3 برامج مميزة صدرت عام 2013 ويجب تجربتها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


الكثير من البرامج تم اصدارها في عام 2013 ، والكثير من البرامج تم تحديثها ايضاً. وقد قمنا منذُ فترة باستعراض موضوع حول افضل برامج الكمبيوتر لعام 2013 وكان الموضوع يحتوي علي 50 برنامج. وبالتأكيد هذا بالاضافة لما قمنا باستعراضه علي مدار العام من الكثير من البرامج ، ولكن كما نعلم جميعاً فنحن لا نقوم باستعراض جميع البرامج لان هناك الكثير منها يصدر يومياً ، ولكننا نقوم باستعراض الفريد والمميز منها فقط. ولكن في الحقيقية هناك دائما المزيد والمزيد من البرامج المميزة ، لذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع بعرض 3 برامج مميزة صدرت في عام 2013 لم نقم بعرضها من قبل وتقوم بمهام بسيطة للغاية ولكنها رائعة وتستحق التجربة.

1. برنامج MetroTwit


برنامج MetroTwit هو من البرامج المميزة لتسجيل ومتابعة حسابك علي تويتر. والبرنامج يتوفر بنسخة لسطح المكتب تصلح لجميع اصدار الويندوز ، وهناك نسخة من البرنامج كتطبيق لويندوز 8 ايضاً. فالبرنامج يتميز بالشكل والتصميم الرائع وايضاً تطبيق ويندوز 8 يتميز بتصميم رائع ايضاً. فتصفح تويتر والتغريد اصبح امر رائع مع استخدامك لهذا البرنامج. ( تحميل البرنامج لسطح المكتب - تحميل التطبيق لويندوز 8 )

2. برنامج Virtual WiFi Router


متابعي مدونة عالم الكمبيوتر بالتأكيد يتذكروا موضوع 5 برامج لتحويل الكمبيوتر او اللابتوب الي راوتر وايرلس والذي تناول طريقة تحويل اللابتوب الي راوتر وايرلس لهاتفك ، وقد كان هذا الموضوع مميز جداً. فبرنامج Virtual WiFi Router هو ايضاً برنامج وهمي لانشاء روتر وايرلس علي جهازك ويمكن للاجهزة الاخري الاتصال من خلاله بالانترنت عبر الوايرلس. البرنامج بالتأكيد منذُ سنوات ولكن تم تحديثه واصدار نسخة جديدة في عام 2013. بالتأكيد برنامج مميز ويستحق التجربة ويمكنك تجربتة حيث انه مجاني تماماً ويعتبر بديل فعال ومميز لبرنامج Connectify الشهير. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج BatteryCare


برنامج BatteryCare هو برنامج يساعدك في مراقبة ومعرفة حالة البطارية في جهازك بشكل دقيق للغاية. كما أن البرنامج يقوم بعرض معلومات وبيانات مفصلة بالاضافة الي عرض درجة حرارة الهارد والبروسيسور. فالبرنامج دقيق ويعتبر افضل من البرنامج المرفق في الويندوز لقراءة حالة البطارية. وبالتأكيد هذا البرنامج صدر منذُ سنوات ولكن تم اصدار نسخة جديدة من البرنامج في عام 2013. ( تحميل البرنامج )

برامج اخري مميزة

لاحظ اننا لم نقم بعرض افضل 3 برامج في المطلق ، ولكن البرامج بالاعلي هي برامج مميزة لم نقم بعرضها من قبل ظهرت في عام 2013 ، ونقوم بترشيحها لك لكي تقوم بتجربتها. وبالتأكيد برامج مميزة وتقوم بهام مميزة وضرورية. واتمني أن يكون الموضوع مفيد وانتظر الكثير من البرامج في عام 2014 باذن الله ، فالكثير قادم.

تعليقات

  1. برامج مميزه وكل عام وانت بالف خير اخ محمود.

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. طه محمد1/02/2014 6:30 ص

    الاخ العزيز محمود

    كل عام وانت بالف خير

    مارأيك باخر اصدار من جوجل كروم

    هل تنصح بانزاله او الانتظار حتى ينزل اوتوماتيكيا من الشركه

    لانها لم تنزله كتحديث للمستخدمين حتى الان

    ربما لانه مازال تجريبي

    ارجوا اعطاء رأيك كخبير

    ردحذف
  4. طه محمد
    انتظر اخي حتي تقوم بالتحديث بالطريقة الآلية من خلال المتصفح.

    ردحذف
  5. طه محمد1/02/2014 9:56 م

    شكرا لك

    ردحذف
  6. شكرا على البرامج المميزة و في انتظار ابداعاتك

    ردحذف
  7. غير معرف5/21/2014 8:26 ص

    كنت عايز برنامج لمعرفة الشخص الذى فام بزيارة الصفحة الشخصية لدى . محمد على

    ردحذف

إرسال تعليق