برنامج herdProtect لفحص جهازك باكثر من 68 برنامج حماية

قد قمنا من قبل باستعراض موضوع حول فحص الملفات قبل تحميلها باكثر من برنامج حماية ، وكان هذا الامر رائع حيث يمكنك فحص الروابط والملفات قبل تحميلها للتأكد من انها خالية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وقمنا ايضاً باستعراض افضل مواقع لعمل اسكان اون لاين وقمنا بذكر ايضاً انه لا يمكنك استخدام اكثر من برنامج حماية علي جهاز الكمبيوتر ، علي الرغم من اننا ننصح بفحص الملفات باكثر من برنامج حماية لان ما يمكن لبرنامج أن يقوم بكشفه من فيروسات ربما لا يتمكن برنامج اخر من كشفها ، فالامر يتعلق بمحرك وقاعدة بيانات الفيروسات المسجلة في البرنامج لكشفها ، ولكن اليوم لدينا برنامج مميز جديد وهو برنامج herdProtect المجاني يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر من خلال اكثر من 68 محرك برمجيات خبيثة اعتماداً علي التخزين السحابي من الانترنت مباشرة. وبالتأكيد لا يتعارض مع برنامج الحماية علي جهازك.



برنامج herdProtect يقوم بالفحص فقط ولكنه لا يوفر امكانية ازالة الفيروسات او ازالة الملف ، ولكنه يفحص ويعرض النتائج ويجب عليك في هذه الحالة ان تقوم يدوياً بحذف الملفات المصابة من خلال عرضها. البرنامج مميز ويقوم بعملية فحص رائعة اعتماداً علي 68 برنامج باستخدام التخزين السحابي ، مما يجعل الامر رائع ويستحق التجربة والفحص. فيعرض لك البرنامج الملفات المصابة ببرمجيات خبيثة كالفيروسات وبرمجيات التجسس. كما أن تصميم البرنامج سهل الاستخدام وواضح للجميع. فهناك زر الفحص Scan لتبدأ عملية الفحص التي تتم بشكل سريع ثم عرض النتائج. ( تحميل البرنامج )



فيقوم برنامج herdProtect بفحص العمليات التي تتم علي جهازك من خلال التخزين السحابي. ويقوم بفحص جميع العناصر واي ملف لا يتم التعرف عليه يقوم برفع الملف لفحصه بشكل اكبر ، كما أن عملية الفحص تتم بشكل سريع للغاية. وتشمل الملفات وايضاً العمليات علي جهازك والبرامج وغيرها وستلاحظ ايضاً عملية الفحص تماماً. فالبرنامج يقوم بفحص من خلال محركات وقواعد بيانات هائلة من البرمجيات الخبيثة ، لذلك غالباً سيتم اكتشافها بشكل قوي وبناء علي 68 برنامج حماية.



وبمجرد انتهاء البرنامج من الفحص يتم اظهار التهديدات التي تم كشفها علي جهازك ، كما انه يقوم بعرض عدد الملفات التي تم فحصها وايضاً عدد العمليات وادوات الاقلاع ايضاً التي تم فحصها. وفي حالة وجود برمجيات خبيثة تم كشفها ، فيمكنك الاطلاع علي عدد برامج الحماية التي فحصت هذا الملف وعدد البرامج التي اكتشفت برمجيات خبيثة في هذا الملف ومعرفة اسمائها ايضاً. ولاحظ 8/68 تعني انه تم فحص الملف باستخدام 68 برنامج حماية و 8 برامج قد اكتشفت أن الملف يحتوي علي فيروسات.



البرنامج رائع ويقوم بمهمة مميزة. واعتقد أن المزيد من البرامج ستظهر خلال الفترة القادمة والتي تقوم بنفس هذه المهمة ، خاصاً بعد انتشار خاصية التخزين السحابي والتي تمكن البرامج من الاعتماد علي سيرفرات علي الانترنت بشكل مباشرة. وهذه فكرة عمل هذا البرنامج. لذلك فهو برنامج جيد ويستحق التجربة.
برنامج herdProtect لفحص جهازك باكثر من 68 برنامج حماية Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/20/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. برنامج غايه في الروعه والابداع ومرحبا باخصيه التخزين السحابي التي سوف تتعتمد عليها البرامج في المستقبل وشكرا لك على هذا البرنامج الرائع اخ محمود.

    ردحذف
  3. طه محمد - عدن12/20/2013 6:37 م

    اخي العزيز
    هل يجب ان يكون الشخص لديه تخزين سحابي لكل البرامج
    انا مثلا لم افعل هذه الخاصيه اي التخزين السحابي
    هل استطيع الاستفاده من البرنامج

    ردحذف
  4. اخي عندي الابتوب مضروب الويندوز انا وندوز7 ممكن اتساعدني انا برامجي منصبها من موقعكم ماريد افرمت لان فيه اضافات كروم مرتب الجهاز ممكن مساعده مع التقدير والشكر للموقع الرائع فوق الرائع علما اني اقدم مشترك تقريبا عدكم

    ردحذف
  5. طه محمد - عدن
    التخزين السحابي تعني تخزين الملفات علي الانترنت اخي ، وهذا البرنامج يعتمد علي سيرفرات الموقع الرئيسي مباشرة للفحص.

    asd krar
    افضل طريقة اخي هي استعادة النظام ، وان لم تكن قد قمت بايقاف خاصية استعادة النظام من قبل فاعتقد انها تعمل لديك ، فراجع هذا الموضوع لاستعادة النظام.
    http://www.computer-wd.com/2013/07/system-restore-in-windows.html

    ردحذف
  6. شكرا الك اخي الغالي

    ردحذف
  7. كيف اعرف البرنامج المصاب وشكرا الكم على البرنامج

    ردحذف
  8. طه محمد6/22/2014 2:30 م

    الان يوجد ميزة الازاله

    ردحذف