اشعارات دردشة الفيس بوك وايقاف خاصية Seen & Typing في كروم

اضافة Facebook Chat Pro لجوجل كروم هي اضافة مميزة والتي تقوم ببعض التعديلات علي دردشة الفيس بوك ، حيث يصل لك اشعار علي سطح المكتب عندما يقوم اي شخص بارسال رسالة لك علي دردشة الفيس بوك ، وبمجرد الضغط عليه يقوم بتحويلك مباشرة الي الرسالة علي الفيس بوك. ولكن بالتأكيد الاضافة تعمل فقط في حالة اذا كان الفيس بوك تم فتحه بالفعل علي المتصفح علي الاقل في نافذة واحدة في المتصفح. كما ويمكنك ايقاف هذه الخاصية لبعض الوقت علي سبيل المثال لساعة او ساعتين من الزمن بشكل آلي. بالاضافة الي خاصية اخري وهي تعطيل خاصية Seen او تم عرضها ، و Typing والتي تتيح لصديقك أن يعرف عندما تقرأ الرسالة التي قام بارسالها لك ، وايضاً عندما تقوم بكتابة رسالة له فيري عبارة Typing ، فهذه الاضافة تعمل علي ايقاف هذه الخاصية. والان دعونا نقوم باستعراض الاضافة بشكل اكبر من خلال سطور هذا الموضوع.



اضافة Facebook Chat Pro تسمح لك بامكانية التعديل علي خواص دردشة الفيس بوك ، فيمكنك ايقاف خاصية Seen او تم عرضها ، والتي تظهر لاصدقائك عند مشاهدتك لرسالة قاموا بارسالها اليك ، فربما انت لا تريد أن يعرف شخص عندما تشاهد رسالته او تريد أن تقوم بالرد عليها في وقت لاحق. وايضاً عندما تقوم بالكتابة علي الدردشة يظهر لهم عبارة Typing ، وهي انك تقوم بكتابة رسالة الان ، ولكن من خلال هذه الاضافة ستتمكن من تعطيل هذه الخاصية تماماً. فالاضافة رائعة لجوجل كروم وخاصية وصول الاشعارات لسطح المكتب رائعة لمن يقومون بالدردشة علي الفيس بوك بشكل كبير. ( تثبيت الاضافة )



ويمكنك بسهولة ادخول الي اعدادات الاضافة Settings ، وتقوم بالتعديل عليها من حيث تعطيل وتفعيل ما تشاء سواء تعطيل خاصية Seen او تفعيلها ، وايضاً تفعيل او تعطيل خاصية Typing ، كما تلاحظ بالصورة بالاعلي ، فالخيار الاول لتعطيل خاصية Seen ، والثاني لتعطيل خاصية Typing ، فكما تلاحظ هناك خيار لكل خاصية وهذا امر رائع ، فيمكنك تعطيل وتفعيل ما تشاء بسهولة ووقتما تشاء ايضاً.



ايضاً يمكنك تعديل خاصية اشعارات الرسائل علي سطح المكتب ، فيمكنك اختيار المدة التي يتم اشعارك فيها ويبقي الاشعار ظاهر سواء 5 ثواني او 4 ثواني او كما تشاء. ويمكنك ايضاً أن تجعل الاشعار مستمر في الظهور بدون ان يتوقف ، حتي تقوم أن بالضغط عليه او ايقافه يدوياً. ويمكنك استعادة الاعدادات للافتراضية بسهولة من خلال الضغط علي Reset Settings ، وستعود جميع الاعدادات الي الوضع الافتراضي بشكل آلي.

مواضيع اخري مميزة

اضافة مميزة وتستحق التجربة لمستخدمي جوجل كروم ، وبالتأكيد بالنسبة لمن يقوم بالدردشة علي الفيس بوك بشكل مكثف ، فستكون هذه الاضافة تستحق التجربة بالنسبة له ، فايقاف خاصية Seen ووصول اشعارات الرسائل لسطح المكتب هو امر رائع ، كما يمكن بضغطة واحدة أن يتم تحويلك للدردشة والي الرسالة التي وصلت اليك بسهولة مما يجعل الامر رائع.
اشعارات دردشة الفيس بوك وايقاف خاصية Seen & Typing في كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 12/21/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: