الفرق بين فيفا 14 الاصلية والغير اصلية [المقرصنة]

الكثير يتساؤل هذا السؤال ، وقد كنت بالفعل واحد من ضمنهم قبل عده اسابيع ، ما هو الفرق بين نسخة لعبة الفيفا 2014 الاصلية والتي يتم شراءها ، وبين المقرصنة والتي يتم تحميلها من الانترنت مع صرف النظر عن كون ما يتم تحميلها مخالفة للقانون وتهدر حقوق الملكية وغيرها من الامور. فعملياً ما الذي يجعلك تقوم بشراء فيفا 2014 بدلاً من الحصول عليها مجاناً من الانترنت ، واذا كانت قد قمت بتحميلها بالفعل فما هي الفائدة التي ستعود عليك اذا قمت بشراءها ، وايضاً كيف تتمكن من الحصول عليها باقل سعر ممكن ، وهنا انا اتحدث بالتأكيد عن نسخة فيفا Fifa 2014 لاجهزة الكمبيوتر. فسوف نقوم باستعراض الفرق من خلال الفيديو وايضاً من خلال السطور بشكل توضيحي.

computer-wd.com

كيف يمكن شراء فيفا 2014

البعض يعتقد أن شراء لعبة الفيفا هو امر صعب ومرتفع التكلفة ، ولكن الحقيقة انه يمكن الحصول عليها من خلال احد البائعين علي الانترنت بسعر قليل للغاية. فقد تمكنا من الحصول علي حساب مقابل 160 جنية مصري (ما يعادل 22 دولار امريكي) فانت ستقوم بشراء حساب Account علي Origin يحتوي علي لعبة الفيفا. فبدلاً من تسجيل حساب علي Origin ثم بعد ذلك من خلال الفيزا تقوم بشراء الفيفا ، ستقوم فقط بشراء حساب تم شراء الفيفا عليه مسبقاً بسعر اقل. وهناك الكثير ممن يقوموا بالبيع علي المنتديات وايضاص علي صفحات الفيس بوك فقم فقط بالبحث تحت جملة بحث "شراء سيريال اصلي لفيفا 14" ولكن يجب الحذر أن يكون البائع لدية سمعة طيبة وهناك من تعامل معه من قبل حتي لا تقع ضحية نصب. فيرجي الحذر. وبعد شراء الحساب ستقوم بتحميل برنامج Origin ثم تقوم بتسجيل الدخول بهذا الحساب ، ثم ستجد لعبة الفيفا في My Games ، فتقوم بتحميلها ثم بدأ اللعب ومساحتها تقارب الـ 7 جيجا.

computer-wd.com

الفرق بين فيفا 14 الاصلية والغير اصلية

في البداية كان الدافع لشراء الفيفا هو الرغبة في اللعبة اون لاين ، وهذا هو الاختلاف الاكبر. فمن خلال النسخة الغير اصلية لن تتمكن من الوصول الي سيرفر EA الخاص باللعبة ، وهذا بالتأكيد لانه تم كسر حقوق اللعبة من خلال فصلها عن الانترنت بالتأكيد ، فلن تتمكن من خداع شركة EA المصنعة للعبة. لذلك لتتمكن من اللعبة اون لاين فيجب شراء اللعبة وهذه هي الميزة الاولي.



ايضاً في امكانية اللعبة اون لاين ، فهناك متعة اخري وهي انك تقوم بانشاء فريق وتقوم باعطاءه اسم ، وتبدأ في الحصول علي لاعبين لبناء هذا الفريق ويمكنك بيع وشراء ودخول مزادات علي لاعبين حتي تتمكن من الحصول عليهم. وتقوم بالحصول علي Coins من خلال اللعبة وكسب المباريات وبهذه الـ Coins يمكنك شراء اللاعبين ، وهناك سوق للاعبين يرتفع وينخفض تبعاً للواقع ، فاذا قام لاعب في التألق في مبارة ما فيرتفع سعره فوراً ، فهذا السوق لا يختلف كثيراً عن الواقع وعن سوق اللاعبين في الواقع. لذلك فهذه تعتبر متعة مختلفة تماماً.



في الحقيقة كان الغرض من الشراء هو فقط الاون لاين وشراء اللاعبين وتكوين الفريق وامكانية اللعب مع لاعبين من جميع انحاء العالم اون لاين من الانترنت. ولكن بعد الشراء كانت المفاجأة ان هناك اختلاف اكبر من فقط كون اللعبة الاصلية يمكنها الدخول اون لاين ، فهناك تحديثات تتم اسبوعياً علي الفيفا تبعاً للواقع ، فتشكيلات الفرق "كبرشلونة والريال وغيرها" تتغير اسبوعياً في التحديث تبعاً للواقع من تشكيلات مختلفة ولاعبين خارج التشكيلة ولاعبين انخفض مستواهم واخرين ارتفع ، وايضاً في موسم انتقال اللاعبين يحدث ايضاً في الفيفا ، فاذا انتقل لاعب من الريال الي برشلونة فسيحدث هذا في اللعبة ايضاً لانه يتم تحديث اللعبة من سيرفر EA اون لاين. وهذا امر رائع.



ايضاً هناك اختلاف اثناء اللعب اوف لاين ، فالفيفا الغير اصلية "المقرصنة" كان يحدث بها اخطاء كثيرة ، وعلي سبيل المثال الاخطاء التحكيمية ، فاذا قمت بالاحتكاك باي لاعب فربما يحصل علي خطأ وايضاً كرت اصفر او كرت احمر وهذه اخطاء تسبب مشاكل ، وايضاً هناك اخطاء في الجرافيك ، وايضاً اخطاء اثناء اللعب كاحتساب ضربات الجزاء. وايضاً هناك مشاكل لاحظتها وهي عند اختيار ستاد وحالة طقس ككطقس ممطر فربما يكون الطقس جليدي ! ، وهذه اخطاء تسبب مشاكل ايضاً وغيرها من الامور التي ربما تلاحظها انت ايضاً ، ولكن في الاصلية غير متواجدة بالتأكيد بسبب التحديثات المستمرة والتحسينات من الشركة. والان شاهد الفيديو بالاسفل لتوضيح اكبر حيث يوضح هذه الفروق وايضاً شرح سريع للاختلاف في الاون لاين وغيرها.



والان اريد توضيح ان هذا الموضوع ليس لدفعك للشراء او كل هذه الامور ، بل مجرد تجربة مررنا بها واحببنا نقلها اليك حتي نساعدك في اتخاذ القرار وايضاً لتوضيح الامور لمن يرغب في الشراء ولكنه متردد ولا يعرف الفرق. وفي النهاية اتمني لكم جميعاً لعب ممتع وتسلية دائمة واتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.
الفرق بين فيفا 14 الاصلية والغير اصلية [المقرصنة] Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/11/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 13 تعليقًا:

  1. والله العظيم انتو ناس محترمة وكفاءة ربنا يبارك لكم وانا اتعلمت منكم حاجات كتيرة

    ردحذف
  2. غير معرف12/13/2013 10:37 م

    السلام عليكم
    ممكن رابط نظيف للنسخة الغير اصلية ؟؟
    وشكرا

    ردحذف
  3. غير معرف2/01/2014 3:04 ص

    النسخة المقرصنة تفي بالغرض بعدين الاخطاء التي ذكرتها غير صحيحة
    كله نفس بعضو اوف لاين
    طبعا الاصلي اصلي محدش يقد ينكر لكن اقول انتم الناس الي يتحدثون عنن حقوق النسخ والنشر
    شايفينا اغنياء ومرفهين لدرجة واحد يكون عنده فيزا ويشتري لعبة
    خلي جهاز تلعب فيه على كيفك وتنزل الالعاب المقرصنة وتستمتع فري ي ي ي
    وترى مافي مبرمج يهكر لعبة مشان عيوننا بس المبرمج متقصدكم انتم اصحاب الفيزا مش نحنا
    بس خلي جهاز للالعاب (مهكررررر) وجهاز شخصي نظامي وحافظ عليه


    ردحذف
  4. انا عايز لعبة فيفا اصلية في مصر؟عايز اعرف السعر؟

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/23/2015 8:06 م

      ب30جنيه من غير الباتش

      حذف
  5. هوا في key generator شغال لفيفا 2014

    ردحذف
  6. غير معرف5/13/2014 4:37 م

    انا عندى اللعبة الاصلية بس لما اخش على العبة يقول غير متصل بسيرفرات ea ولما سجلت فى سيرفرات ea وسجلت الدخول ادخل على اللعبة الاقى نفس الكلام لا يوجد اتصال ازاى احل المشكلة دى ممكن الرد فى اقرب وقت ممكن

    ردحذف
  7. غير معرف5/23/2014 9:49 ص

    اخي احب اوضحلك شيء ان انا بلعب فيفا 14 نسخه غير اصليه مش دافع جنيه واحد وبلعب اون لاين هكرز وذكاء لا تكلمني
    اذا كنت حابب تعرف كيف كلمني

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف12/12/2014 4:03 م

      سلام اخي .. ممكن الفيس او رفمك من اجل مساعدتي باللعب اونلاين و شكرا ..

      حذف
  8. غير معرف5/30/2014 4:46 ص

    كيف شغلت الاون لاين علي نسخه غير اصليه ؟ https://www.facebook.com/eslam.mouhmed دي صفحتس علي فيس بوك

    ردحذف
  9. غير معرف6/11/2014 10:52 ص

    طب ازاي اشفل الاولتميت عايز شرح

    ردحذف
  10. غير معرف7/07/2014 12:41 ص

    للحصول غلى أي إستفسار بخصوص لعبة fifa 14 online لدي الحل.هذه صفحتي على الفيسبوك.https://www.facebook.com/profile.php?id=100008195446441&fref=ts

    ردحذف