تطبيق فايبر Viber لويندوز 8/8.1 متاح الان للتحميل

قمنا بالفعل من خلال عدة مواضيع باستعراض كيف يمكنك استخدام تطبيق فايبر Viber علي الويندوز وعلي جهاز الكمبيوتر وايضاً تم اصدار برنامج فايبر للكمبيوتر رسمياً ، والان يأتي موعد اصدار تطبيق فايبر لويندوز 8/8.1 رسمياً وبمميزات رائعة تستحق التجربة. فتطبيق فايبر الذي اصبح مستخدم من قبل اكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ، فيمكنك من خلاله اجراء مكالمات مجانية وارسال رسائل مجانية والبقاء متصلاً مع اصدقائك بشكل دائم وفعال طوال الايام وبدون تكلفة. ولكن دعونا الان نقوم باستعراض تحميل تطبيق فايبر Viber لويندوز 8 رسمياً وايضاً استعراض لمميزات التطبيق التي تأتي حصرية لويندوز 8 من خلال هذا التطبيق المميز جداً.



تطبيق فايبر هو من التطبيقات المميزة للهاتف في الاساس لاجراء مكالمات بين الهواتف بدون تكلفة ، وارسال الرسائل ايضاً ورسائل الفيديو من خلال الانترنت ولاي مكان في العالم. والان فايبر اصبح متاح كبرنامج للويندوز وايضاً كتطبيق لويندوز 8. فيمكنك من خلال هذا التطبيق التحدث مع اي شخص يقوم باستخدام فايبر علي الهاتف او علي الكمبيوتر في اي مكان في العالم بدون اي تكلفة. وهناك مميزات في تطبيق فايبر لويندوز 8 ايضاً بشكل حصري سنقوم باستعراضها في السطور التالية ولكن اولاً قم بتحميل وتثبيت التطبيق علي ويندوز 8. ( تحميل التطبيق )

مواضيع عن فايبر

في البداية يجب أن يكون لديك فايبر مثبت علي الهاتف للتفعيل ، ولكن لا تقلق فيمكنك استخدام الطريق التي قمنا بشرحها من قبل وهي تفعيل برنامج فايبر بدون الهاتف ومن خلالها يمكنك بسهولة استخدام التطبيق علي ويندوز 8 بدون أن تمتلك هاتف اندرويد او ويندوز فون وتقوم بالتفعيل بسهولة. فالتطبيق يدعم اللغة العربية في الكتابة من خلال لوحة المفاتيح الفعلية علي جهازك وهذا يعتبر امر رائع ومميز جداً.



ايضاً مع خاصية تقسيم الشاشة في ويندوز 8.1 المميزة ، فيمكنك تقسيم الشاشة والقيام بالتصفح او جميع اعمالك اثناء استخدام فايبر ، فيمكنك اجراء محادثة كتابية من خلال الرسائل بينما انت تتصفح الانترنت في نفس الوقت ، هذه الخاصية مميزة جداً وتكون حصرية لويندوز 8. فاذا كانت لديك شاشة كمبيوتر كبيرة ، فستكون هذه الخاصية بالفعل هامـة وتستحق التجربة.



ايضاً خاصية اخري مميزة وهي خاصية الاشعارات ، فاذا وردت لك مكالمة علي الفايبر وانت متواجد علي سطح المكتب ، فستري اشعار بالاعلي مع جرس علي الكمبيوتر يخبرك ان هناك مكالمة ويمكنك الرد عليها بسهولة ، وكما هو الحال مع الرسائل ايضاً ، فاشعارات فايبر علي سطح المكتب اعجبتني كثيراً واعتقد انها رائعة كما أن الجرس غير مزعج اطلاقاً.



بالفعل تطبيق مميز ويستحق التجربة ، وبالنسبة لمستخدمي ويندوز 8 فاعتقد انهم سيستمتعون به كثيراً وبالمكالمات المجانية بين الاقرباء علي الهاتف او من جهاز كمبيوتر الي جهاز كمبيوتر اخر ايضاً. فاي شخص يقوم باستخدام فايبر تستطيع التحدث معه مجاناً من خلال التطبيق بالاعلي بسهولة. خطوة رائعة من فايبر وتطبيق مميز يستحق التجربة وسيعجبكم كثيراً.
تطبيق فايبر Viber لويندوز 8/8.1 متاح الان للتحميل Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/18/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. ياادمن انا مثبت عندى فايبر من تطبيقات ويندوز 8 وانا مقيم بالامارات ف مابيشتغل غير بالهوت سبوت مافيه طريق تانى غير الهوت سبوت وارجو الرد

    ردحذف
  2. غير معرف4/22/2015 3:25 م

    الآدمين مايبيش يرد عليك روح

    ردحذف
  3. لماذا لايتم تنصيبه على ويندوز 10

    ردحذف
  4. قمت بتثبيت فايبر على سطح المكتب وبعدها اتبعت ارشادات التطببق لكنه لم يفعل .... ماهي الطريقة الامثل لكي يعمل فايبر على ويندوز8 علماًلدي فايبر على الاي فون

    ردحذف