اضافة iChrome لتعديل الصفحة الرئيسية في جوجل كروم

اضافة iChrome هي من الاضافات المميزة التي تقوم بالتعديل علي الصفحة الرئيسية لجوجل كروم. وقد قمنا من قبل باستعراض 5 اضافات لتغيير شكل صفحة تبويب جديد New Tab في جوجل كروم مميزة ، ولكن اضافة iChrome هي اضافة اخري مميزة وتستحق التجربة. حيث انها لا تقوم بتغيير صفحة نافذة جديدة بل تقوم بانشاء صفحة اخري مستقلة وتقوم انت بجعلها الصفحة الرئيسية للمتصفح وبذلك يكون الامر رائع. حيث تقوم بانشاء صفحة تضم مجموعة من العناصر الرئيسية كاخر المواقع التي تمت زيارتها ويمكنك ايضاً اضافة اخر المواضيع بشكل متجدد آلي من مواقع مفضلة بالنسبة لك او من خلال خدمات الاخبار بحيث تكون متابع دائم للاخبار. تابع معنا حيث سنقوم باستعراض الاضافة من خلال السطور القادمة.



اضافة iChrome هي من الاضافات الجيدة ، حيث يمكنك من خلالها تغيير الصفحة الرئيسية الي صفحة مميزة تضم عناصر هامة وقابلة للتعديل كاحدث المواضيع من موقع ما او احدث الاخبار. وايضاً اكثر المواقع التي قمت بزيارتها ، وايضاً درجة الحرارة والطقس وغيرها. ويمكنك ايضاً تعديل الشكل الخاص بالصفحة من اضافة صورة كخلفية للصفحة او الالوان او غيرها من الامور لجعل هذه الصفحة بشكل افضل بالنسبة لك. ونقل العناصر ايضاً بسهولة والتعديل عليها واضافة عناصر اخري الي الصفحة ، فهناك عدة عناصر يمكنك الاضافة من بينهم. ( تثبيت الاضافة )



ويمكنك ايضاً اضافة احدث الاخبار او احدث المواضيع من اي موقع. وايضاً يمكنك اضافة ادوات اخري الي هذه الصفحة كالوقت وايضاً مربع ملاحظات تقوم بكتابة ملاحظاتك بداخله. ويمكنك ايضاً اضافة عنصر iFrame والذي يمكنك من اضافة مستطيل واستعراض موقع بداخله بشكل دائم ، بحيث عند الدخول علي هذه الصفحة الرئيسية يتم عرض الموقع داخل هذا المستطيل ويمكنه تصفحه ايضاً. ولاضافة عناصر جديدة تقوم بالضغط علي الجانب الاسفل ناحية الايمن من الصفحة وتقوم باختيار ما تريد من العناصر المتواجدة.



مواضيع مميزة اخري :

اضافة جيدة وبسيطة للغاية ، واجمل ما يميزها هو البساطة ، وايضاً امكانية تعديل الصفحة كما تشاء واضافة العناصر ، ولكن اعتقد مع وجود اضافات اخري تقوم بهذه المهمة بشكل اكثر تميز فربما لن تلقي هذه الاضافة اهتماماً كبير ، ولكن مازالت تستحق التجربة وان كنت من عشاق البساطة فستعجبك هذه الاضافة.
اضافة iChrome لتعديل الصفحة الرئيسية في جوجل كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/21/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: