تحويل شكل ويندوز XP/7/8/8.1 الي العديد من الاشكال

يمكنك تحويل وتغيير شكل ويندوز 7 وويندوز 8 الي العديد من الاشكال الاخري الخاصة باجهزة اخري وانظمة تشغيل مختلفة ومعروفة. فاعتقد أن الجميع قد سئم من الشكل الافتراضي لويندوز بشكل عام سواء ويندوز 7 ان كنت من مستخدميه او ويندوز 8 ان كنت من مستخدميه. ويمكنك ايضاً تحويل شكل ويندوز 7 الي شكل ويندوز 8 الرائع. ويمكنك ايضاً تحويل شكل الويندوز الي شكل الاندرويد وشكل الماك وشكل الويندوز فون وشكل اللينكس ايضاً وغيرها من الاشكال الاخري. فسبق وقمنا باستعراض ثيمات لويندوز 7 وثيمات لويندوز 8 ولكن في هذا الموضوع سنقوم باستعراض حزم لتحويل شكل الويندوز لديك الي شكل اخري معروف وبذلك نسمح لك بكسر الملل الخاص بشكل الويندوز وايضاً تجربة شكل اجهزة وانظمة اخري.



قمنا من قبل باستعراض الكثير من الثيمات لويندوز 7 ، والعديد من الثيمات لويندوز 8/8.1 ايضاً ، وكانت من بين هذه الثيمات ايضاً حزم كاملة لتحويل الشكل بالكامل الي شكل اخري. فالحزمة هي عبارة عن ملف exe تماماً كالبرامج تقوم بتثبيته فيتم تغيير شكل النظام لديك بشكل كامل. ولكننا من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض مجموعة من الحزم التي تقوم بتغيير شكل الويندوز لديك الي شكل اخري لانظمة اخري. ولكن اولاً يجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل تجربة هذه الحزم لان تثبيتها سهل للغاية ولكن ربما تحدث لديك مشاكل بسبب عدم التوافق لديك ، وهنا يمكنك استعادة النظام بسهولة لحل المشكلة. لذلك قم بـ انشاء نقطة استعادة نظام اولاً ثم استمتع بعد ذلك بالحزم التالية.

ثيمات :

1. تحويل شكل ويندوز 7/8/8.1 الي شكل اندرويد كيت كات Android Kitkat




حزمة Android Kitkat لا تقوم فقط باضافة ثيم علي الكمبيوتر لديك وتغيير الالوان ، بل تقوم ايضاً باضافة بعض الادوات الاخري لتحويل الشكل بالكامل لديك. فتقوم باضافة اداة Rocket Dock والتي تقوم باضافة الشريط الخاص بالماك بالاسفل ايضاً. وهذه الاداة تقوم باضافة ايقونات بالاسفل كايقونة الجيميل ومتجر جوجل وMy Computer وControl Panel وغيرها الكثير من الايقونات والاختصارات المفيدة. كما أن شريط المهام Task Bar اصبح بالاعلي تماماً كالماك.



كما انه يتم تغيير ايقونات الويندوز لديك بالايقونات الخاصة بالحزمة. ومؤشر الماوس ايضاً قد تغيير. كما أن هذه الحزمة متوفرة لويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 ايضاً. وكل ما عليك هو تحميلها ثم تقوم بتثبيتها ثم اعادة تشغيل الجهاز لتجد أن كل شئ لديك قد تغير. ولكن اولاً وكما اشرنا في بداية الموضوع قم بانشاء نقطة استعادة نظام. ( تحميل الحزمة لويندوز 7 - تحميل الحزمة لويندوز 8/8.1 )

2. تحويل شكل ويندوز 7 الي شكل الـ Mac OSX Mountain Lion




هذه الحزمة تقوم بتغيير كل شئ كما تلاحظ من الصورة بالاعلي. فستشعر انك بالفعل تستخدم نظام الماك علي جهازك بشكل كامل. حيث تقوم هذه الحزمة بتحويل الويندوز لديك الي شكل الماك بشكل كامل. ولكن تذكر أن تقوم بانشاء نقطة استعادة نظام كما اشرنا الي ذلك في بداية الموضوع. ( تحميل 64 بت - تحميل 32 بت )

3. تحويل شكل ويندوز 7 الي شكل Xbox 360




حزمة Xbox 360 تقوم بتحويل شكل ويندوز 7 لديك الي شكل الـ Xbox 360 ، ولكن لاحظ أن هذه الحزمة فقط لويندوز 7 بالنسخة الـ 32 بت ولا يوجد اصدار للنسخة 64 بت ، لذلك قم بتثبيته ان كان لديك ويندوز 7 32 بت فقط. وقبل التثبيت قم بانشاء نقطة استعادة نظام اولاً. ( تحميل الحزمة )

4. تحويل شكل ويندوز 7 الي شكل Android Gingerbread




يمكنك تحويل شكل ويندوز 7 لديك الي شكل الاندرويد Android Gingerbread. وكل ما عليك هو أن تقوم بالتحميل النسخة المتوافقة معك ثم تقوم بتثبيتها بسهولة ، ولكن احرص اولاً علي انشاء نقطة استعادة نظام. ( تحميل 64 بت  - تحميل 32 بت )

5. تحويل شكل ويندوز 7/XP الي شكل ويندوز 8.1




يمكنك تحويل شكل ويندوز 7 او ويندوز اكس بي لديك الي شكل ويندوز 8.1 الجديد بشكل رائع. ولكن قم اولاً بانشاء نقطة استعادة نظام. ( تحميل الحزمة لويندوز XP - تحميل الحزمة لويندوز 7 )

6. تحويل شكل ويندوز 7/8/8.1 الي شكل الـ iOS7




تحويل شكل ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 لديك الي شكل الـ iOS7. ولكن قم بانشاء نقطة استعادة نظام اولاً. وتقوم بتحميل الحزمة المتوافقة مع نسخة الويندوز لديك ثم تقوم بتثبيتها بسهولة كاي برنامج. ( تحميل الحزمة لويندوز 7 - تحميل الحزمة لويندوز 8/8.1 )

7. تحويل شكل ويندوز 7 الي شكل Metro




تحويل شكل ويندوز 7 الي شكل ميترو بايقونات ميترو للنظام واصوات ويندوز 8 ومؤشر ويندوز 8 وشاشة افتتاحية للويندوز. ولكن قم اولاً بانشاء نقطة استعادة نظام. ( تحميل الحزمة )

ان قمت بتثبيت حزمة ولم تستطع حذفها فيمكنك استخدام برامج ازالة البرامج من جهازك. وان لم تتمكن ايضاً من حذفها فهنا يمكنك استعادة النظام من النقطة التي سبق وقمت بانشاءها كما اشرنا الي ذلك في بداية الموضوع. لان بعض الحزم يكون من الصعب حذفها لذلك استعادة النظام يكون الخيار الافضل بالنسبة لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.
تحويل شكل ويندوز XP/7/8/8.1 الي العديد من الاشكال Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/01/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم عندما أحول إلى Mac os يقول لي متصفح chrome يبدوا هذا الملف ضاراً

    ردحذف
  2. اشكرك لكن يافرحه ماتمت حملت تبع الأكس بي وخرب علي الجهاز وصار مايشتغل ومن حسن الحظ كان عندي نقطة استعادة النظام وعملت استرجاع ,, ف انصح بعدم التحميل

    ردحذف
  3. غير معرف6/12/2014 11:08 ص

    اي بس أنا حملتو واشتغل وما في أي شي بس الأيقونات برجو مابعرف ليش عدا هيك جميل
    ولكن من لديه ويندوز 7 أنصح بتحميل win8.1 skin pack لانه فعلاً رائع وجميل ويحول جهازك ل windows 8.1

    ردحذف
  4. جاري التحميل ويرجاء ان يكون ممتاز وشكرا

    ردحذف
  5. بارك الله فيك الأخ والأستاذ محمود منــــــير على مجهودك وذادك الله من فضله على ما تقدمه لنا فأنا شخصياً أستفاد كثيراً من عالم الكمبيوتر

    ردحذف
  6. اخوي الثيم اكس بوكس يمل اذا كنت ادخل كلمة مرور الحساب فقط في سطح المكتب لا يعمل ما الحل

    ردحذف