اشهر برامج الكمبيوتر بروابط مباشرة تثبيت بدون الانترنت



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بعض البرامج المعروفة للجميع يتم تحميلها من الموقع الرسمي بحجم صغير جداً ثم يتم من خلال هذا الملف تثبيت البرنامج اون لاين من خلال الانترنت ، حيث يتم تحميل البرنامج اثناء التثبيت! ، وهذا الامر مزعج للغاية بالنسبة لاغلب المستخدمين. وكما ذكرنا من قبل يجب عليك تحميل البرامج من مواقعها الرسمية ولا تقوم بتحميلها من اي مصدر اخر لانه غالباً يكون بها اخطاء. فالافضل دائما هو تحميل البرامج من المواقع الرسمية ، لذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع بتجميع اكبر قدر من البرامج الشهيرة التي يتوفر لها نسخ تثبيت اوف لاين من المواقع الرسمي لها ، وسنقوم بوضع هذه الروابط بروابط مباشرة للتحميل. حيث سنقوم باستعراض 10 برامج يتم تثبيتها من خلال الانترنت ولكن هذه المرة بروابط لنسخ للتثبيت بدون الانترنت.


بالتأكيد تختلف استخدامات المستخدم ، ولكن هذه البرامج تعتبر من البرامج الاساسية علي الكمبيوتر ، لذلك قمنا بانتقاءها وتوفير روابط مباشرة لها بتثبيت بدون الانترنت ، ولكن دائما بالتأكيد يمكنك وضع تعليق بالاسفل بالبرنامج الذي تريد تحميله بالنسخة الاوف لاين وسنقوم بتحديث الموضوع اضافته. ولكن دعونا الان نقوم باستعراض هذه البرامج الاساسية والهامة والشهيرة وروابط تحميلها. وحاول وضع هذه الصفحة في المفضلة لديك بحيث يسهل لك دائما الوصول اليها وتحميل هذه البرامج في اي وقت تشاء.

1. برنامج سكايب Skype


برنامج سكايب هو البرنامج الغني عن التعريف ، فهو من افضل برامج الشات والماسنجر ومن اكثر البرامج استخداماً في الدردشة علي الانترنت ، حيث يستخدمه الملايين حول العالم. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger


برنامج الياهو ماسنجر هو احد افضل برامج الدردشة ، فـ بالاضافة انه عبر البرنامج يمكنك ارسال واستقابل رسائل من اصدقائك ، فيمكنك ايضاً التواصل مع اصدقائك علي الفيس بوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية من خلاله. وايضاً تسجيل الدخول لايميل الياهو. ( تحميل البرنامج او تحميل البرنامج )

3. برنامج البلوستاكس BlueStacks


برنامج BlueStacks هو البرنامج الاشهر لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر ، وقمنا باستعراض العديد من الشروحات حول هذا البرنامج وايضاً قمنا بالقاء الضوء عليه لاكثر من مرة. واعتقد أن اغلب مستخدمي الكمبيوتر اصبح برنامج اساسي لديهم. ولكن احد مشاكل البرنامج هو انه اون لاين للتحميل وليس اوف لاين ، ولكن لا تقلق يمكنك تحميله بالنسخة الاوف لاين. تقوم بالدخول الي هذا الرابط ، ثم تقوم باختيار احدث نسخة من البرنامج "التي يوجد بجوارها احدث تاريخ" ، ثم تقوم بالضغط عليها لتحميلها.

مواضيع اخري مفيدة حول برنامج BlueStacks

4. برنامج جوجل كروم


متصفح جوجل كروم بالتأكيد الغني عن التعريف ، فاغلب مستخدمي الكمبيوتر حالياً اصبحوا ينتقلون الي هذا المتصفح الرائع والذي يعتبر اسرع متصفح حتي الان. ولكن يمكنك تحميل البرنامج بنسخة اوف لاين لا تحتاج الي الانترنت لتثبيتها من خلال هذا الرابط ومن الموقع الرسمي وباحدث اصدار محدث باستمرار. ( تحميل البرنامج او تحميل البرنامج مباشرة )

5. برنامج الفايرفوكس


متصفح الفايرفوكس الرائع ايضاً يتوفر دايما بالنسخة الاون لاين ، ولكن الان سنقوم بعرض روابط رسمية لتحميل البرنامج بالنسخة الاوف لاين بدون انترنت. فيمكنك تحميل النسخة العربية او النسخة الانجليزية كما تحب وكما اعدت. بالتأكيد متصفح رائع وغني عن التعريف. ( تحميل البرنامج عربي - تحميل البرنامج US )

6. برنامج Microsoft .NET Framework

برنامج Microsoft .NET Framework هو من البرامج الاساسية والتي يجب عليك تثبيتها علي الكمبيوتر ، فبعض البرامج التي تعمل من خلال الانترنت مباشرة تتطلب هذا البرنامج بشكل اساسي ، لذلك يجب عليك تحميله ، وسنقوم الان بتوفير رابط مباشرة لتحميل هذا البرنامج بالنسخة الاوف لاين والتي لا تتطلب الانترنت لتثبيتها. ( تحميل البرنامج ) بعد الدخول للصفحة تقوم بالضغط علي Download

7. برنامج الجافا Java



برنامج الجافا ايضاً هو من البرامج الاساسية لديك والتي يجب عليك تثبيتها حيث أن المواقع التي تقوم باستخدام الجافا لن تعمل لديك الا من خلال هذا البرنامج ، فمواقع الدردشة علي سبيل المثال لن تعمل بدون هذا البرنامج ، وايضاً بعض الادوات الاون لاين لن تعمل بدونه. ولكن سنقوم الان باستعراض رابط لتحميل النسخة الاوف لاين من البرنامج. ( تحميل البرنامج 32 بت - تحميل البرنامج 64 بت )

8. برنامج جوجل ايرث Google Earth



قمنا من قبل باستعراض موضوع كامل حول برنامج جوجل ايرث حيث يمكنك زيارة العالم بالكامل من مكانك من منزلك ، ويمكنك التجول في جميع انحاء العالم بسهولة ومشاهدة صور ايضاً للاماكن والتجول في الشوارع وفي المدن بسهولة ، فهذا البرنامج هو احد اجمل ما يمكنك أن تفعل لمشاهدة العالم من منزلك بدون الحاجة الي الذهاب الي زيارة الدول الاخري. ( تحميل البرنامج )

9. برنامج ادوبي فلاش بلاير



برنامج الفلاش بلاير هو اساسي علي جميع الاجهزة حتي تتمكن من مشاهدة الفيديوهات المباشرة والدخول لليوتيوب ووالاستماع مباشرة الي الراديو من المتصفح وغيرها من الامور ، فهو يعتبر برنامج اساسي. وقمنا من خلال الفيديو بالاعلي بشرح طريقة تثبيت وتحديث الفلاش بلاير لديك بسهولة ، ولكن الان سنقوم باستعراض رابط مباشر اوف لاين لتثبيت الفلاش بلاير بدون انترنت وبسهولة علي جهازك. ( تحميل البرنامج )

10. برامج Freemake

دائما كانت برامج الميديا التي تصدر عن شركة Freemake رائعة ومجانية ومميزة ، وايضاً يوجد صفحة خاصة بمنتجات هذه الشركة بروابط مباشرة وتثبيت اوف لاين بدون الانترنت. حيث تجد برنامج Freemake Video Converter الخاص بتحويل صيغ الفيديو ، وبرنامج Freemake Video Downloader لتحميل الفيديو من الانترنت وغيرها من البرامج الخاصة بهذه الشركة الرائعة ودائما كنا ننصح باستخدام منتجاتها لانها تتسم بالتصميم فائق الجمال والاداء المميز. ( صفحة النسخ الاوف لاين )

موضوع اخر هـام

الشركات المصنعة لهذه البرامج تقوم بجعل النسخة الاون لاين هي النسخة الظاهرة وتقوم باخفاء النسخة الاوف لاين ولكن بشكل او باخر يمكنك الحصول عليها من سيرفرات مواقعهم ، وهذا ما قمنا به تحديداً في الموضوع بالاعلي. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والروابط مميزة وشكراً لكم.

تعليقات

  1. موضوع جميل شكرا لك اخ محمود واتمنى منك ان تقوم باضافه برامج اخرى الى هذه المجموعه فهذه الطريقه حقا مفيده

    ردحذف
  2. اخ محمود ارجو منك ان تقوم بشرح طريقه ايقاف كاميره الابتوب عند عدم الحاجه اليها وحمايتها من الهكر وشكرا لك سلفا.

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا أخ محمود على المواضيع المفيدة التي تقدمها في هذه المدونة المميزة .

    ردحذف
  4. ahmed albader
    بالفعل سنقوم باضافة موضوع حول هذا الامر قريباً باذن الله ، ولكن اعتقد أن الحل الافضل والعملي هو أن تقوم بلصق قطعة ورق علي الكاميرا اثناء عدم استخدامها.

    Al Najaf
    الشكر لك ايضاً اخي علي مرورك الجميل.

    ردحذف
  5. بالفعل اخ محمود فانا اقوم دائما بلصق قطعه ورق على الكاميره اثناء عدم استخدامها لكن انا بانتظار الطريقه التي سوف تشرحها انت بفارغ الصبر وشكرا لك.

    ردحذف
  6. غير معرف12/18/2013 7:12 م

    لو سمحت ارجو افادتي ليه المتصفح فايرفوكس بيعلئ كتير وبطيئ

    ردحذف
  7. أخ ahmed albader لإغلاق كاميرا الويب وفصلها عن العمل تقوم بالذهاب إلى:
    My Computer >> Properties<< Device Manager >>Imaging Devices
    ثم تختار كاميرا الويب ومن خيارات الزر الايمن للماوس تختار تعطيل أو Disable وربما تحتاج لإعادة تشغيل الجهاز لتطبيق العملية
    ولإرجاعها مرة أخرى للعمل تتبع نفس الخطوات وتختار تفعيل أو Enable

    ردحذف
  8. وفقك الله واطال من عمرك

    ردحذف
  9. حكيم ناضر2/12/2014 4:47 م

    السلام عليكم ورحمة الله والف تحية لك اخي منير على البرامج وانا اريد ان اقول كلمة في حق موقعكم . انه افضل موقع يهتم ببرامج الكمبيوتر وهو بحق عالم الكمبيوتر

    ردحذف
  10. غير معرف5/02/2014 1:35 م

    شكرا

    ردحذف
  11. بسكوته8/02/2014 1:41 ص

    HIMA BASKOTA يحصل منك احصل على اسرع متصفح للدخول على الانترنت

    ردحذف
  12. المعتصمة بالله سهام8/28/2014 8:39 م

    السلام عليكم
    تحية عالية لكن من ساهم في اعداد و تطوير هدا الموقع

    ردحذف
  13. غير معرف9/16/2014 5:43 م

    جيد جدا للربح من الانترنيت وايضا من الردود من هنا

    ردحذف
  14. غير معرف3/08/2015 2:24 ص

    انا عايزه اعرف برنامج بلوستاك مابيشتغلش عندى ليه كل مااحملة مايثبت ارجو الرد لوسمحتوا

    ردحذف
  15. سلمى رضا3/08/2015 2:28 ص

    ارجو الافاده برنامج بلوستاك لم يتم تثبيته عندى عايزه اعرف السبب

    ردحذف
  16. شكرا محمد بس الموضوع بتاع قوقل كروم لم استطيع تنزيلة لانوبقولي هذا المنتج غير متوفر لبلدك طبعا السودان بالله كيف اجد ه1ا المتصفح لانو لا اجده هنا حتي ولو مقرصن
    تحياتي
    على ابو الحسن

    ردحذف

إرسال تعليق