الحصول علي الكثير من الاشكال لبرنامج VLC

بما أن برنامج VLC هو الافضل في تشغيل الميديا بدون منازع ، ولا يوجد من لا يتفق بخصوص هذا الامر ، فسنقوم باستعراض كيف يمكنك الحصول علي الكثير من الاشكال لبرنامج VLC. فقد قمنا باستعراض موضوع حول تحويل شكل VLC الي شكل الوينامب Winamp ، ويمكنك ايضاً تحويل شكله الي العديد من الاشكال الاخري كشكل برنامج Windows Media Player ، او الي شكل اي برنامج اخري تريد ، او الي العديد من الاشكال الاخري الرائعة والمبتكرة. لذلك سنقوم باستعراض طريقة الحصول علي هذه الاشكال وايضاً سنقوم باستعراض كيفية تركيب الشكل علي البرنامج وكل هذه الامور. بالاضافة رابط لتحميل ملف مضغوط يحتوي علي اكثر من 120 شكل رائع ومميز للتحميل برابط مباشر.



نعم ، بالفعل اعلم انك انت ايضاً لا يعجبك الشكل التقليدي لبرنامج VLC. فبرنامج VLC هو برنامج مميز ويحتوي علي خواص فريدة وايضاً برنامج له القدرة علي تشغيل جميع الملفات الصوتية والفيديو بدون كوداك ، ولكن لم يعجبني شكل البرنامج اطلاقاً. فلا اعتقد أن مشاهدة الافلام علي برنامج VLC بالشكل التقليدي هو امر جيد ، ولكن اذا استطعت اختيار شكل افضل وتحويل شكل البرنامج ، فبذلك يمكنك الاستفادة من خواصه وامكانياته وقدرته مع الحصول علي شكل افضل او بمعني اخر الشكل الذي تريد.

كيفية الحصول علي اشكال لبرنامج VLC


الكثير من الاشكال يمكنك الحصول عليها ، كما انها متجددة بشكل دائم ، فيمكنك اختيار العديد من الاشكال والتغيير بينهم ، واعتقد أن هناك مجموعة من الاشكال المميزة جداً والتي يجب عليك تجربتها ، فمن خلال التجربة اعتقد أن تغيير شكل مشغل الفيديو بشكل عام خاصاً لعشاق مشاهدة الافلام والفيديو هو امر هـام جداً ويؤثر علي المشاهدة بالفعل. فتخيل مع اختيار التصميم الذي تريد ومع قدرة برنامج VLC ، فلا اعتقد أن هناك اي سبب يجعلك تقوم باستخدام برنامج اخر. والان دعونا نقوم باستعراض النقاط التالية والتي يمكنك الحصول علي الاشكال من خلالها مع العلم أن الاشكال متجددة دائما.

فيمكنك الدخول الي هذه المواقع بالاعلي وتصفح الاشكال وتحميل ما تريد من خلال الضغط علي كلمة Download ، ثم تقوم بتركيب الشكل كما موضح بالاسفل. بمنتهي السهولة.

تركيب الشكل Skin علي برنامج VLC


تقوم بتشغيل برنامج VLC ، ثم تقوم بالضغط علي ادوات Tools ، ثم تفضيلات Preferences. ثم تقوم باضافة علامة بجوار Use custom skin ، ثم تقوم بالضغط علي Choose ، ثم تقوم باختيار ملف الشكل الذي قمت بتحميله وتأكد أن صيغته هي VLT ، واذا كانت الصيغة ZIP فيمكنك تغييرها الي صيغة VLT حتي يتمكن البرنامج من قراءتها. ثم تقوم بالضغط علي Save ، وتقوم باعادة تشغيل برنامج VLC.



والان ستجد أن شكل برنامج VLC قد تحول الي الشكل الذي قمت باختياره ، ولاعادة الشكل الاصلي لبرنامج VLC ، تقوم باعادة الخطوات في البداية وبدلاً من Custom skin ، تقوم بتحديد Use native style ، وتقوم باعادة تشغيل البرنامج ايضاً وسيعود الي الشكل الاصلي. ويمكنك تحميل وتغيير الاشكال كما تريد. فتغيير الشكل امر هام حتي لا تشعر بالملل. فيمكنك تحويل شكل البرنامج الي اي برنامج اخر.

ايضاً اذا اردت اضافة مجموعة من الاشكال مرة واحدة والتغيير بينهم بسهولة ، فكل ما عليك هو نسخ جميع الاشكال بصيغة VLT الي المسار C:\Program Files (x86)\VideoLAN\VLC ، ثم تقوم بتشغيل البرنامج ثم تقوم بالضغط علي Interface ثم Skin ثم تقوم باختيار الشكل الذي تريد.


مـواضيع اخري مميزة :

والان بعد أن قمنا باستعراض كيفية الحصول علي الاشكال وايضاً كيفية تركيبها ، فقد قمنا بتجميع مجموعة من الاشكال من خلال المصادر بالاعلي والتي نعتقد أنها رائعة ومميزة جداً ، فعشاق التجربة فربما يريدون تجربتها جميعاً ، لذلك يمكنك تحميل هذا الملف المضغوط والذي يحتوي علي 130 شكل هما الاكثر تميزاً لبرنامج VLC يمكنك تحميلها والاستمتاع بها. علي الرغم من أنك ربما تعتقد بأن تغيير الشكل غير هام ولكن ادعوك للتجربة واعلم انك ستغير رأيك.
الحصول علي الكثير من الاشكال لبرنامج VLC Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/26/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: