تحميل انترنت اكسبلورر 11 لويندوز 7

تم اطلاق متصفح انترنت اكسبلورر 11 لويندوز 7 منذُ ايام بشكل نهائي ورسمي ، بعد أن تم اطلاقة مع ويندوز 8.1 ، اصبح الان متاح لمستخدمي ويندوز 7. علي الرغم من اننا لا ننصح باستخدامه ، الا أن هناك عدد هائل من المستخدمين يقومون باستخدام انترنت اكسبلورر حتي الان ، لذلك سنقوم باستعراضه مع رابط التحميل من خلال هذا الموضوع. ولكن ايضاً اريد التوضيح اولاً أن هذا المتصفح بدأ في الهبوط بشكل حاد في سوق المتصفحات بسبب ارتفاع نسبة المستخدمين لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس. وحسب ما ورد من مايكروسوفت أن الاصدار الجديد اصبح افضل من حيث الاداء بنسبة 30% عن المنافسين. ولاحظنا بالفعل هذا أن هذا الاصدار افضل في الاستخدام كثيراً ويستحق التجربة. اما ان كنت من مستخدمي انترنت اكسبلورر فيمكنك التحديث الان الي هذا الاصدار الجديد.



تم اجراء مجموعة من التعديلات والتغييرات في الاصدار الجديد من انترنت اكسبلورر 11. وكانت النتيجة أن سرعة تحميل الصفحات اصبحت اسرع بنسبة 9% عن الاصدار السابق انترنت اكسبلورر 10. واسرع بنسبة 30% من المتصفحات المنافسة ، وهذا يبدُ غريب نوعاً ما.

[هـام] افضل متصفحات الانترنت

لا يمكن لاي شخص أن ينكر أن متصفح انترنت اكسبلورر بالاصدار الاخير 11 ، اصبح اكثر تميز واسرع في التصفح خاصاً بالنسبة للموقع التي قمت بزيارتها في السابق. فاذا كانت هناك مواقع تقوم بالدخول اليها باستمرار فستجد أن عند دخولك للمرة الاولي تكون المدة اطول من المرة الثانية ، وهذا يعني أن الذاكرة المؤقتة في المتصفح اصبحت افضل. ايضاً عرض المواقع لم يعد به الاخطاء في السابق ، وبل واصبح افضل من متصفحات اخري كجوجل كروم وفايرفوكس.



وايضاً استهلاك المتصفح لموارد الجهاز كالرام والمعالج اصبح افضل بل وبالمقارنة مع الفايرفوكس اتضح أن استهلاك الفايرفوكس اعلي من انترنت اكسبلورر بنسبة تقارب الضعف او اكثر !. وهذا يعني أن الاجهزة متواضعة الامكانيات او التي بها حجم رام اقل من 1 جيجا يمكنها الاستفادة من هذا المتصفح بشكل فعال للغاية.

ويمكنك تحميل انترنت اكسبلورر بالاصدار الاخير والنهائي الان ، فقد تم اطلاقة بـ 95 لغة مختلفة. وايضاً يمكنك تحديث المتصفح مباشرة لديك الي الاصدار النهائي ، وان لم تقم بالتحديث فمن خلال الاسابيع القادمة سيتم التحديث للجميع بشكل آلي علي جهازك. ( تحميل انترنت اكسبلورر 11 )
تحميل انترنت اكسبلورر 11 لويندوز 7 Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/15/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. مشكور على البرنامج

    ردحذف
  2. شكرا على التوضيح.

    ردحذف
  3. رهف بري11/16/2013 8:45 م

    لكن هناك مشكلة مع gadgets بالويندوز7 والى الان لم تحل

    ردحذف