خطوة واحدة لجعل الكمبيوتر اسرع - JetBoost 2

الجميع يريد أن يجعل جهاز الكمبيوتر اسرع ، خاصاً اذا كان الجهاز لديك بامكانيات متواضعة نسبياً. وقد قمنا من قبل باستعراض خطوات جعل الكمبيوتر اسرع ، حيث قمنا باستعراض سبع خطوات فعالة. ولكن اليوم لدنيا برنامج JetBoost والذي يقوم بمهمة رائعة تجعل جهاز الكمبيوتر لديك اسرع ، من خلال ايقاف العمليات والخدمات الغير هامة والغير ضرورية علي جهازك ، وبذلك يصبح استهلاك جهازك للموارد اقل ، مما يجعل الكفاءة اعلي والاداء افضل واسرع. فالبرنامج بالتأكيد لا يقوم بالمهمة المستحيلة ، بل يقوم بمهمة بسيطة للغاية هي ايقاف عمليات خاصة ببرامج علي جهازك او عمليات اخري يمكن للكمبيوتر أن يعمل بدونها ، وبمجرد ايقاف هذه العمليات ستلاحظ أن جهازك بالفعل قد اصبح اسرع وافضل.


برنامج JetBoost هو برنامج مميز يقوم بايقاف عمليات العمليات والخدمات التي تتم علي جهازك وغير ضرورية لتشغيل الويندوز ، وبذلك بضغطة واحدة في اي وقت تحصل علي اداء افضل. ودعنا نوضح الامر ، فربما انت الان تعمل علي الحاسوب او تقوم باللعب او تقوم بشئ هام وتريد استخدام موار الجهاز بشكل كامل بحيث تحصل علي افضل اداء ، وهنا تقوم بتشغيل البرنامج وتقوم بالضغط وبذلك تتوقف هذه العمليات وتقوم بالاستفادة بموارد الجهاز بالكامل. ( تحميل البرنامج )


وبعد الانتهاء ، يمكنك بضغطة اخري ان تعيد جميع العمليات والخدمات التي توقفت مرة اخري ، بحيث يمكنك الحصول علي افضل اداء وقتما تشاء للالعاب وللعمل ايضاً. واذا اردت استعادة جميع العمليات التي توقفت فتقوم بالضغط علي Restore لاستعادة ما قمت بايقافه من قبل.


بالتأكيد البرنامج مميز ويقوم بالامر بشكل سريع ، ولكن لاحظ اننا قمنا من قبل باستعراض فيديو حول فحص العمليات التي تعمل علي جهازك ، فيمكنك ايقافها ، ولكن ان لم يكن لديك معرفة باي هذه العمليات غير ضرورية لتشغيل النظام فيمكنك استخدام هذا البرنامج حيث يقوم بالمهمة بشكل مميز ، ويمكنك ايضاً اذا اردت أن تقوم بالامر بشكل سريع ولديك معرفة بالعمليات علي جهازك أن تقوم باستخدام البرنامج في ايقاف هذه العمليات بضغطة واحدة من خلال الضغط علي Customize ، ثم تقوم باختيار العمليات الغير ضرورية التي تريدها بشكل يدوي.

مواضيع اخري لتسريع الكمبيوتر

 البرنامج جيد وصغير الحجم ويقوم بالامر بشكل سريع ، وستلاحظ بالتأكيد تحسن في اداء الجهاز وسرعة ايضاً ، فكما قمنا بشرح الامر ، فالبرنامج يعتمد علي ايقاف العمليات وبالتأكيد هذا يوفر موارد الجهاز ويجعل اداء الجهاز اسرع ، وايضاً يقوم بضغط الذاكرة المستخدمة مما يجعل اداء الجهاز ممتاز ومرن. فالبرنامج جيد ويستحق التجربة.
خطوة واحدة لجعل الكمبيوتر اسرع - JetBoost 2 Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/24/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. رهف بري12/24/2013 7:13 م

    استاذ محمود عندي سؤال : منذ فترة قريبة لاحظت على جهاذ الابتوب عندي تقطيعة بالصوت عند تشغيل اي ملف صوتي او فيديو كل دقيقتين تقريبا علما اني لم اواجه مثل هذه المشكلة من قبل ( الجهاذ عندي منذ عام 2009) . وقد قمت بتحديث كرت الصوت ولم يتغير شئ كما قمت بحذف تعريف كرت الصوت و اعادة تشغيل الجهاذ ولكن لم يتغير شء . كما اني لاحظت هذه التقطيعة عندما اضع السماعات ايضا . ارجو منك المساعدة ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  2. برنامج رائع وقريب من برنامج Synei Service Manager شكرا لك اخ محمود.

    ردحذف
  3. شكرا لهذه المدونة الرائعة جدااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  4. طه محمد1/01/2014 4:11 ص

    شكرا لك
    البرنامج سهل ويعمل بسرعه وسهوله

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا على المعلومات القيمة والبرامج الأكثر من رائعة

    سؤال : هل من طريقة او برنامج يمكنه ضغط الملفات بقوة شديدة حتى تصبح مساحتها صغيرة جدامقارنة بما كانت عليه ؟

    ردحذف