اشهر 6 تطبيقات اندرويد لاستخدامها علي الكمبيوتر بروابط مباشرة

في البداية يجب أن نذكر بانة يمكنك استخدام وتثبيت وتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر كما قمنا بشرح ذلك من خلال عده طرق بالسابق. ولكن هناك تطبيقات اندرويد شهيرة للغاية ومستخدمه بشكل كبير ، لذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع بعرض تطبيقات اندرويد معروفة للجميع وشهيرة ، يمكنك تثبيتها علي هاتف الاندرويد الخاص بك او يمكنك ايضاً تثبيتها واستخدامها علي الكمبيوتر بدون مشاكل ، ولكن المميز انه يمكنك تحميل هذه التطبيقات مباشرة علي جهاز الكمبيوتر بروابط مباشرة علي جهاز الكمبيوتر ثم يمكنك استخدامها علي الكمبيوتر او نقلها الي هاتف الاندرويد ايضاً. وتم اختيار هذه التطبيقات بعناية بحيث تناسب اهتمام الجميع وايضاً مدي شهرتها علي متاجر الاندرويد وايضاً اختيار التطبيقات التي تناسب الكمبيوتر وهواتف الاندرويد ايضاً بحيث تصلح لاهتمامات الطرفين.



هذا الموضوع فقط كبداية ، حيث سنقوم بعرض 6 تطبيقات يجب أن تكون علي هاتف الاندرويد او علي محاكي الاندرويد علي الكمبيوتر لانها بالفعل هامة وربما الاغلبية يقومون باستخدام محاكي الاندرويد علي الكمبيوتر بسبب هذه التطبيقات. لذلك ان كنت من عشاق تطبيقات الاندرويد فهذه التطبيقات اساسية. وايضاً يمكنك مراجعة موضوع تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي علي الكمبيوتر بدون برامج حتي تتمكن من تحميل التطبيقات علي الكمبيوتر من متجر جوجل الي الكمبيوتر مباشرة. ويمكنك ايضاً الاطلاع علي موضوع افضل المواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر للحصول علي متاجر بديلة لجوجل بلاي. وايضاً يمكنك مراجعة موضوع برامج ادارة الاندرويد علي الكمبيوتر للتحكم في هاتف الاندرويد من الكمبيوتر بسهولة.

1. تطبيق فايبر



تطبيق فايبر Viber بالتأكيد التطبيق الاشهر في مجال الاتصالات وارسال الرسائل المجانية بين مستخدمي نظام الاندرويد علي الهاتف وايضاً قمنا بشرح استخدامه علي الكمبيوتر. فلقد اصبح هذا التطبيق علي اغلب هواتف الاندرويد وايضاً علي الكمبيوتر ، حتي أن البعض يقوم باستخدام طرق تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر للحصول علي هذا التطبيق علي الكمبيوتر. لذلك فهو تطبيق ممتاز بالتأكيد ويتيح لك مكالمات مجانية. ( تحميل التطبيق )

مواضيع عن تطبيق فايبر

2. تطبيق الفيس بوك



تطبيق الفيس بوك بالتأكيد من التطبيقات الاساسية علي هواتف الاندرويد ايضاً ، فمن منا لا يقوم باستخدام الفيس بوك ولدية حساب علي الفيس بوك. وبالتأكيد بما انك مستخدم للفيس بوك ولديك هاتف اندرويد فبالتأكيد انت بحاجة الي التطبيق الرسمي للفيس بوك. وايضاً يمكنك تشغيل التطبيقات علي الكمبيوتر بدون مشاكل ، فبدلاً من تصفح الفيس بوك من المتصفح ، يمكنك استخدام التطبيق لتصفح الفيس بوك. ( تحميل التطبيق او تحميل التطبيق من متجر جوجل )

3. تطبيق واتس اب



تطبيق واتس اب WhatsApp هو احد اشهر التطبيقات حالياً والاكثر استخداماً ، فيمكنك من خلاله ارسال الرسائل لاصدقائك وعائلتك مجاناً من خلال الاندرويد ، وايضاً تبادل الصور والفيديو وغيرها من خلال الاندرويد سواء من الكمبيوتر او الهاتف.وقد قمنا في فيديو بشرح تحميل وتثبيت وتفعيل واتس اب للكمبيوتر ، وكان الشرح واضح ومميز لتشغيل هذا التطبيق الرائع علي الكمبيوتر والاستفادة من الرسائل المجانية للهواتف. ( تحميل التطبيق )

4. تطبيق BBM



تطبيق BBM هو تطبيق اكتسب شهرة واسعة مؤخراً ، فهو لا يختلف كثيراً عن فايبر وواتس اب ، ولكنه يستخدم في الدردشة مع الاصدقاء والعائلة ويمكنك تحميله مجاناً. ويمكنك ايضاً مشاركة الصور والملفات والملاحظات وغيرها. ويمكنك استخدام الـ PINs بدلاً من ارقام الهاتف والايميل في مشاركة البيانات للحفاظ علي خصوصيتك. فهو احد تطبيقات الاتصالات التي اصبحت ذات شهرة كبيرة ومعروف للجميع. وقد قمنا باستعراض موضوع حول تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج BBM للكمبيوتر لذلك يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر لديك او علي الهواتف بنظام الاندرويد ايضاً. ( تحميل التطبيق من جوجل بلاي - تحميل التطبيق )

5. تطبيق الانستقرام



تطبيق الانستقرام هو التطبيق الواسع الانتشار والذي قام الفيس بوك بشراءه مؤخراً مقابل مليار دولار. فتطبيق الانستقرام يسمح لك بإجراء التعديلات الرقمية والفلاتر علي الصور بسهولة واضافة التأثيرات عليها ، ثم يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك. ومؤخراً تم اضافة خاصية مشاركة الفيديو ايضاً الي التطبيق. ( تحميل التطبيق من جوجل بلاي - تحميل التطبيق )

مواضيع تتعلق بالانستقرام

6. تطبيق سكايب



تطبيق سكايب ايضاً من التطبيقات الاشهر للاندرويد وللكمبيوتر ايضاً. فجميعاً علي علم ببرنامج سكايب علي الكمبيوتر ، ولكن هذا التطبيق الخاص بالاندرويد والذي يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر ايضاً ، يتيح لك امكانيات مميزة جداً ، فيمكنك التحدث مع اصدقائك والعائلة من خلال الرسائل او الصوت او مكالمات الفيديو ايضاً مجاناً. فهذا التطبيق لا غني عنه ، سواء علي الكمبيوتر او علي هواتف الاندرويد. ( تحميل التطبيق من متجر جوجل - تحميل التطبيق )

سنقوم مستقبلاً باذن الله بعرض المزيد من المواضيع حول افضل تطبيقات الاندرويد للتحميل ، ولكن كبداية قمنا باستعراض التطبيقات الاساسية علي هواتف الاندرويد وعلي محاكي الاندرويد علي الكمبيوتر. لذلك ان كنت من مستخدمي الكمبيوتر فالموضوع لك وان كنت من مستخدمي الاندرويد فالموضوع لك ، لاننا بالفعل قمنا بشرح طرق متعددة لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر. لذلك قم بتحميل هذه التطبيقات وانتظر المزيد باذن الله.
اشهر 6 تطبيقات اندرويد لاستخدامها علي الكمبيوتر بروابط مباشرة Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/09/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: