اكثر فيديوهات وقنوات اليوتيوب مشاهدة لعام 2013 عربياً وعالمياً

والان ونحن علي مشارف عام جديد وهو عام 2014 ، فقامت اليوتيوب وكعادتها بالاعلان عن اكثر الفيديوهات مشاهدة عربياً وعالمياً علي اليوتيوب لعام 2013 ، وايضاً ما هي اكثر القنوات متابعة علي اليوتيوب واهمها ايضاً لعام 2013 ، كالعادة لا تتوقع الكثير ، فالسنة السابقة قمنا باستعراض اكثر فيديوهات وقنوات اليوتيوب مشاهدة لعام 2012 عربياً وعالمياً وكانت نوعاً ما صادمة ، ولكن هل يا تري هذا العام قد اختلفت القائمة ام بقت كما هي ! ، سؤال يستحق الاجابة عليه ويستحق ايضاً التأمل في الاجابة ، لذلك دعونا نقوم باستعراض الفيديوهات الاكثر مشاهدة علي اليوتيوب علي المستوي العربي وايضاً علي المستوي العالمي من خلال هذا الموضوع بالاضافة الي بعض المعلومات الاخري وايضاً اهم قنوات اليوتيوب لعام 2013 الذي اوشك علي الانتهاء.



اكثر الفيديوهات مشاهدة لعام 2013 عالمياً

يمكنك مشاهدة اكثر مقاطع الفيديو مشاهدة لعام 2013 عالمياً من خلال قائمة التشغيل بالاسفل والتي تحتوي علي اكثر 10 فيديوهات مشاهدة عالمياً لعام 2013.



اكثر الفيديوهات مشاهدة لعام 2013 عربياً

بشكل صريح وواضح ، جميع الفيديوهات لا تختلف عن العام السابق ، ويمكنك مشاهدة قائمة التشغيل بالاسفل وتحتوي علي اكثر 10 فيديوهات مشاهدة علي المستوي العربي.



اهم القنوات العربية لعام 2013 علي اليوتيوب

والان نقوم باستعراض اشهر قنوات اليوتيوب لعام 2013 علي مستوي الوطن العربي من خلال القائمة بالاسفل وكما نلاحظ تتنوع بين القنوات الاخبارية والترفيهيه وايضاً الافلام الوثائقية والاغاني.
  1. albernameg
  2. Arab Idol
  3. EyshElly | ايش اللي
  4. التمساح
  5. صاحي Sa7i
  6. VideoYoum7 | قناة اليوم السابع
  7. d7oomy999
  8. GeoArabic
  9. خرابيش Kharabeesh
  10. Amr Diab

والان القائمة بالاسفل تحتوي علي روابط لتصنيفات اخري للفيديوهات الاكثر مشاهدة يمكنك الاطلاع عليها. من حيث نوعية الفيديوهات الاشهر عالمياً من اليوتيوب مباشرة.

والان سنبقي نتساؤل ، هل تتغير نوعية الفيديوهات للعام القادم ! ، هل نري فيديوهات لها علاقة بالتقنية او الكمبيوتر او فيديوهات تعليمية او ثقافية ! ، يبقي هذا السؤال للعام القادم لنطرحه مرة اخري.
اكثر فيديوهات وقنوات اليوتيوب مشاهدة لعام 2013 عربياً وعالمياً Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. مع الأسف الشديد الأغاني تتصدر المراتب الأولى!!

    ردحذف
    الردود
    1. والقرأن اخر شيئ والله صحيح كلامك

      حذف