افضل واشهر 4 مواقع اجتماعية لعشاق الافلام

الافلام وعندما نتحدث عن الافلام ، فالبعض يعتقد انها مجرد مضيعة للوقت وشئ للتسلية ، وهي بالفعل بالنسبة لبعض الاشخاص هكذا. ولكن بالنسبة للبعض الاخر فالافلام ليست مجرد وسيلة للترفية ، بل اكثر من ذلك. ولاحظ هنا نحن نتحدث عن الافلام التي لها قيمة ومعني وقصة ومضمون وهدف ، ولا نتحدث عن الافلام التي لا فائدة منها والتي غالباً ما تكون الافلام العربية!. فاصبحنا نجد أن الافلام العربية هذه الايام تحولت الي مجرد افلام تجارية الهدف الاول منها هو الربح ، ولكن لكي نكون صادقين ، فهناك الكثير من الافلام العربية في السابق كانت مفيدة ولها مضمون وهدف. فربما تشاهد فيلم ما ويؤثر فيك بطريقة ايجابية ، وربما تشاهد فيلم ما ويعطيك الشعور بالانسانية والتي اصبحت من الصعب الحصول عليها هذه الايام. وايضاً الاحساس بالحب والعاطفة واخري تدعوك للتفاؤل والامل في الوصول الي حلمك!. وايضاً هناك من يستخدم الافلام في اتقان لغة ما. الافلام ليس مجرد للتسلية. لذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع بعرض افضل واشهر مواقع اجتماعية خاصة بالافلام سواء العربية او الاجنبية.



بالتأكد موضوعنا اليوم والمواقع القادمة هي هامة بالنسبة لعشاق الافلام خاصاً عشاق الافلام الاجنبية. فالمواقع الاجتماعية الخاصة بالافلام تتيح لك مشاركة اكبر وفهم اكبر للافلام وايضاً متابعة لجديد الافلام والقديمة منها ايضاً. فيمكنك أن تكتب تقرير عن فيلم ما وعن رأيك في الفيلم ، او تقوم ايضاً باضافة تقييم سريع للفيلم. ومشاركة افلام المفضلة مع الاخريين. ومعرفة الافلام التي سيتم اصدارها. ومشاهدة اعلانات الافلام ايضاً. والان دعونا نبدأ في استعراض القائمة.

1. IMDB.com



بالتأكيد موقع IMDB.com هو الافضل والاشهر في مجال الافلام. حيث يحتوي علي تفاعل اكبر بين المستخدمين وخواص اكثر روعة. فقد قمنا من قبل باستعراض مجموعة فيديوهات لشرح موقع IMDB ، وسنقوم بتحديث القائمة بشكل مستمر لاننا نعتقد أن هذا هو الموقع الافضل والذي يحتوي علي خواص افضل لعشاق الافلام ، فيمكنك انشاء قائمة بافلامك المفضلة فيمكن للاخرين الاطلاع عليها. ويمكنك تقييم الافلام وايضاً اضافة الافلام الي قائمة الافلام التي شاهدتها ، وبذلك عند الدخول الي الفيلم ستعرف بأنك شاهدته ، وهذا صدقني مفيد لمن شاهد الالف الافلام. وبالتأكيد ستجد معلومات عن الفنانين وايضاً افلامهم ، وستجد افلام عربية علي الموقع ايضاً ، وفنانين عرب. فيمكنك معرفة الافلام المميزة سواء القديمة او الحديثة ومشاهدتها. موقع رائع وانصح من لم يجربه بأن يقوم بتجربته.

2. السينما.كوم elCinema.com



موقع elCinema.com هو موقع مميز يحتوي علي اجدد الافلام العربية والاجنبية ، وهو يعتبر الموقع الاكبر للافلام العربية. وايضاً ستجد الافلام الاجنبية الحديثة علي الموقع مع القصة الخاصة بالفيلم وايضاً بعض التقارير من بعض المستخدمين ، ولكن كالعادة فتفاعل المستخدمين العرب علي شبكة الانترنت قليل للغاية ، ولكن بشكل عام الموقع مميز ويحتوي علي معلومات مفيدة عن الافلام ، وكونه موقع عربي باللغة العربية فهذا يعتبر اضافة قوية ايضاً.

3. RottenTomatoes.com



موقع RottenTomatoes.com هو موقع اخر مميز ، فيمكنك مشاهدة اعلانات احدث الافلام والاطلاع علي تقييم المستخدمين لهذه الافلام وايضاً قراءة القصة وايضاً معرفة اراء المستخدمين حول الفيلم. بحيث يمكنك الاطلاع علي معلومات تفصيلية عن الافلام بشكل رائع ومميز. كما أن تصميم هذا الموقع رائع وسهل الاستخدام ، ويمكنك الاطلاع علي افضل الافلام الحديثة وايضاً افلام من المستخدمين. وافضل الافلام في كل مجال كالانمي والاكشن وغيرها.

4. Actionha.net



موقع Actionha.net هو موقع عربي غير متخصص في الافلام ، ولكن يحتوي الموقع علي مجموعة من المقالات عن الافلام من حيث افضل الافلام لكل فنان ، بالاضافة الي نبذة عن هذه الافلام ، والعديد من المواضيع الاخري عن الافلام ن والتي يمكنك من خلالها الحصول علي مجموعة مميزة من الافلام يمكنك مشاهدتها. وستجد هذه المقالات من خلال قسم المشاهير علي الموقع ، فيمكنك الاستفادة من هذه المقالات في الحصول علي افضل افلام فنان معين ، كما أن الموقع بالعربي لذلك ستتمكن من معرفة نبذة عن الفيلم باللغة العربية ، وبذلك تقرر اذا ما كانت القصة تثير انتباهك ام لا.

مواضيع اخري مميزة :

يوجد الكثير من المواقع الاخري ، ولكن اعتقد أن القائمة بالاعلي هي الافضل  من خلال الاستخدام الشخصي. فيمكنك الحصول علي مجموعة من الافلام المميزة والتي يمكنك مشاهدتها ، فقبل مشاهدتك لاي فيلم يجب أن تعرف معلومات عن هذا الفيلم ، حتي تتأكد من انه سيعجبك بدلاً من تضيع الوقت بدون فائدة. وايضاً اذا شاهدت فيلم لفنان واعجبك يمكنك ايضاً الدخول الي صفحته والاطلاع علي افضل افلامه. فكل هذه وسائل للحصول علي المزيد من الافلام الرائعة للمشاهدة. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.
افضل واشهر 4 مواقع اجتماعية لعشاق الافلام Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/01/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا اخي محمود فمواضيعك دائما ما تبهرني و خصوصا عندما تتطرق الى مواضيع الت تهم مجال الافلام فنا ايضا من محبي الافلام الاجنبية و امقت الافلام العربية الحديثة.
    اريد ان اضيف موقع راءع جدا موقع عربي 100% يستحق ان يكون الموقع الثاني بعد IMDB لروعته الفائقة و الذي يجعلك تنغمس في تصفح تقارير الافلام حيث ان تستمتع بقراءته و تجذبك كثيرا لتحس بقيمة هذه الافلام حيث يقدم اليك تقرير كامل عن الفيلم و عن مداخيل الفلم و ممثليه موقع حقا اذا دخلته لن تخرج منه بسهولة و ان خرجت منه ستخرج و في جعبتك الكثيير من الافلام التي تريد ان تشاهذها و ستتشوق لمشاهذتها بعذ قراءة تقاريرها المميزة .... الى ان ان الموقع يعطي اهتماما اكثر للافلام التي لم يعطيها الاعلام حقها من الشهرة رغم روعتها ....انصح جميع عشاق الافلام بالذخول الى هذا الموقع و ستعرفون عن ماذا اتحدث : http://www.arageek.com/art/

    ردحذف