تحويل شكل VLC الي شكل الوينامب Winamp

مؤخراً قمنا في بوست علي صفحتنا علي الفيس بوك بالاشارة الي أن برنامج وينامب الشهير والذي علي مدار 15 عام كان المفضل بالنسبة للكثير من المستخدمين قد انتهي عهدة الان. فقد تم الاعلان عن ايقاف البرنامج. ولكن بعض المستخدمين مازالوا متعلقين بالشكل الخاص بهذا البرنامج ، وهو الشكل القديم الكلاسيكي ، وقد قمنا باستعراض موضوع حول افضل برامج تشغيل الصوتيات من قبل ، ولكننا اليوم سنقوم باستعراض شرح لتحويل شكل برنامج VLC الي شكل الوينامب وهو البرنامج الاشهر حالياً في عالم الميديا والذي يمكنك من خلاله تشغيل اي ملف سواء كان فيديو او صوتي بدون اي مشاكل. وقد كان برنامج VLC يتصدر قائمتنا لـ افضل برامج تشغيل الفيديو. لذلك يمكنك الاستفادة من قوة برنامج VLC وشكل برنامج وينامب لتحصل علي برنامج جديد بشكل وينامب وقوة وقدرة VLC علي تشغيل جميع الصيغ.



اليوم سنقوم باستعراض شكل الوينامب الكلاسيكي وكيف يمكنك اضافته الي برنامج VLC بسهولة ، فبرنامج VLC يدعم الاشكال وبالفعل يمكنك الحصول علي الكثير من الاشكال لهذا البرنامج. ولتحويل شكل برنامج VLC الش شكل الوينامب ، يجب عليك الدخول الي هذا الرابط وتحميل الشكل Winamp Base for VLC ، ثم بعد التحميل ستجد أن الملف بصيغة ZIP ، فتقوم بتغيير الصيغة الي .vlt حتي يتمكن برنامج VLC من قرأتها.



والان تقوم بتشغيل برنامج VLC ، ثم تقوم بالضغط علي ادوات Tools ، ثم تفضيلات Preferences. ثم تقوم باضافة علامة بجوار Use custom skin ، ثم تقوم بالضغط علي Choose ، ثم تقوم باختيار ملف الشكل الذي قمنا بتحميله وتغيير صيغته كما بالاعلي. ثم تقوم بالضغط علي Save ، وتقوم باعادة تشغيل برنامج VLC.



والان ستجد أن شكل برنامج VLC قد تحول الي شكل الوينامب تماماً ، ولاعادة الشكل الاصلي لبرنامج VLC ، تقوم باعادة الخطوات في البداية وبدلاً من Custom skin ، تقوم بتحديد Use native style ، وتقوم باعادة تشغيل البرنامج ايضاً وسيعود الي الشكل الاصلي. هل تري كم الامر سهل للغاية.
تحويل شكل VLC الي شكل الوينامب Winamp Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/24/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. موضوع رائع
    هذه مدونتى جديدة فى عالم التدوين واتمنى الاستفادة من مقترحاتكم
    http://egypt4abroad.blogspot.com/

    ردحذف
  2. نسيت خطوة مهمة وهي حفظ ملف الـ vlt في مجلد الـ skins الخاص بالبرنامج, وبدون هذه الخطوة سيظهر الشكل الافتراضي الثاني للبرنامج الذي هو اقبح من الشكل الافتراضي

    ردحذف