري. ( تحميل التطبيق )

23. تطبيق Clean Master



تطبيق Clean Master هو من التطبيقات الاساسية علي الاندرويد ، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك حذف الملفات المؤقتة من الهاتف بشكل مستمر مما يجعل الاندرويد اسرع وايضاً يسمح لك بتفريغ مساحة كبيرة علي الذاكرة. فهذا التطبيق لا غني عنه وان لم تستخدمه بعد فانصحك أن تفعل وتقوم بتجربته. ( تحميل التطبيق )

24. تطبيق Cymera



تطبيق Cymera هو تطبيق مجاني للتصوير وتعديل الصور مع الكثير من المميزات والخواص كالفلاتر واضافة الاطارات المميزة للصور وغيرها من الامور مع الادوات لتعديل الصور ومعالجة اخطاء التصوير. واضافة التأثيرات ايضاً علي الصور واثناء التصوير ، التطبيق من التطبيقات المميزة. ( تحميل التطبيق )

25. تطبيق Google Maps



تطبيق Google Maps وهل هناك من لا يقوم باستخدامه؟. حيث انه من التطبيقات المحدثة دائما بالمزيد من الخواص ، فهو صديقك المخلص دائما عند السفر الي خارج بلدك ، فتقوم بتصفح الخرائط وتحديد الاماكن من خلاله. ( تحميل التطبيق )

26. تطبيق Google Translate




تطبيق Google Translate هو من التطبيقات المميزة للترجمة بين اللغات علي الاندرويد حيث يمكنك الترجمة بين عدة لغات ، بحيث تقوم بكتابة الجمل والكلمات التي تريد ترجمتها ويقوم التطبيق بترجمتها لك. كما أن التطبيق يعمل بدون الانترنت ، وهذا يتم من خلال اختيار اللغات التي تريد أن تعمل عندما لا يتواجد اتصال بالانترنت ويتم تحميل ملفات هذه اللغة لاستخدامها بدون انترنت. فالتطبيق مميز كعادة الشركة العملاقة جوجل. ( تحميل التطبيق )

27. تطبيق Shazam



تطبيق Shazam هو تطبيق موسيقي يقوم باكتشاف الاغنية او المقطوعة الموسيقية التي تعمل في الخلفية ، بحيث يستمع اليها ويقوم بمقارنتها مع قاعدة بيانات الاغاني لديه ويقوم باخبارك باسم الاغنية والمطرب ومعلومات اخري ، حيث انه اصبح من اشهر التطبيقات بسبب خاصيته الفريدة. ( تحميل التطبيق )

28. تطبيق Camera360



تطبيق Camera360 هو من التطبيقات المميزة والمجانية في تعديل الصور ، ولكنه في الاساس تطبيق للتصوير بديل للتطبيق الاساسي علي الاندرويد. حيث تقوم باستخدام التأثيرات والادوات لجعل التصوير افضل كثيراً وبذلك ستتمكن من تعديل الصورة قبل تصويرها بحيث تصبح احترافية بشكل اكبر. ( تحميل التطبيق )

29. تطبيق iQuran



تطبيق iQuran هو بالتأكيد من التطبيقات الاساسية علي الاندرويد بالنسبة للمسلمين حول العالم ، حيث انه تطبيق القرآن الكريم ، ومن خلاله يمكنك أن تقرأ القرآن باللغة العربية والانجليزية ايضاً. ( تحميل التطبيق )

30. تطبيق Kingsoft Office



تطبيق Kingsoft Office لاستعراض وانشاء وتعديل ملفات الاوفيس علي الاندرويد بما في ذلك الورد والاكسيل والبوربوينت مع دعم كامل للعديد من الصيغ للتعديل والانشاء كصيغة الـ TXT والـ DOC وغيرها العديد من الصيغ الاخري ، حيث انه هناك ادوات التعديل الاساسية. كما أن التطبيق مجاني. ( تحميل التطبيق )

31. تطبيق Adobe Reader



تطبيق Adobe Reader هو تطبيق مجاني وموثوق ورائد في تصفح واستعراض الكتب الالكترونية PDF ، وبالتأكيد هو غني عن التعريف فالجميع علي علم بهذا التطبيق والبرنامج ايضاً للكمبيوتر. ( تحميل التطبيق )

32. تطبيق GO Launcher EX


تطبيق GO Launcher EX هو تطبيق مجاني لتشغيل الثيمات علي الاندرويد حيث يمكنك من خلاله تحميل عدد ضخم من الثيمات علي الاندرويد واستخدامها وتغيير شكل الاندرويد تماماً لديك. فهناك العديد من الادوات والخيارات ايضاً للتحكم في شكل جهاز الاندرويد لديك. ( تحميل التطبيق )

33. تطبيق YouTube


تطبيق YouTube هو غني عن التعريف وهو من ضمن التطبيقات الاساسية علي الاندرويد والاكثر تحميلاً ، حيث انه التطبيق الرسمي من اليوتيوب للاندرويد. حيث يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب وايضاً تصفح الفيديوهات الاشهر والفيديوهات التي ينصحك اليوتيوب بمشاهدتها بناء علي اهتماماتك وغيرها الكثير. ( تحميل التطبيق )

34. تطبيق Gmail


تطبيق Gmail حيث انه التطبيق الرسمي لمتابعة البريد الالكتروني الخاص بك جيميل ، وبما أن الـ Gmail كبريد الكتروني الان اصبح الافضل والاكثر استخداماً ، لذلك فيعد هذا التطبيق من اكثر التطبيقات تحميلاً وتثبيتاً ، لذلك ان كنت من مستخدمي البريد الالكتروني جيميل فانصحك بتجربة هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )

35. تطبيق Tiny Flashlight


تطبيق Tiny Flashlight هو احد التطبيقات الشهيرة ويجعل الاندرويد لديك يعمل ككشاف يضئ لك في الظلام من خلال وميض الكاميرا. والكثير من الوان الاضاءة والعديد من الامور الاخري التي يمكنك القيام بها من خلال هذا التطبيق صغير الحجم. وقد اصبح هذا التطبيق لا غني عنه وحصد الكثير من المستخدمين والتحميلات من متجر الاندرويد. ( تحميل التطبيق )

36. تطبيق TuneIn Radio


من خلال تطبيق TuneIn Radio يمكنك الاستماع الي محطات الراديو علي الاندرويد من الانترنت ، فيمكنك الاستماع لاكثر من 100 الف محطة راديو متنوعة بين الرياضة والموسيقي والاخبار وغيرها. فالتطبيق مميز بالفعل في الاستماع الي محطات الرديو ، فيمكنك الاستماع الي ما تشاء. كما أنه يمكنك تصفح المحطات حسب التصنيف واللغة والدولة ، فيمكنك الوصول الي المحطات العربية بسهولة التي تريد ويمكنك البحث عنها ايضاً. ( تحميل التطبيق )

37. تطبيق GO Locker


تطبيق GO Locker هو تطبيق بسيط للغاية حيث انه عبارة عن شاشة قفل للاندرويد ، فهو من اكثر التطبيقات تحميلاً وتثبياً ، فيمكنك من خلالها تغيير شاشة القفل والادوات ايضاً والقفل وغيرها من الامور المميزة. ( تحميل التطبيق )

38. تطبيق PicsArt


تطبيق PicsArt هو تطبيق مجاني لتعديل الصور ولكن بخواص ومميزات وادوات فريدة وكم من التأثيرات المميزة لاضافتها علي صورك ، واضافة اطار للصور وغيرها من الامور كدمج الصور في صورة واحدة والفلاتر والادوات لجعل الصور افضل مع امكانية الرسم الحر داخل الصورة من خلال التطبيق. ( تحميل التطبيق )

39. تطبيق Google Earth


تطبيق Google Earth الغني عن التعريف من شركة جوجل ، حيث يمكنك زيارة العالم بالكامل من خلال الاندرويد والتجول في كل التفاصيل بسهولة. فالرحلة رائعة ويجب عليك القيام بها من خلال تجربة هذا التطبيق. حيث تتجول وتشاهد الصور والشوارع والمدن والدول وكل ما تريد من خلال هذا التطبيق. ( تحميل التطبيق )

40. تطبيق Instagram


تطبيق Instagram هو التطبيق الواسع الانتشار والذي قام الفيس بوك بشراءه مؤخراً مقابل مليار دولار. فتطبيق الانستقرام يسمح لك بإجراء التعديلات الرقمية والفلاتر علي الصور بسهولة واضافة التأثيرات عليها ، ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك. ومؤخراً تم اضافة خاصية مشاركة الفيديو ايضاً الي التطبيق. ( تحميل التطبيق )

41. تطبيق BBM


تطبيق BBM هو تطبيق اكتسب شهرة واسعة مؤخراً ، فهو لا يختلف كثيراً عن فايبر وواتس اب ، ولكنه يستخدم في الدردشة مع الاصدقاء والعائلة ويمكنك تحميله مجاناً. ويمكنك ايضاً مشاركة الصور والملفات والملاحظات وغيرها. ويمكنك استخدام الـ PINs بدلاً من ارقام الهاتف والايميل في مشاركة البيانات للحفاظ علي خصوصيتك. فهو احد تطبيقات الاتصالات التي اصبحت ذات شهرة كبيرة ومعروف للجميع. وقد قمنا باستعراض موضوع حول تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج BBM للكمبيوتر لذلك يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر لديك او علي الهواتف بنظام الاندرويد ايضاً. ( تحميل التطبيق )

42. تطبيق Skype


تطبيق Skype ايضاً من التطبيقات الاشهر للاندرويد وللكمبيوتر ايضاً. فجميعاً علي علم ببرنامج سكايب علي الكمبيوتر ، ولكن هذا التطبيق الخاص بالاندرويد والذي يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر ايضاً ، يتيح لك امكانيات مميزة جداً ، فيمكنك التحدث مع اصدقائك والعائلة من خلال الرسائل او الصوت او مكالمات الفيديو ايضاً مجاناً. فهذا التطبيق لا غني عنه ، سواء علي الكمبيوتر او علي هواتف الاندرويد. ( تحميل التطبيق )

43. تطبيق WhatsApp


تطبيق واتس اب WhatsApp هو احد اشهر التطبيقات حالياً والاكثر استخداماً ، فيمكنك من خلاله ارسال الرسائل لاصدقائك وعائلتك مجاناً من خلال الاندرويد ، وايضاً تبادل الصور والفيديو وغيرها من خلال الاندرويد سواء من الكمبيوتر او الهاتف.وقد قمنا في فيديو بشرح تحميل وتثبيت وتفعيل واتس اب للكمبيوتر ، وكان الشرح واضح ومميز لتشغيل هذا التطبيق الرائع علي الكمبيوتر والاستفادة من الرسائل المجانية للهواتف. ( تحميل التطبيق )

44. تطبيق Viber


تطبيق فايبر Viber بالتأكيد التطبيق الاشهر في مجال الاتصالات وارسال الرسائل المجانية بين مستخدمي نظام الاندرويد علي الهاتف وايضاً قمنا بشرح استخدامه علي الكمبيوتر. فلقد اصبح هذا التطبيق علي اغلب هواتف الاندرويد وايضاً علي الكمبيوتر ، حتي أن البعض يقوم باستخدام طرق تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر للحصول علي هذا التطبيق علي الكمبيوتر. لذلك فهو تطبيق ممتاز بالتأكيد ويتيح لك مكالمات مجانية. ( تحميل التطبيق )

45. تطبيق FxCamera


تطبيق FxCamera هو تطبيق مجاني للتصوير علي الاندرويد ويحتوي علي كم كبير من التأثيرات الرائعة للاستخدام. فهناك اكثر من 30 تأثير جاهزين للاستخدام لجعل صورتك افضل واجمل مع امكانية مشاركة الصور مباشرة مع اصدقائك علي الشبكات الاجتماعية. كما أن الصور المؤخوذة بواسطة هذا التطبيق عالية الجودة. ( تحميل التطبيق )

46. تطبيق Little Photo


تطبيق Little Photo هو تطبيق مجاني ورائع للمصورين وعشاق التصوير والصور ، حيث يحتوي علي اكثر من 70 تأثير يتم تحديثهم ومجاناً تماماً وجاهزين لاضافتهم علي صورك لجعلها اجمل وافضل واكثر روعة. فيمكنك تجربته مجاناً ان كنت من عشاق التصوير وتعديل الصور وهذه الامور. ( تحميل التطبيق )

47. تطبيق AntiVirus Security


تطبيق AntiVirus Security هو التطبيق الاشهر في حماية الاندرويد ، حيث يقوم بحماية الاندرويد لديك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وفحص الملفات والتطبيقات لديك من الفيروسات وفحص الملفات المصابة وغيرها من الامور ، حيث انه تطبيق لحماية الاندرويد. ويمكنك ايضاً استخدام  تطبيق avast للحماية. ( تحميل التطبيق )

48. تطبيق Twitter


تطبيق Twitter هو غني عن التعريف حيث انه التطبيق الرسمي لتويتر علي الاندرويد ومن خلاله تقوم بتصفح حسابك علي تويتر بسهولة وتقوم بنشر التغريدات ومتابعة من تقوم بمتابعتهم وغيرها من الامور. وبالتأكيد التطبيق من اكثر التطبيقات تثبيتاً بسبب عدد المستخدمين الضخم لتويتر. ( تحميل التطبيق )

49. تطبيق Dictionary.com


تطبيق Dictionary.com هو تطبيق قاموس مميز حيث يحتوي علي اكثر من 2 مليون تعريف مع النطق الصحيح لهم بشكل رائع وايضاً تحويل الصوت الي نص في البحث واضافة كلمات الي قائمتك المفضلة ايضاً للاحتفاظ بها ومراجعتها فيما بعد ، بالاضافة الي كلمة اليوم والتي تعرض لك كلمة يومياً لاضافتها الي قاموسك الخاص ومعرفة معناها وغيرها من الامور مع امكانية تحميل التطبيق ليعمل اوف لاين ايضاً بدون انترنت. ( تحميل التطبيق )

50. تطبيق Dictionary - Merriam-Webster


تطبيق Dictionary - Merriam-Webster هو مجاني للبحث عن تعريف الكلمات سواء من خلال كتابة الكلمة او نطق الكلمة للبحث عنها. وايضاً يعرض لك النطق الصحيح للكلمات وامثلة علي استخدامها في جمل ، بالاضافة الي عدة خيارات وخواص ومميزات اخري لزيادة قاموسك الخاص من الكلمات والمعرفة. ( تحميل التطبيق )

51. تطبيق TeamViewer


تطبيق TeamViewer هو برنامج قبل أن يكون تطبيق معروف لجميع مستخدمي الكمبيوتر ، فيمكنك من خلاله الوصول الي الكمبيوتر من اي مكان باستخدام هذا التطبيق ، فيمكنك أن تساعد صديق لك من خلال هذا التطبيق من خلال التحكم في الاندرويد او الكمبيوتر.  ( تحميل التطبيق )

52. تطبيق Easy Unrar


تطبيق Easy Unrar هو تطبيق مجاني لفك ضغط الملفات علي الاندرويد ، فعند تحميل الملفات من الاندرويد فتكون مضغوطة ولفك ضغطها سيتوجب عليك استخدام هذا التطبيق للقيام بهذه المهمة. ويمكنك ايضاً من خلاله ضغط الملفات ولكن بحدود ، فالتطبيق هام بالتأكيد واساسي وربما الجميع بالفعل يقوم باستخدامه. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

  1. غير معرف1/24/2014 4:22 م

    موضوع جيد . اريد برنامج مجاني لتصفح خريطة المغرب متل جوجل ماب بدون انترنيت

    ردحذف
  2. غير معرف1/25/2014 2:35 م

    شكرا لهذا المجهود الرائع

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف11/26/2014 1:36 م

      أريد برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برنامج

      حذف
  3. أحسنت جمعت الفوائد وزدت المستفيد بفائده شكراً

    ردحذف
  4. شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع والتطبيقات المهمة وانا من محبي موقعك الرائع واتمنى زيارة موقعي عشاق الاندرويد وارجوا ان يكون نشري لرابط الموقع غير مزعج لانه بعيد عن السبام وشكرا للمجهودات الرائعة

    ردحذف
  5. حلوووو كلها برامج �� :)

    ردحذف
  6. ممتاز ؛ مفيش برنامج يسترجع المعلومات من اندررويد معطوب

    ردحذف
  7. غير معرف6/19/2014 3:54 م

    اود الحصول على برنامج لخارطة العراق يمكن تصفحه بدون انترنت للاندرويد

    ردحذف
  8. شكرا لكم على مجهودكم الكبير.

    ردحذف
  9. مجهود جبار ، جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  10. رائع جدا جدا . وفقكم الله على هذه الجهود الطيبة .
    انكم رائعون .

    ردحذف
  11. غير معرف8/10/2014 3:47 م

    شكرا لكم اخوتي

    ردحذف
  12. جميل جدا شكرا لك

    ردحذف
  13. غير معرف11/07/2014 8:38 م

    شكرا على المجهود الرائع

    ردحذف
  14. مجهود جميل ورائع حياكم الله

    ردحذف
  15. غير معرف11/21/2014 4:38 م

    رائع جدا ..اسأل الله ان يزيدك علما ويوفقك ..
    استفدت جدا اغلب البرامج التي طرحتها ..تقريبا اغلبها مشهوره وبلا شك ممتازه كل الشكر لك .

    ردحذف
  16. اريد برنامج mp3 player يدعم تحديد اكثر من اغنية لعمل play list

    ردحذف
  17. شكرا صيد موفق ^^

    ردحذف
  18. افضل برامج اندرويد المجانية 2015

    ممتازين فعلا

    ردحذف
  19. فايبر 2015 بعد التحديث

    ردحذف
  20. غير معرف1/27/2015 2:05 م

    برامج مفيدة شكرا لك

    ردحذف
  21. غير معرف1/30/2015 4:55 م

    جميييل جزاكم الله كل خير

    ممكن موضوع بخصوص أفضل البرامج لأجهزة
    Htc

    ردحذف
  22. الله يجازيكم الف خير اخ محمود تحياتي

    ردحذف
  23. غير معرف2/06/2015 12:48 م

    شكراً


    ردحذف
  24. عاشت الايادي

    ردحذف
  25. غير معرف3/09/2015 9:58 م

    ااذا سمحتم اريد افضل برنامج للكتابه ع الصور لﻻندرويد

    ردحذف
  26. الكاتم3/30/2015 9:33 ص

    اريد برنامج تقليل استهلاك البطارية

    ردحذف
  27. غير معرف6/29/2015 9:48 ص

    جزاك الله خير

    ردحذف
  28. انا عيز انزيل مضغوط

    ردحذف
  29. غير معرف8/16/2015 2:13 ص

    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  30. شكرا لهذا المحهود الاكتر من رائع

    ردحذف
  31. ثااانكس
    شكرا لكم وجزاكم الله كل خير ابدااع
    ونتمنئ منكم تقديم اكثر

    ردحذف
  32. شكرا اخي الكريم

    ردحذف
  33. شكرا لك وهذه المجموعة من أهم برامج اندرويد الموجودة على الساحة الان والاكثر استخداما

    ردحذف
  34. شكراً جزيلاً برامج تستحق التقدير
    بالفعل

    ردحذف
  35. ما شاء الله وفقنا اللهواياكم لفعل الخير
    تحياتـــــــــــــــي......

    ردحذف
  36. مرحبااا،،
    اريد اقوى برنامج استرجاع الملفات للهاردديسك
    ويكون مجاني

    ردحذف
  37. هارديسك خارجي

    ردحذف
  38. جازاك الله خيرا

    ردحذف
  39. شكراً وجزاكم الله خيراً
    ارجو اضافه هذا التطبيق الرائع الخاص بالاذكار الاسلاميه ليكون للتطبيقات الاسلاميه نصيب من هذا الموضوع وشكراً جزيلاً لكم
    تطبيق المؤذن التلقائي للأوقات الصلاه
    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.teltech.autoazan

    تحياتي وتقديري

    ردحذف
  40. في المستوى،
    شكرا وبارك الله فيكم
    جيل جيك

    ردحذف
  41. احسنت ، دمتم محروسين بحفظ الله .

    ردحذف

إرسال تعليق