جميع مشاكل برنامج Bluestacks وحلولها



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


برنامج BlueStacks هو برنامج بالفعل متعدد المشاكل ، والسبب هنا انه برنامج فريد من نوعة ومميز ، فعلي الرغم من تعدد البرامج والطرق التي تمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهازك الا أن هذا البرنامج هو الافضل. فالبعض سيواجهه مشاكل مع البرنامج ولكن تبقي الحقيقة دائما انه الافضل. ولكن الامر هو أن مطوري هذا البرنامج ورسمياً لا يقومون بايجاد حلول لمشاكل البرنامج من خلال موقعهم الرسمي او حتي اعطاء الامكانيات الاقل لتشغيل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر. ولكن بما انه يصل لنا عشرات وربما المئات الاستفسارات حول مشاكل هذا البرنامج ، فلا نري الا ابتكار حلول لهذه المشاكل ، فبعض هذه المشاكل واجهتنا وقمنا بالتغلب عليها وبذلك يكون الامر سهل. ولكن هناك مشاكل اخري مع الاسف لم تواجهنا ولكننا ايضاً سنقوم بعرض حلول لها بعضها حلول اكيدة وبعضها حلول يجب عليك تجربتها. ( الموضوع قابل للتحديث بشكل مستمر )



اغلب الحلول التي سوف تجدها في هذا الموضوع هي حلول مجربة لهذه المشاكل ، والبعض الاخر عبارة عن حلول منطقية. فبعض المشاكل يمكن حلها بسهولة من خلال القيام بخطوة ما او امر ما في جهازك. لذلك دعونا نقوم باستعراض المشاكل والحلول واتمني تطبيق الحلول بدقة وايضاً بفاعلية بمعني أن تقوم باتباع الخطوات او النصائح بشكل دقيق والا تقوم بالتعامل مع هذه الحلول كـ 1 + 1 = 2 ، فالكمبيوتر ليس هكذا. بمعني أن تفهم جيداً ما تقوم به لكي يكون لديك شئ من المرونة وايضاً التجربة والملاحظة. وستفهم ما اقصده من خلال سطور هذا الموضوع بالاسفل.

1. مشكلة Bluestacks currently doesn’t recognize your graphic card




هذه المشكلة شائعة بالتأكيد ، وهناك عدد كبير من المستخدمين يواجهونها. وقد قمنا بالفعل بعرض موضوع وهو حل مشكلة كرت الشاشة مع برنامج Bluestacks ، وبالفعل حل تحديث تعريف كرت الشاشة هو حل ممتاز وهو الحل النهائي لهذه المشكلة. ولكن مع الاسف هذا الحل لم يقم بانهاء المشكلة كلياً لدي جميع المستخدمين ، فمازال هناك مجموعة من المستخدمين يواجهون المشكلة حتي بعد تحديث تعريف كرت الشاشة!. وهذاقد يكون بسبب أن التحديث قديم نوعاً ما وغير متوفر تحديث جديد لكرت الشاشة. وايضاً ربما تحدث المشكلة بسبب عدم الحصول علي التحديثات للويندوز بشكل دائم من مايكروسوفت.

مع الاسف الموقع الرسمي للبرنامج لا يذكر اي تفاصيل حول الامكانيات الادني لتشغيل البرنامج ، ولكن الطبيعي أن النسخة الاحدث من البرنامج تتطلب امكانيات اعلي ، اما عن النسخ القديمة من البرنامج فلا تتطلب امكانيات عالية. لذلك كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل النسخة الاقدم من البرنامج وتثوم بتثبيتها لديك ، ومن حسن الحظ أن لدينا روابط من الموقع الرسمي للنسخة الاقدم من البرنامج وهي بالاسفل. ايضاً اذا اردت مشاهدة روابط لجميع النسخ السابقة من البرامج بروابط مباشرة فمن خلال هذه الصفحة.

كل ما عليك الان هو أن تقوم بتحميل النسخة الاقدم وتقوم بتجربتها علي جهازك ، وستعمل باذن الله لانها لا تحتاج الي امكانيات كمبيوتر عالية او حتي عالية نسبياً. ثم بعد ذلك تقوم بتحميل النسخة الاحدث اذا اردت ذلك وتقوم ايضاً بتجربتها فاذا حدثت مشاكل فتقوم بالرجوع مرة اخري الي الاقدم. بمعني أن تقوم باستخدام النسخة التي تعمل لديك وغالباً اذا كان كرت الشاشة لديك ضعيف فالنسخة الاقدم 0721 هي الحل الانسب لك. وبذلك تكون هذه مشكلة كرت الشاشة مع برنامج BlueStacks جزء من الماضي.

2. المشاكل اثناء تثبيت البرنامج




جميع المشاكل التي تحدث اثناء تثبيت البرنامج كتوقف التثبيت عند منطقة معينة لفترة كبيرة من الوقت او اي مشاكل اخري هي من الانترنت لديك او سيرفر الموقع الرسمي للبرنامج ، وهذا بسبب أن التحديث يتم اون لاين ، ولكن اذا قمت بتحميل النسخة الاوف لاين من البرنامج فلن تواجهه هذه المشاكل ، وايضاً اذا حدثت لك هذه المشاكل فتقوم بايقاف التثبيت وحذف البرنامج واعادة تثبيته وقت لاحق عند انتهاء مشاكل السيرفر. ولكن الحل الافضل هو تحميل البرنامج بالنسخة الاوف لاين. ( تحميل النسخة الاوف لاين احدث اصدار )

في حالة حدوث مشاكل اثناء التثبيت في النسخة الاوف لاين ، فتقوم بالضغط علي ايقونة البرنامج كليك يمين ثم تقوم باختيار Run Ad Admin وسيتم تثبيت البرنامج بدون مشاكل لديك.

3. مشكلة This app need windows xp sp3




هذه المشكلة حلها ببساطة أن تقوم بتثبيت نسخة ويندوز XP SP3 الاحدث ، لان النسخة لديك هي SP2 وهي النسخة الاقدم من ويندوز اكس بي لذلك فالافضل في المطلق أن تقوم بتثبيت ويندوز اكس بي SP3 ، واذا كانت النسخة لديك اصلية فيمكنك تحديثها فقط.

4. مشكلة This application requires .NET Framework




هذه المشكلة لانك تحتاج الي اصدار معين كاقل اصدار لتشغيل البرنامج علي جهازك. فحسب الاصدار الذي سيظهر لك في رسالة الخطأ تقوم بتحميله ، ويمكنك تحميل وتثبيت احدث اصدار من برنامج Microsoft .NET Framework من موقع مايكروسوفت. وستجد العديد من الاصدارات. ( تحميل البرنامج )

5. مشكلة مع تثبيت تطبيق ما داخل برنامج BlueStacks


اذا واجهت مشكلة مع تطبيق ما داخل البرنامج فقم بحذفه واعادة تثبيته بسهولة. اما اذا كانت المشكلة مع تثبيت التطبيق من متجر جوجل ، فيمكنك تحميل التطبيق من موقع خارجي بصيغة APK ثم تقوم بتثبيته داخل برنامج BlueStacks مباشرة كما سبق وقمنا بشرح ذلك من خلال الفيديو بالاسفل.



6. مشاكل تشغيل البرنامج بعد التثبيت


بعد تثبيت البرنامج علي جهازك بدون مشاكل ، ثم تقوم بتشغيله قد يظهر لك رسائل خطأ او قد يختفي البرنامج بعد تشغيله مباشرة ، بمعني أن يعمل ثم يتوقف. وهذه المشكلة لها عدة حلول. اولاً ان كنت مستخدم لويندوز اكس بي فربما الترقية الي ويندوز 7 تفيدك كثيراً. والان تقوم اولاً باعطاء صلاحيات كاملة للبرنامج ، فعند تشغيل البرنامج تقوم بالضغط كليك يمين ثم اختيار Run as Admin ، وان لم يعمل تقوم بالضغط كليك يمين علي البرنامج ثم تقوم باختيار Compatibility ، ثم تقوم بالضغط علي  Change Settings ، ثم تقوم باضافة علامة صح بجوار Run This program as an admin ، وتقوم بالتجربة وان لم يعمل فتعيد الخطوات ولكن هذه المرة تقوم باختيار وضع التوافق ويندوز 7 ، بالتأكيد اذا كنت تعمل علي ويندوز 8 او 8.1 والتجربة ايضاً.



ايضاً ما يمكنك القيام به ان لم تعمل الخطوات بالاعلي ، أن تقوم بالدخول الي هذا الموضوع ، ثم تقوم باضافة الخيار الي قائمة الكليك يمين ، ثم تقوم بالدخول الي المسار C ثم Program Files x86 ثم تقوم بالضغط كليك يمين علي فولدر Bluestacks ثم تقوم بالضغط علي Take Ownership. وتقوم ايضاً بالدخول الي المسار C ثم Users ثم All Users ثم تقوم بالضغط كليك يمين علي فولدر BlueStacks ثم Take Ownership.

نقطة اخري وهي برامج الحماية ، فبعض برامج الحماية كالـ Bitdefender كمثال او البرامج المدفوعة بشكل عام تحتوي علي جدار حماية وربما يمنع وصول الانترنت الي البرنامج او يمنع البرنامج من الاتصال بالسيرفر الرسمي. وهنا قم بايقاف جدار الحماية الخاص ببرنامج الحماية ثم قم بالتجربة ، واذا تم حل المشكلة فقم بتعديل اعدادات برنامج الحماية للسماح للبرنامج بالوصول الي الانترنت.

7. مشكلة Failed to install BlueStacks




كل ما عليك القيام به بمجرد مواجهتك لهذه المشكلة او مشاكل التثبيت بشكل عام ، هو أن تقوم بحذف النسخة لديك وتقوم باعادة التثبيت ، وقد قمنا باستعراض افضل البرامج لازالة البرامج من جهازك ويمكنك الاستعانة بها. ولكن يجب عليك ايضاً القيام بخطوة اخري بعد ذلك وهي تحميل هذا الملف https://cdn.bluestacks.com/public/tools/del-BST.reg  ويمكنك تحميلة من خلال برامج التحميل او الضغط كليك يمين علي الرابط ثم Save Link as. ثم تشغيله ثم اوك. ثم تقوم باعادة تشغيل الجهاز ثم اعادة تثبيت البرنامج بدون مشاكل تماماً.

مواضيع اخري هامة :

وبذلك تكون مشاكل برنامج BlueStacks قد انتهت تماماً علي جميع الاجهزة باذن الله. الحلول بالاعلي هي حلول نهائية ، ولكن يبقي هناك مشاكل كمشكلة تشغيل احدث اصدار علي كرت شاشة داخلي ضعيف الامكانيات هي مشكلة يجب عليك لحلها أن تقوم بشراء كرت شاشة خارجي. وتبقي ايضاً مشكلة رامات اقل من 1 جيجا بالنسبة للاصدار الاقدم ومشكلة كرامات 1 جيجا بالنسبة للاصدار الاحدث هي مشاكل يجب عليك ترقية الرامات لتعمل لديك بدون مشاكل. ويمكنك تجربة موضوع تحويل الفلاش ميموري الي رام فربما يفيدك. واذا كانت تواجهك مشكلة لم تدرج بداخل الموضوع فقم باضافة تعليق بالاسفل بالمشكلة. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح والحلو فعالة لديكم وشكراً.

تعليقات

  1. طيب يااخى موضوع اضافة الرامة من الفلاشة ده اكيد ولا ممكن مينفعش فى الاكس بى ؟؟
    وهل لو منفعش ينفع ارجع المساحة بتاعت الرامة تانى ولا هتروح عليا خلاص؟

    ردحذف
  2. tito dizel
    قم بالتجربة اخي ، بعض المستخدمين قاموا بوضع تعليقات ايجابية بأن البرنامج اصبح يعمل لديهم بعد اتباع هذه الطريقة ، واذا لم تفلح معك فقم بعمل اعادة تهيئة للفلاش وكأن شئ لم يكن بدون مشاكل.

    ردحذف
  3. غير معرف11/12/2013 6:46 م

    https://www.youtube.com/watch?v=gLmTAwzNW6E
    انا شفت هاد الفيديو و ساويتو و اشتغل احدث نسخة بس في كتير تطبيقات ماعادت نزلت

    ردحذف
  4. غير معرف11/12/2013 8:44 م

    انا بعد مانزلت احدث نسخة يشتغل البرنامج ولكن يبقى شاشة سوداء ولايظهر اي شيء مع العلم ان كرت الشاشة عالي 2 غيغا والرامات 4 غيغا

    ردحذف
  5. fadi rustom
    راجع الموضوع اخي ، الخطوات الخاصة بمشاكل تشغيل البرنامج تقوم بتجربتها حتي يعمل لديك.

    ردحذف
  6. كيف اقلل استخدام البرنامج للرام رغم انه عندي 2 جيجا رام بس البرامج شرهه ويأخذ الرام كله مما يسبب لي المشاكل .. عندي ويندوز 7 وفي البداية كان البرنامج تمام وفجأة بدأت مشكلة الرام ...

    ردحذف
  7. أخي الكريم.. أنا تابعت المدونة كاملة وأريد معرفة موضوع تقسيم الهارد بدون فورمات .. وقد مر معي خلال استعراضي للمدونة برنامج ( EASEUS Partition Master ).. هل هذا هو البرنامج المطلوب في تقسيم الهارد أم أن هناك طريقة أخرى لعملية التقسيم .. وشكرا

    ردحذف
  8. غير معرف11/14/2013 2:46 ص

    انا الفايبر مو راضى يتحمل على البلوستاكس ارجو الرد

    ردحذف
  9. غير معرف11/21/2013 3:58 م

    السلام عليكم انا اشكركم جزيل الشكر على مجهوداتكم. اخي بعد تحميل البرنامج و تتبيته طلع لي هدا الميساج
    Hmm... it seems BlueStacks couldn't be installed on this computer. We'd love to fix the problem -can you help us?
    Search your computer for the file:

    C:\Users\computer\AppData\Local\Temp\MSIf9d67.LOG

    ردحذف
  10. Adeeb Ali
    هل تأكدت اخي أن البرنامج هو ما يقوم باستهلاك الرام ؟ ، فمن خلال التجربة استهلاك البرنامج للرام ليس بهذا الشكل!

    Ahmad Zidan
    نعم اخي هو البرنامج ، وتابع سنقوم بعرض فيديو قريباً لشرح اعادة تقسيم الهارد بدون فورمات.

    mahmoud mohamed
    حاول مجدداً اخي ، الفايبر يعمل بدون مشاكل.

    غير معرف
    راجع النقطة الـ 7 في الموضوع اخي ، فقد واجهت هذه المشاكل متابع للمدونة في السابق وقام بحلها من خلال النقطة السابعة في الموضوع.

    ردحذف
  11. طيب وهي الرسالة يلي عم تطلع عندي شو حلها

    this installer has an invalid digital signature
    it was probably damaged while being transfered over the network or loaded from damaged storage media.
    please download a fresh copy of this installer from

    ردحذف
  12. mohammed alfadol11/23/2013 6:14 م

    البرنامج يبدا في التثبيت ويتوقف مباشرة ، وتاتي الرسالة التالية the application requires at least 2gb of physical memory ، مع العلم ان الرام لدي 1 جيجا و لدي فلاش 8 جيجا استخدم منه 4 كرام
    وشكرا

    ردحذف
  13. BlueStacks_HD_AppPlayer_setup
    ده نسخه تانيه من البرنامج لحل مشكله طلب تحديث كارت الشاشه
    سريش علي GOOGLE بالاسم ده هيفتحلك لينك وهيسطب البرنامج وبعد ميسطبه
    اعمله ابديت

    ردحذف
  14. الرسالة هي عم تطلع عندي شو حلها ارجو الرد وشكرا

    HD start Launcher.exe application Error

    the application failed to initialize properly 0x000007b click ok to terminate the application

    ردحذف
  15. غير معرف11/28/2013 11:28 ص

    هاد البرنامج انمحة من عندي وما عم يزبط ارجع انزله

    ردحذف
  16. غير معرف12/03/2013 4:59 ص

    الله يعطيك الف عافية وجزاك الله على الشرح الوافي والكافي .. قمت بتثبيت البرنامج وطلعتلي رسالة الخطا في كرت الشاشة وبالرغم من الرسالة فقد تم تثبيت البرنامج بنجاح وقمت بفتحه ولكن للاسف لايقبل البحث ولا فتح اي تطبيق .. فقط عبارة عن صورة وبداخلها الفيسبوك والتويتر يعملان .. ما الحل ؟؟ اكون لك من الشاكرين

    ردحذف
  17. التطبيقات والالعاب لم انزلها ع البرنامج هاد بتكون الصورة مقلوبة لليسار مو عارفة اظبطها

    ردحذف
  18. عندي مشكلة يااخي جيت انزل تطبيق momentcam قلي لايمكن التثبيت على usb او على ذاكرة sd >> فما الحل ؟؟ وشكرا لحضرتك

    ردحذف
  19. السلام عليكم
    عندما أردت تحديث البرنامج إلى النسخة الأخيرة تم الانتهاء من عدة خطوات ولكن حين وصل إلى خطوة
    Downloading runtime data
    يقف عندها ولا يتابع التحميل أعدت التشغيل عدة مرات ولا نتيجة
    علماً أن النسخة التي كانت مركبة على الجهاز هي
    BlueStacks_HD_AppPlayerICS_setup_0.8.2.3018_REL
    الرجاء مساعدتي في ايجاد حل لأنني لا استطيع الاستغناء عن البرنامج
    http://im38.gulfup.com/X2BNB.jpg
    هذه صورة لمرحلة التوقف !!!
    وشكراً

    ردحذف
  20. hi i am from EA bluestacks company to run this program on your computer needed first minimum 2 GB IN RAM 556 IN VGA if u have windows 7 and the program not pass u needed to update your win7 just click for new update in windows update in your system any problem connect me sadeks17127@gmail.com email: jak-51_like@live.com

    ردحذف
  21. غير معرف12/14/2013 5:44 م

    يا جماعة محدش رد على مشكلة ان الالعاب بتشتغل صوت بس و الشاشة بتبقى سوداء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إية المشكلة ؟

    ردحذف
  22. السلام عليكم اخي العزيز جزاكم الله خير انا البرنامج يعمل معي بشكل رائع ولكن مشكلتي هي ان البرنامج لا يستطيع تحديد موقعي فهل هناك طريقة لتحديد الموقع الحقيقي انا استخدمت برنامج FAKE GPS ولم يعمل بصورة صحيحة .
    وهناك مشكلة الكتابة باللغة العربية بإستخدام لوحة المفاتيح الأساسية وشكرا :) مرة اخرى

    ردحذف
  23. غير معرف12/19/2013 4:32 م

    البرنامج يبدا في التثبيت ويتوقف مباشرة ، وتاتي الرسالة التالية the application requires at least 2gb of physical memory ، مع العلم ان الرام لدي 1 جيجا و لدي فلاش 4 جيجا
    وشكرا

    ردحذف
  24. شاشه سوداء فقط ..
    هذا ما ظهر لي بعد ان ثبت البرنامج وقمت بفتحه ..

    طبعاً حذفت البرنامج وثبت البرنامج من جديد والمشكله لم تحل ..
    ^__^ ساعدوني

    ردحذف
  25. غير معرف12/21/2013 6:33 ص

    سلام عليكم انا بتطلعلي نفس المشكلة وسويت كل الي بالشرح وكمان الي بالحلول ونفس المشكلة عيت تتصلح الي هي مشكلة Failed to install BlueStacks تكفون شوفولي حل فيها واكون شاكر لكم

    ردحذف
  26. السلام عليكم ...
    كيف حالك اخوي محمود منير
    بشرح لك مشكلتي ارجو الرد بلييييييييييييييييييييييييييز
    اولا بعطيك المعلومات الجهاز :
    جهازي xp sp3 الرام 4 كرت شاشة 1 محدث i7 المعالج
    حلو
    البرنامج كان يشتغل معي زي الحلاوة يوم فرمت الجهاز صار في مشاكل وحليته تطلب من net framework3.5
    وثبته وتطلب مني برنامح نفس net framework بس قالي 2.0 او 4.0 حلو انا ركتب 2.0 والحين بركب 4.0
    تثبت معي الحمدلله..
    حملت bbm واجهتني مشكلة في برنامج يشوش اذا ضفط على ايقونة bbm
    وهذي الصورة مشكلة
    http://cutt.us/TKaH

    الرجو الرددددددددد بليزززز لا تسحب علي بلييييييييييييييييييز بليييييييييييييييز بليييييييييييييز تفكى يا محمود منير رد على جوابي اكون شاكر لك

    ردحذف
  27. جميع المشاكل الوارده تم سردها في الموضوع لذلك يرجي قراءة الموضوع جيداً اولاً ، والنقطة السابعة والتي تحتوي علي طريقة حذف البرنامج واعادة تثبيته تفي بالغرض.

    RaMi Bin HuSSeiN
    قم بحذف البرنامج من خلال النقطة السابعة في الموضوع بالاعلي ، واعادة تثبيته من النسخة الاون لاين.

    ردحذف
  28. السلام عليكم انا عندي مشكلة في bluestack عندما أخدم لعبة hay day تظهر لي شاشة مكتوب فيها un probleme est survenu lors de l'analyse du kit ?????????????????????????????

    ردحذف
  29. غير معرف12/24/2013 1:18 م

    انا عندي مشكلة ان البرامج تظهر في الشاشه عرضيا مثل bbm بالرغم من برنامج whatsapp يعمل بالشكل العمودي ممكن القى حل لهذه المشكله

    ردحذف
  30. السلام عليكم أخي الكريم .. أنا نزلت البرنامج لكن هناك مشكلتين أولاً تطبيق 1Mobile Market لا يظهر لدي بين التطبيقات
    ثانياً مع بداية البرنامج اريد الغاء loading channels لم اعرف كيف .. يرجى لمساعدة

    ردحذف
  31. المشكله في البرنامج بس نقوم بتنزيل على الكمبيوتر ما بكتب عربي بقصد بس نكتب على الكيبورت الكبيوتر غير نطلع الكبيورت على الشاشه ونكتب الاحرف العربيه بلمواس

    ردحذف
  32. انا نزلت البرنامج و بعدين حطيتلو تحديث بس التنصيب تبع التحديث ما عمينزل

    ردحذف
  33. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ..
    لو سمحتوا ساعدوني بدي المشكله ..
    بعد ما خلص من تحميل البرنامج ..
    يجيني زي كدا
    الصورهـ بالرابط
    https://picasaweb.google.com/115173731569109923364/December252013#slideshow/5961344067531332930

    ردحذف
  34. السلام عليكم
    أنا عند التنصيب تطلعلي هته الرسالة
    this installer has an invalid digital signature bluestacks

    ردحذف
  35. عاوز اقولك لك انك ابهرتني بموقعك الله يوفقك يا اخي

    ردحذف
  36. اخي , اذا حملت برنامج حذف البرامج ايش البرامج الي يجب ان احذفها لتسهيل التثبيت ؟ انا مشكلتي حسب رقم ٧
    ارجو الرد ")

    ردحذف
  37. this application requires at least 2 gb of physical memory (NULL) (NULL....

    ردحذف
  38. طيب انا واجهتنى مشكلة مش موجودة فى المشاكل اللى حضرتك عرضتها
    و هيا ان لما اشغل برنامج bluestackes ينطفئ الجهاز بمجرد تشغيلة
    و ماكانش كده اول ماسطبته مش عارف لية

    ردحذف
  39. غير معرف12/29/2013 1:49 ص

    اخي الكريم
    قرت المشااكل كلهاا ماا لقيت لمشكلتي حل
    مشكلتي لما ابغى انزل من المتجر اي تطبيق او اي شي يطلع
    حدث خطأ اثناء استرداد المعلومات من الخادم {RPC:s-3}

    ردحذف
  40. انا عندي المشكلة2 حملت البرنامج يطلع خطا ومافي تشغيل كمسؤول والحل؟

    ردحذف
  41. مشكور أخي عل البرنامج بس اذا في مجال تقلي كيف بدي اسحب برامج الى جوالي من هاذ البرنامج

    ردحذف
  42. انا مشكلتي ملهاش حل هنا
    انا مشكلتي اني سطبت البرنامج وكلو تمام
    بس اجي اتحكم من جوا او ادوس علي اي حاجه مش راضي
    كل الي بقدر اتحكم فيه او ادوس عليه هو اني اكبر الشاشه فول سكرين او اني اقفل البرنامج
    عندك حل؟؟

    ردحذف
  43. غير معرف1/13/2014 9:49 م

    السلام عليكم ممكن يشتغل على كس بي

    ردحذف
  44. شكراً جزيلاً بش مهندس محمد على هذه الحلول الرائعة ، وبالفعل لقد اتبعت بعضها وحملت آخر نسخة من البرنامج
    لك مني خالص التحية والتقدير

    ردحذف
  45. غير معرف1/18/2014 3:23 ص

    السلام عليكم يا ليت تفيدوني في مشكلتي مع البرنامج كل ما سويت تنصيب
    يوقف بسب برنامج Bitdefender وش اسوي :( .....

    ردحذف
  46. الإصدار الأوف لاين ما بيشتغل معي ليه ؟
    رد بسرعة

    ردحذف
  47. السلام عليكم و رحمة الله ... أنا عندي المشكلة عند التشغيل يعلق (يوقف)
    (bluestacks app player (not responding
    بعدما فرمتت الابتوب مع العلم كان شغال قبل ....... وجزاكم الله كل الخير

    ردحذف
  48. غير معرف1/25/2014 3:36 ص

    اخوان اين مسار andnroid\obb استخدمة برنامج eFile.apk داخل BlueStacks نجح معي ظهر لي Sd بداخلة windows ولكن النقل بطيئ جدا .

    ردحذف
  49. مرحبا البرنامج تمام بس مو راضي ينزل برامج جماعهلانترنت و يقول تحقق من الاتصال علما عملت توافق وتحكم كامل ممكن مساعده يا
    من ا

    ردحذف
  50. طيب انا عندي مشكلة لما احمل لعبة Clash of clans وادخل يطلع لي الصوت والشاشة سوداء وش الحل

    ردحذف
  51. السلام عليكم رحمة الله وبركاته
    مشكلة البرنامج عندي ان التطبيقات تجي بالعرض ما تيجي بالطول

    ردحذف
  52. غير معرف1/27/2014 4:56 م

    انا عندي كل شي تمام بس لما اجي انزل البرامج يطلع لي لاتوجد مساحة لتثبيت البرنامج ابغي حل لهلمشكلة

    ردحذف
  53. اخي انا بنزل البرنامج كاامل وفتح البرنامج بس اول ما بفتح البرنامج يعلق ولا يكبس شي ارجووو الرد ضروري

    ردحذف
  54. ارجو الرد على لو ايت خطوة تحل مشكلتي

    ردحذف
  55. عفوا شباب بس عندي مشكلة في البرنامج ) bluestakes ان لمن ابدأ التنصيب تظهر معي هذي الرسالة : ( Microsoft.NET framework 3.5 SP1 or greater needs to be installed for this installation to continue ) رغم انه قد طلب مني هذا الباكيج من قبل عند تنصيبي لبرنامج السوني فيغاس - تبع المونتاج - ونزلت الباكيج . ممكن تفيدوني بحل . ( علما بأني استخدم ويندوز 8.1

    ردحذف
  56. شكرا يا اخى على الموضوع الرائع
    و لكن تواجهنى مشكلة انى لا استطيع اضافه حساب للجوجل بلاى
    او حساب جميل و دخلت على الاعدادات ثم accounts
    ثم اضافه حساب جديد و مع الاسف لم اجد اضافه لحساب جوجل كيف احل هذه المشكله
    مع العلم بانى حملت النسخه من الموقع الرسمى و سطبتها ثم قمت بمسحها و حملتها من الموقع هنا
    النسخه الاوفلاين و سطبتها و تحدث نفس المشكله ارجو المساعده شكرا

    ردحذف
  57. اللغة العربيه فى البرنامج مش موجوده ايه الحل

    ردحذف
  58. شكراا اخوي على الموضوع بس تواجهني مشكلة البرنامج شغال بس لما ادخل على البرامج الي داخله يعلق ويطف اللاب توب ويشتغل ارجواا المسساعده

    ردحذف
  59. اخي الكريم انا عندي مشكلة انا كارت الشاشة 128 و الرام 2 ج البرنامج بيتسطب عندي علي اقدم نسخة بس المشكلة اني مش عارف اثبت لعبة كلاش اوف كلانس هل الجهاز مينفعش يشتغل عليه الالعاب الونلاين عشان امكنيات الجهاز محدوده الرجاء الرد وشكرا اخي الكريم

    ردحذف
  60. غير معرف2/08/2014 12:27 ص

    السلام عليكم أخي عند تنزيل البرنامج تظهر لي عبارة the application requires at least 2gb of physical memory

    ردحذف
  61. غير معرف2/09/2014 2:12 م

    ارجوووووووووكم حل لما احمل تطبيق واجى اشغله تظهرلة شاشة سودا ايه االعمل نبي حل

    ردحذف
  62. Failed to install BlueStacks شفت حلكم للمشكلة دي وحملت الرابط http://cdn.bluestacks.com/public/tools/del-BST.reg
    وخربلي الجهاز بكبره !! ايش المشكلة ؟؟؟؟ سار زي الوضع الآمن وما يفتح نت وبعض البرامج كمان ولا يبا يستعيد نظام ولا شي سار خايس !!

    ردحذف
  63. غير معرف2/12/2014 3:20 ص

    انا عندي بيفتح و يحمل بس مش بيشتغل مع انو كان بيشتغل قيل كده

    ردحذف
  64. بعمل بحث على الواتس اب مش بيكون موجود فى المتجر ايه الحل

    ردحذف
  65. السلام عليكم

    محمود انا عندي مشكلة صغيرة وان شاء الله قادر تحلها ابغى طريقة انسخ النصوص الكلام من الوندوز اللي بلوستاكس والعكس اذا ممكن

    ردحذف
  66. عندي مشكلة في تتبيت البرنامج BlueStacks
    عندما نبدأ في التتبيث كل شئ تمام لا عندى النهاية تخرج لي رسالة بهذا الشكل

    we'd love to fix the problem - can you help us ?
    search your computer for the file :
    C:Users\naser\AppData\Local\Temp\MSI851a8.LOG
    and email it to us at Support@bluestacks.com
    هل يوجد حل ارجو الرد علية لو سمحتم

    ردحذف
  67. كيف بدي انسخ الملفات من النسخة القديمة وشغلن عالجديدة

    ردحذف
  68. السلام عليكم اخي انا مشكلتي واضحة وبسيطة وبتمنى انك اتساعدني .

    اخي العزيز انا نزلت البرنامج بكل الخطوات الصحيحية وتم تنصيبه على الجهاز بكل يسر ولكن لدي مشكلة عندما اقوم بتشغيل ايا تطبيق داخل البرنامج ف تصبح الشاشة سوداء عندما اقوم بتشغيل ايا تطبيق هل من حل لهذه المكشلة ؟

    ردحذف
  69. غير معرف3/21/2014 4:50 م

    اخي العزيز انا عندما اشغل بعض التطبيقات يكون التطبيق مقلوب فارجو الحل وشكرااااااااا

    ردحذف
  70. غير معرف3/24/2014 7:47 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم اخوكم فهد من سوريا
    اخي عند تثبت البرنامج عم يعطيني رسالة انه يريد بطاقة رسوم لكي يعمل وانا عندي لابتوب مابتركب عليه اذا فيك تساعدني لحل هاي الشغلة

    ردحذف
  71. غير معرف3/24/2014 6:27 م

    مشكور اخوي كان عندي مشكلة Bluestacks currently doesn’t recognize your graphic card بس هسه نحلت

    ردحذف
  72. السلام عليكم ...اتمنى ترد لتكسب ثقة جمهورك .... انا حملته وضبط معي وهذي واجهة البرنامج http://im67.gulfup.com/ICe1t.png ولما احمل العاب بعضها ماتثبت وبتجيني دي الرساله http://im67.gulfup.com/TGI26.png وانا نفسي اعرف ويين موقع هالبرامج اللي في الصورة ذي >>>http://im67.gulfup.com/Cz9WO.png لانوو ضغطت على all apps وماظهرت البرامج هذي مالحل ؟؟ اتمنى الرد 

    ردحذف
  73. غير معرف3/26/2014 3:56 م

    السلام عليكم واجهتني مشكله تدوير الشاشه بزاويه 90 درجه فكيف ارجعها الى وضعها الاصلي

    ردحذف
  74. غير معرف3/26/2014 6:57 م

    ياخي يوم اشتغل البرنامج وجيت اثبت كلاش اوف كلانس يجي صوت بس الشاشه سوداء ابي حل بلله

    ردحذف
  75. غير معرف3/30/2014 3:36 م

    السلام عليكم مشكلتي في اللغه لا استطيع تحويلها الى العربيه في اغلب البرامج مثل kik و برنامج whatsapp

    ردحذف
  76. غير معرف4/02/2014 11:35 ص

    يعطيك العافية أخي الكريم مشكلتي مع البرنامج أنه كان تمام وبيشتغل بشكل ممتاز ولكن من فترة صارت تظهر لي رسالة انه الذاكرة الداخلية ممتلئة ويجب افراغها وما عاد رضي يحمل عليه صور بس الرسائل بيكتب ! وما عم يفتح لي الصور والفيديوهات يلي بتوصلني !علماً إني أفرغت الذاكرة الاصلية في القرص (c) ومساحة الفارغ فيها 22 غ !! فشو الحل ؟ (الحكي كله على الواتس آب بينما الفايبر كان بيشتغل على النسخة القديمة وانعدم حالياً على الحديثة ما بعرف ليشفقمت بحذفه من النسخه ولما حاولت اعادة تنزيله من المتجر ما طلع !)

    ومشكلتي التانية : كيف فيني نزل عليه فيديوهات على برنامج الواتس آب لما قوم بسحب الفيديو من المجلد المحدد متل ما باسحب الصور ولا كأنه عملت اي شي وبيبقى صامت بعد ما يظهر بالبداية رسالة لاختيار المرسل اليه وعلى اساس تم ارسال الفيديو بس مابيظهر الفيديو عندد المرسل اليه ابداً ولا عند غيره !! ولكن بيرجع لوضعه السابق؟
    وجزاك الله خيراً

    ردحذف
  77. عندما اثبت لعبة داخل البرنامج تتم العملية بنجاح لكن لاتعمل اللعبة لماذا؟

    ردحذف
  78. من احمل البرنامج يطلعلي ((يتطلب هذا التطبيق لا يقل عن 2 غيغابايت من الذاكرة الفعلية)) شنو معناها

    ردحذف
  79. غير معرف4/05/2014 8:26 م

    كيف ارفع ملفات من اللابتوب تبعي للواتساب في بلوستاك

    ردحذف
  80. اللي عنده مشكلة في تثبيت البرامج بسبب الذاكره او ما شابه يحول اللغه الى انجليزي وبعدها يرجع يثبت البرنامج .

    ردحذف
  81. غير معرف4/10/2014 12:43 ص

    السلام عليكم
    شكرا لكم
    قمت بتنصيبه باستعمال orca و تم ذلك بنجاح و الحمد لله لكن بعد فتحه و ظهور النافذة التي مكتوب في " تحميل "
    و التي فيها المربعات الاربع الملونة فانها تبقى طويلا و لا يتم التحميل , بمعنى اخر البرنامج لا يعمل .
    ارجو الافادة من فضلكم
    جزاكم الله خيرا .
    شكرا

    ردحذف
  82. لو سمحت كنت عايزه اسئل ازاى اسيف صوره من الواتس اب فى البرنامج ده انا مسطباه على الللاب بس مش بعرف اسيف صوره وكمان مفيش فى اللغه عربى مش بكتب غير انجليش هل فى طريقه وشكرا

    ردحذف
  83. المشكلة بقى في الانترنت مش عايز يتعرف عليه

    ردحذف
  84. عندي مشكلة يااخي جيت انزل تطبيق momentcam قلي لايمكن التثبيت على usb او على ذاكرة sd >> فما الحل ؟؟ وشكرا لحضرتك

    ردحذف
  85. عندي مشكلة يااخي جيت انزل تطبيقsubwayلعبة قلي لايمكن التثبيت على usb او على ذاكرة sd >> فما الحل ؟؟ وشكرا لحضرتك

    ردحذف
  86. يمكنك تشغيل لعبة صب واي من خلال الكمبيوتر بدون الاندرويد ، راجع قناة اليوتيوب الخاصة بعالم الكمبيوتر وستجد اللعبة وفيديو يشرح كيفية الاستخدام.

    ردحذف
  87. غير معرف4/14/2014 3:55 م

    سلام عليكم اخى
    مشكلتى فى البرنامج هى
    لعبة ساب واى اى نسخه اول ما تحمل ما تشتغل وترجع لقائمة البرنامج
    بعض الالعاب يظهر على بياناتها لون اسود ولما احرك بالماوس البيانات تظهر وتختفى
    مثل لعبة clash of clans
    بعض بياناتها مثل الهجمات اللى قمت بيها المفروض يظهر فيها المكاسب مثل الفلوس وما الى ذلك
    لكن يظهر عليها لون اسود

    ردحذف
  88. بارك الله فيك اخي محمود

    ردحذف
  89. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نزلت البرنامج اخي الكريم وحملته وشغال معايا ممتاز بس نزلت لعبتين فيه ونزلت الواتس اب
    وماادري وش صار بعدها مايحمل اي لعبة وتجيني هالرسالة ...
    (تعذر التثبيت على وحدة تخزين usb اوبطاقة sd )
    ولا يحمل ولا شي ثاني اش الحل حاولت البحث عن حلول في المواقع وكل مكان
    مافي حل للمشكلة ياريت يااخي الكريم تساعدني في الموضوع
    واشكرك جزيل الشكر على متابعتك مع الناس ونشر علمك
    واشكر لك مجهودك في انتظار الرد .

    ردحذف
  90. المعذرة تكملة للموضوع

    وفي لعبة نزلتها جات مقلوبة ماعرفت ادورها ولا شلون اخليها بطول البرنامج مو بعرضه ياليت تشرح لي الموضوع وش سالفته

    ردحذف
  91. غير معرف4/18/2014 9:59 ص

    السلام عليكم بارك الله فيك انا البرنامج اتسطب معايه وميه ميه ومصطب الجافا ونت فروم ورك وفتح بس المشكله انو بدوس علي اي حاجه في البرنامج مش بيدوس وكانه صوره مش برنامج بليز ساعدونى ؟؟؟ دي صوره موضحه http://im82.gulfup.com/AbSm5m.jpg

    ردحذف
  92. عند تشغيل اى لعبة من داخل البرنامج تظهر الشاشة سوداء مع العلم اسمع صوت اللعبة فما الحل

    ردحذف
  93. braya oZ
    بالنسبة لانقلاب الشاشة ، فقد تم شرح المشكلة من خلال هذا الفيديو اثناء تسجيله.
    https://www.youtube.com/watch?v=L7IyUU4nCdw

    بالنسبة للمشكلة لديك ، فهل تأكدت من وجود مساحة فارغة كافية لتثبيت هذه اللعبة؟!. ويمكنك ايضاص اعادة تثبيت البرنامج مرة اخري.

    غير معرف
    جرب تحميل البرنامج مرة اخري من خلال النسخة الاون لاين وليست الاوف لاين.

    ahmed
    جرب اعادة تثبيت البرنامج مرة اخري ولكن اعتقد أن المشكلة لديك تتعلق بالامكانيات ، فربما امكانيات الجهاز لا تسمح بتشغيل هذه اللعبة تحديداً.

    ردحذف
  94. كل لما اجي اثبت لعبه يجبلي دي ايه الحل ((( لايمكن التثبيت على USB او على ذاكرة SD )))

    ردحذف
  95. اعتذر ازعجتك بس بالنسبة لموضوع السعة الحين انا فعلا ماعندي سعة لكن الي محملته
    لعبة هاي دي ووتساب فقط وافاست
    ومارضي يحمل اي لعبة ثانية مثل لعبة farm vill 2

    ردحذف
  96. اذا ماكان لها حل هل من الممكن اني ازيد السعة باي طريقة كانت مهمة اللعبة هذي عندي

    ردحذف
  97. مسا الخير شباب أنا بدي نزل برنامج البلو ستاك لتشغيل الاندرويد
    سحبت أكتر من نسخة عالنت و بعد ما بيتم التثبيت بنجاح
    بشغل البرنامج
    بتطلعلي الواجهة الأولية لألو و بضلو الالوان الأربعة يطلعو وينزلو لساعات و مابيشتغل شو الحل
    كومبيوتري core i5 / ram 4GB / invidia 1GB

    ردحذف
  98. كل لما اجي اثبت لعبه يجبلي دي ايه الحل ((( لايمكن التثبيت على USB او على ذاكرة SD )))

    ردحذف
  99. يعن انت مش عارف الجل عشان كده مش بتروض

    ردحذف
  100. غير معرف4/24/2014 10:50 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي مشكور على الموضوع
    بس أنا عندي مشكله وهي انا حذفت البرنامج لأنه فيه تعليق ورفض التشغيل واعدة التحميل ورفض يقول ان التطبيق مازال موجود في الكمبيوتر
    ملاحظة:(جهازي ويندوز 7 64 بت)

    ردحذف
  101. غير معرف4/27/2014 4:34 ص

    انا عايز برنامج يور فرى نت انا مش عارف انزلة من على النت مش موجود لو موجود عندك يارت تبعتة ليا على الاميل بتاعى لانى فلاشة اليو اس بى مكلفة جدا فى الدخول على النت مكلفة جدا برجاء سرعة الرد ramahali47@yahoo.com

    ردحذف
  102. غير معرف5/02/2014 1:33 م

    السلام عليكم....
    اريد اعرف كيفية اضافة ارقام الهاتف الموجودة في الكمبيوتر الى برنامج فايبر وتانجو الموجودين في برنامج Bluestacks

    ردحذف
  103. اخوي محمود ابغى طريقة نسخ النصوص من الوندوز الى بلوستاكس والعكس يليت ترد علي

    ردحذف
  104. ممكن حل مشكلى المومري لا يوجد سعة كافيه

    ردحذف
  105. البرنامج يبدا في التثبيت ويتوقف مباشرة ، وتاتي الرسالة التالية the application requires at least 2gb of physical memory اخوان جزاكم الله خير ساعدوني شو الحل ؟؟

    ردحذف
  106. غير معرف5/06/2014 5:58 م

    المشكلة 7 ما عم تشتغل ارجو المساعدة اخي الكريم

    ردحذف
  107. عندما بثبت البرنامج بيظر ايقونة مكتوب فيها { this application requires at least 2GB of physical memory } ارجو الرد سريع

    ردحذف
  108. أرجووووو حل مشكلتى : المشكلة هى أن البرنامج لا يشغل اى العاب ابداً وأبضاً معظم التطبيقات هناك البعض يعمل والاخر لا ولكن المشكلة فى الألعاب انها تعمل صوت وتحكم لكن صورة لا توجد وهذه المشكلة معى فى معظم التطبيقات فما هو الحل ؟؟؟

    ردحذف
  109. ليش برامج جوجل ما عم تشتغل وخاصة جوجا بلس وكمان ما فينك تسوي ايميل جوجل بتكبس وما بيعطوك شي

    ردحذف
  110. السلام عليكم... انا حملت bluestacks وحملت لعبة اسمها clash of clan ولكن عند ما اشغلها يطلعلي شاشة سوداء ... والصوت شغال كأن الصورة موجودة ولكن شاشة سوداء ... في حل لهاذا المشكلة , شفت اليوتوب وفي كثير ناس متل هاي المشكلة عندهم ولكن لا جدوا ارجوا الرد على موضوعي وشكرا


    بتوفيق...

    ردحذف
  111. عموما ... لكل الألعاب فيها مشاكل مختلفة والأغلبية شاشة سوداء في جميع الألعاب ...........

    ردحذف
  112. غير معرف5/24/2014 11:15 ص

    السلام عليكم

    Motaz Joudeh5/22/2014 1:41 م

    السلام عليكم... انا حملت bluestacks وحملت لعبة اسمها clash of clan ولكن عند ما اشغلها يطلعلي شاشة سوداء ... والصوت شغال كأن الصورة موجودة ولكن شاشة سوداء ... في حل لهاذا المشكلة , شفت اليوتوب وفي كثير ناس متل هاي المشكلة عندهم ولكن لا جدوا ارجوا الرد على موضوعي وشكرا

    ... عندي نفس مشكلتك اخي واتمنى ان يجدو لنا حل

    ردحذف
  113. غير معرف5/26/2014 5:37 ص

    البي بي مو راضي يفتح بعد ما ثبته طالع شاشه سوداء

    ردحذف
  114. لو سمحت الحين البرنامج شغال بس لمه اجي افتحه يفتح بعدين يطلعلي cannot start blueastacks Please contact support www.bluestacks.com

    ردحذف
  115. this application requires windows xp sp3.' '(null)' '(null)' '(null)'

    ردحذف
  116. غير معرف6/01/2014 2:57 م

    المشكلة عندى ان البرنامج بقالو فترة بيعمل تهيئة Initializing لية

    ردحذف
  117. أخي انا عم ضل حمل لعبة castle clash وبس خلص تنزيل بيعطي جار التثبيت وبعدها بيعطي ''خطأ في التحميل على USB أو بطاقة SD''

    ردحذف
  118. غير معرف6/04/2014 4:56 ص

    أخى انا كل ما اجى احمل حاجة يقولى تأكد من الاتصال بالانترنت مع انه شغال عندى اعمل ايه علشان يوصل للبرنامج؟

    ردحذف
  119. غير معرف6/05/2014 4:32 ص

    انا لما بصطبه بيعملي مشكله كارت الشاشه عملت تحديث بعد كده قاللي مشكله failed to install bluestacks ومسحت الملفات راح عامل المشكله تاني اعمل ايه ؟

    ردحذف
  120. غير معرف6/06/2014 3:27 م

    انا نزلت البرنامج واشتغل كزيس الحمدلله بس في مشكلة اني مش عارف مكان الصور اللي بتنزل من whatsapp او viber او اي حاجة ودورت في كل حتة مش لاقيها على الجهاز عايز اعرف بينزلوا فين

    ردحذف
  121. غير معرف6/08/2014 1:52 م

    الفيديوات.......صوت من دون صورة ..ما الحل ؟

    ردحذف
  122. غير معرف6/08/2014 8:44 م

    يعطيك العافية أخي الكريم مشكلتي مع البرنامج أنه كان تمام وبيشتغل بشكل ممتاز ولكن من فترة صارت تظهر لي رسالة انه الذاكرة الداخلية ممتلئة ويجب افراغها وما عاد رضي يحمل عليه صور بس الرسائل بيكتب ! وما عم يفتح لي الصور والفيديوهات يلي بتوصلني !علماً إني أفرغت الذاكرة الاصلية في القرص (c) ومساحة الفارغ فيها 22 غ !! فشو الحل ؟ (الحكي كله على الواتس آب بينما الفايبر كان بيشتغل على النسخة القديمة وانعدم حالياً على الحديثة ما بعرف ليشفقمت بحذفه من النسخه ولما حاولت اعادة تنزيله من المتجر ما طلع !)

    ومشكلتي التانية : كيف فيني نزل عليه فيديوهات على برنامج الواتس آب لما قوم بسحب الفيديو من المجلد المحدد متل ما باسحب الصور ولا كأنه عملت اي شي وبيبقى صامت بعد ما يظهر بالبداية رسالة لاختيار المرسل اليه وعلى اساس تم ارسال الفيديو بس مابيظهر الفيديو عندد المرسل اليه ابداً ولا عند غيره !! ولكن بيرجع لوضعه السابق؟
    وجزاك الله خيراً

    ردحذف
  123. عند تشغيل برنامج bein sport لايعطينى غير صوت ما الحل

    ردحذف
  124. حبيب قلبي رجاءا حل مشكلتي اني من ادوس على لعبة يقول لم لم يتم ايجاد الماركت ابحث في المتصفح لكن بالانكليزي هي اولا وثانيا من ادخل حسابي الجيميل من المانج اكاونت يطلعلي خطا الاتصال بالخادم بشكل صحيح او كذا وكلام معاه انكليزي مكتوب بيه جافا سكيورتي

    ردحذف
  125. اخى الكريم ..... الان مشكلة الشاشة السوداء انتهت باستخدامى للنسخة 0721 وكله شغال تمام الحمد لله .... ولكنى لا اجد متجر جوجل بهذه النسخة ..... هل يوجد حل ؟؟؟ وشكرا لك

    ردحذف
  126. تم بحمد الله التوصل لطريقة تنزيل اى تطبيق من سوق جوجل الاصلى على الكمبيوتر

    ردحذف
  127. غير معرف6/12/2014 4:38 م

    hummm it seems الخ وحملت النسخة الاوف لاين والرابط برضو نفس المشكلة د يرد بليز

    ردحذف
  128. غير معرف6/14/2014 8:49 م

    This application requires at least 1 GB of physical memory

    '( ههآي واللهَ انا تطلعَ لي ذذيَ مو عارفه شو لحل :( اتمنىَ تردو علي :( وجهازي اكس بيَ

    ردحذف
  129. غير معرف6/14/2014 9:01 م

    This application requires at least 1 GB of physical memory

    آيششش حل هذذذذذذذا

    ردحذف
  130. غير معرف6/16/2014 8:05 ص

    جزاكم الله خير بس في مشكله بسيطه انا حملت النسخه القديمه واشتغلت لكن الجديده ماترضى تشتغل وفي النسخه القديمه ما يكت بالعربي وتحمل الواتس اب اما bbmابد ماهو راضي يتحمل وجيت ااحمل النسخ الاحدث ما تفتح ابد جزاكم الله خير ساعدوني

    ردحذف
  131. ال bbm مبيشتغلش بيفتح وتيجى الواجه بتاعته بس مبيشتغلش ارجو الرد

    ردحذف
  132. نشكرك ع مجهوودك ف تجميع كل المشااكل..ودي بسؤال وأتمنى الرد اناا لماا حملته أول مره اششتغل و كل شئ تماام بس بعد فتره وقف وحذفته وصرت أعاني من تحميله من جديد لانه كل نسخة يظهر لي خطا ف تثبيتهاا من ضمنهن هذي المشكله
    (تعذر فتح حزمة التثبيت هذه.اتصل بمورد التطبيق للتحقق من أنها حزمة Windows Installerصحيحة)وعفوآ ع الإزعااج ( :

    ردحذف
  133. انا عندي ما عم يتصل بالنت شو الحل

    ردحذف
  134. السلام عليكم
    لا استطيع ربط البرنامج بحساب جوجل الخاص بي ولا يستخدم سوق جوجل

    ردحذف
  135. لو سمحت انا بعد مانزلت لعبه من موقع واثبتت
    واجى اشغلها بقى تجلى الرساله دى
    key __action
    space__boost
    وماترضاتش تدخل فى اللعبه ؟؟

    ردحذف
  136. رسالة failed to install bluestacks لا تنجح مهما حاولت

    ردحذف
  137. السلام عليكم ورحمة الله
    شباب عندي مشكلة انا حملت البلوستاكس وهو شغال الحمد لله لكن لما صطبت عليه KIK أرسل رسائل لكنها لا تصل تبقى فقط "S" هل هناك حل ؟

    ردحذف
  138. غير معرف7/15/2014 8:48 م

    لو سمحت انا حملت البرنامج ويعمل معي بشكل جيد.
    استخدم برنامج واتس أب ولكن أي أحد يرسل لي صورة أو فيديو لا أعرف أين موقع المجلد الذي تنزل به الصورة داخل جهاز الكمبيوتر. كيف أصل إلى هذا المجلد داخل الكمبيوتر

    ردحذف
  139. اخى انا البرنامج عندى بحصل مكان معين وبقيف كتيييييييييييييييييييييير ثم يعطينى تم التثبيت وهو لم يثبت ولا يوجد له اثر

    ردحذف
  140. عندي مشكلة في تتبيت البرنامج BlueStacks
    عندما نبدأ في التتبيث كل شئ تمام لا عندى النهاية تخرج لي رسالة بهذا الشكل

    we'd love to fix the problem - can you help us ?
    search your computer for the file :
    C:Users\ahmed\ AppData \Local\Temp\MSI851a8.LOG
    and email it to us at Support@bluestacks.com
    هل يوجد حل ارجو الرد علية لو سمحتم

    ردحذف
  141. غير معرف7/18/2014 2:35 ص

    ششششششششششششككككككككككككرررررررررررررااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  142. شكرااااااااااااااااااااااا انا حملت نسخه قديمه من البرنامج واشتغلت عندى

    ردحذف
  143. طيب أخي شو مشان مشكلة الكتابة باللغة العربية

    ردحذف
  144. اشكرك جدا جدا على المجهود الرائع فى هذا الشرح
    ولاكن كل هذا الشرح على تثبيت البرنامد ومشاكل التثبيت
    واتمنا الرد على الرسائل لان انا شايف جميع الاخوه المشاركين لم يرد عليهم احد
    لازم يكون فيه حد يرد على الاستفسارات
    مطلوب من حضرتك حل لمشاكل ماتقابلك بعد التشغيل وهل لها حل او تحت البحث
    كما يوجد لدى مشكله مع برنامج الفايبر للكمبيوتر وهى
    1- كيف ارسل رساله صوتيه من فايبر الكمبيوتر المشكله عندما اضغط على الميك يظهر رسالة انتظر وتفضل ساعات ولاتتغير
    2- كيف اشاهد الفديوهات المرسله اليه فلا تشتغل
    3- كيف انسخ الصور والفيديوهات من البرنامج الى الكمبيوتر
    هل يوجد اضافات معينه تثبت للبرنامج ليعمل بكامل بدون مشاكل ان كان الرجاء وضع الينك وشرحها

    ردحذف
  145. البرنامج كل مشاكل
    انا عندي مشكل المساحة صغيرة

    ردحذف
  146. البرنامج يبدا في التثبيت ويتوقف مباشرة ، وتاتي الرسالة التالية the application requires at least 2gb of physical memory ،
    وشكرا

    ردحذف
  147. كيف بدي احل مشكلة إنو الألعاب ما بتفتح عندي على البرنامج

    ردحذف
  148. غير معرف8/10/2014 9:51 م

    عندي مشكلة عند محاولة تنزيل كثير من التطبيقات يعطيني رسالة "هذا العنصر غير متاح في بلدك"
    فما الحل لهذه المشكلة لطفا؟

    ردحذف
  149. أخي انا احمل لعبة top farm وبس يخلص تنزيل بيعطي جار التثبيت وبعدها بيعطي ''خطأ في التحميل على USB أو بطاقة SD''

    ردحذف
  150. السلام عليكم انا اشكركم جزيل الشكر على مجهوداتكم. اخي بعد تحميل البرنامج و تتبيته طلع لي هدا الميساج
    Hmm... it seems BlueStacks couldn't be installed on this computer. We'd love to fix the problem -can you help us?
    Search your computer for the file:
    وحملت ملف الرجستري لم يحدث شيئ مع أن الرام عندي 2.5 جيجا وكارت الجرافيك 212ميجا وحملت برنامج windroy وطلبو مني kernelle32.dll ولم يفلح ونظامي xp sp3 أرجو الرد بسرعة

    ردحذف
  151. غير معرف8/27/2014 7:17 ص

    السلام عليكم اخي ممكن اعرف شو الحل انا نزلت البلو ستاك وبيعمل معاي بشكل كويس بس المشكله انو لما بنزل الواتس بيتنزل ومابلاقي ضمن التطبيقات المنزله ,, ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  152. لضمان تشغيل البرنامج بدون مشاكل على ويندوز 8 بعد تسطيب الويندوز قم بتفعيل Net framework 3 , 4 lk control panel من قائمه programs and features ثم اختيار Turn windows features on or off هتلاقى اول اختيارين علم فى المربعات صح و دوس OK بعد كده نزل البرنامج ده http://cdn.bluestacks.com/public/tools/del-BST.reg طريقه تنزيله سهله هتفتح الرابط لو مسطب برنامج IDM هتحدد كل الملفات Ctrl +A و كليك يمين Download with IDM و سطب الاداه و بعدها سطب اخر نسخه بلوستاكس من الموقع الرسمى للبرنامج و انتظر لحد ما ينتهى التسطيب ما تقلقش لو وقف عند خطوه دقايق هيكمل

    ردحذف
  153. السلام عليكم اخي انا نزلت البرنامج عدة مرات وكل مره مشكله اول مره : شغل البرنامج الواتس اب ولم يشغل الالعاب ( صوت العبه من دون صورتها ) والان البرنامج يبقى عالقا عند intializing ما الحل ؟؟؟؟

    ردحذف
  154. السلام عليكم شكرا جزيلا اخى على المجهود الرائع
    انا نزلت البرنامج واشتغل تمام معايا وحملت الواتس اب ولعبه المهم ان كل اما اضغط على الواتس اب عشان يفتح وابدا اتعامل عليه بيدينى شاشه سوداء فقط لا غير ومفيش حاجه بتفتح واما جربت افتح اللعبه سمعت صوت اللعبه بس مفيش صورة ظاهره وشكرا

    ردحذف
  155. غير معرف9/13/2014 7:08 ص

    حد شاف محمدعلي

    ردحذف
  156. غير معرف9/13/2014 7:09 ص

    شـاشـة ســـوداء

    ردحذف
  157. شـاشـة ســـوداااااااااااااااء

    ردحذف
  158. اغلب المشاكل الي قراتها هي مشاكل تعارض في البرامج لها الف حل لكن مشكلة الشـاشـة الســـوداء لاحل لها

    ردحذف
  159. اعـطـيـكـم حـل لـمـشـكــلـة ,, خـطـأ فـي الـتـحـمـيـل عـلـى USB أو بـطـاقـة SD''

    غـيـر الـلـغـة الـى الـلـغـة الانـجـلـيـزيـة قـبـل تـثـبـيـت اي بـرنـامـج

    ردحذف
  160. حدث خطأ اثناء استيراد المعلومات من الخادم .... موقع غوغل بلي لايحمل اي برنامج ....

    ردحذف
  161. السلام عليكم ..... عندى مشكلة انا عملت داون لوود للواتس اب وكل ما اشغله يشظهر مسج
    Display driver stopped responding and has recovered
    Display driver AMD stopped responding and has successfully recovered
    ارجو المساعدة

    ردحذف
  162. غير معرف9/19/2014 1:11 ص

    ' طيب و أنا محملة برنامج الكيك ماسنجر وكل شيء ماشي صح وفتحت حساب ومخليه اللغه عربي بس المشكلمة بس لما أجي أكتب م يصير عربي يصير انجليزي بس ممكن أعرف الحل بليز

    ردحذف
  163. غير معرف9/22/2014 7:38 م

    انا كل لما اشغل لعبة dr .driving يطلع الرساله دى dr .driving is requesting graphics apls that are not availsble on your system and has been teriminated

    ردحذف
  164. غير معرف9/23/2014 11:46 م

    انا لما بشغل اى برنامج بيجيلى الشاشة بالعرض وليس بالطول عايز حل لهذه المشكلة وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  165. غير معرف9/29/2014 1:37 م

    انا مشكلتي في كرت الشاشه ضعيف جدا شسوي رجاءا ردو على طلبي

    ردحذف
  166. غير معرف9/29/2014 9:27 م

    السلام عليكم
    واجهتني مشكلة في برنامج bluestacks و هي عندما اريد انزل برامج او العاب يكتبلي اضف حساب و عندما اضيف الحساب و اضغط تسجيل يعيدلي الاجراءات مرة ثانية و الرجاء الرد على الاسئلة..؟..

    ردحذف
  167. شكرا لكم على كل هذا المجهود الكبير..
    سؤال هو هل هناك إمكانية لتشغيل برامج الاستنساخ أو التكرار مثل Ġūĉĉï أو ApkEditor على هذا البرنامج؟ حيث أنني حاولت ولم أفلح :(
    يرجى لمن سيتكرم بالإفادة أن يمنشني في تويتر على @AbdurrahmanHafz أو على الفيسبوك: www(.)facebook(.)com(/)abdurrahman.hafez

    ردحذف
  168. غير معرف10/12/2014 4:59 م

    لو سمحت انا سطبت البرنامج وكلة تمام بس لما اجي اشغلة مش بيجيلي تسجيل الدخول الي السوق ومش عارف احمل اي تطبيق لوسمحت ارجو الرد

    ردحذف
  169. اريد حلا اشغل البرنامج ويبقى في وضع LOADING ساعة كاملة ومايشتغل مع انه كان شغال وحملت كلان كلاش اوف كلانس وزبط معي لكن الان مافيش

    ردحذف
  170. غير معرف10/15/2014 10:36 م

    شريكي الviber عندي ماعم يطلعو جهات الاتصال فيه عل bluestacks
    شوالحل؟؟؟؟

    ردحذف
  171. غير معرف10/16/2014 1:45 ص

    السلام عليكم ورحمة الله
    لقد قمت بتحميل برناج سوني فيغاس 13
    ولك لا أستطيع تثبيته ويضهر لي مربع يخبرني بعدم توافق هذا الملف بوندوز7 فما العمل وشكرا

    ردحذف
  172. غير معرف10/26/2014 2:45 م

    مشكلتي عندما افتح البرنامج بعد نص دقيقه يتحول الي شاشه سوداء لا ارا فيها اي شي

    ردحذف
  173. عندى مشكله فى التصطيب بيظهر الرساله ديه

    http://im56.gulfup.com/sWtaUo.jpg

    ردحذف
  174. غير معرف11/14/2014 11:52 ص

    اخوي عم يقلي أنو بدو مساحة 2G وأعطيتو أكثر ولسا يقلي بدو 2G

    ردحذف
  175. غير معرف11/19/2014 3:20 ص

    لوحة المفاتح لا تشتغل في هذا البرنامج

    ردحذف
  176. السلام عليكم
    أنا أستخدم أحدث إصدار حالياً و لا يوجد مشاكل إلا أنه عندما أترك العمل على البرنامج لمدة تتجاوز ال 5 ثواني تصبح الشاشة سوداء و لا أتمكن من التحك بالبرنامج حتى أعيد إقلاعه فهل من حل و لك جزيل الشكر
    علماً أنني بحث عن إعدادات توقيت العرض أو قفل الشاشة و لم أجد

    ردحذف
  177. غير معرف12/04/2014 11:34 م

    واجهتني مشله في البيبي اذا جيت اكتب ما يمديني اكتب بازرار الاب وباللغه العربيه هذي مشكلتي واتمنى حلها في اسرع وووقت ممكن وشكـــــــــــرا

    ردحذف
  178. غير معرف12/07/2014 7:13 ص

    السلام عليكم
    انا بسال عن موقع الصور و الفيديوهات في الجهاز

    ردحذف
  179. انصب البرنامج بس لمن افتحه الكاه عكس الشاشه

    ردحذف
  180. غير معرف12/22/2014 10:56 م

    اتا حملت البرنامج و اشتغل لكن بعد ما حدفته و اعدت تحمييله تظهر Bluestacks already installed لا استطيع الان تحميله ؟؟؟؟؟؟ :'(

    ردحذف
  181. انا الكلام عندي مقطع ومش عارف الحل ومش عايز اغير الاصدر

    ردحذف
  182. الثلاث ازرار الاساسين الي علي شكل مثلث والي بيرجع للخلف والي بيقفل التطبيق المفتوح ظهرو معايا اول مشغلت البرنامج قفلت وفتحت تاني اختفو مش عارف اظهرهم ممكن تقولي اظهرهم ازي

    ردحذف
  183. السلام عليكم، في البدء أشكركم كثيراً على جهودكم الكبيرة في حل مشكلات البرنامج، ربنا يوفقكم إلى كل خير
    وعندي مشكلة أني حذفت الفيس بوك من البرنامج، وأعدت تحميله مرة أخرى،لكن لم يظهر.. كيف أعمل الآن
    أفيدونا جزاكم الله خير

    ردحذف
  184. بعد تسطيب برنامج فايبر وعند فتح البرنامج تظهر رساله __ للاسف توقف فايبر

    ردحذف
  185. غير معرف1/15/2015 3:14 م

    sdnotrov pa

    ردحذف
  186. الثلاث ازرار الاساسين الي علي شكل مثلث والي بيرجع للخلف والي بيقفل التطبيق المفتوح تااختفو ني مش عارف اظهرهم ممكن تقولي اظهرهم ازي

    ردحذف
  187. غير معرف2/05/2015 7:37 م

    انا حملت البرنامج وكلو تمام بس بيجيلى جارى تهيئه اللعبه وبتعد تحمل كتير ومش بتفتح البرنامج خالص ازاى احل المشكله دى
    .
    . رجاء الرد

    ردحذف
  188. جاري تهيئة اللعبة وبيفضل الشريط الازرق يروح ويجي ومش بيفتح البرنامج ايه الحل !؟

    ردحذف
  189. اخى انا نزلت البرنامج تمام لغرض استخدام برامج واتس اب على الكمبيوتر ونزلت الواتس اب عليه من المتجر تمام وفتح وتمت التنصيب وجانى رساله على جوالى وكتب الكود تمام بس ماجانى ولا مشترك واحد من الى عندى على الجوال على العلم انه نوكيا مش سامسونج اندرويد ايه الحل

    ردحذف
  190. الله يسعدك ويدخل الجنة دون حساب ولا سابق عذاب :) اشتغل معي اخراً بعد ما حاولت كثير :( !!!!!!!!!!!!!
    شكرا شكرا شكرا

    ردحذف
  191. اخوي انا اول ماثبت البرنامج كان تمااام ولا فيه شيء ابدا ولاكن عندما احتجت ان احدث بعض معلوماته قمت بأقفاله ولاكن بعد ما فتحته اختفت شيئين مهمين فيه وهي الback button and the time and the sttings هذي مررة مهمة واحتاجها اختفت بعد اقفاله ولم ترجع الا الان ارجو الافادة اخوي والرد السريع

    ردحذف
  192. اخي هل حقا يمكن تثبيت blue stacks عن طريق orca ام هذا غير صحيح ؟

    ردحذف
  193. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  194. غير معرف3/02/2015 2:50 م

    انا البرنامج شغال ععندي وكل شي تمام بس لمن اجي اكتب في الBBM مايجي عربي ليه؟
    ياليت تساعدوني:(

    ردحذف
    الردود
    1. ادخل على الرابط يعلمك كيف تكتب بالغه العربيه
      https://www.youtube.com/watch?v=gokzs9P54DQ

      حذف
  195. ياجماعه كيف حد يحذف الفيديوهات من هذا البرنامج

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم اكلك كيف حالك اني منزل البرنامج بس اريد انزل العاب شو مي تزل تعرف ليش

      حذف
  196. يا شباب بليييييييييييييييييز ردو علي اني منزلة بالكمبيوتر بس ما اكدر انزل اي عبة شو المشكلة

    ردحذف
  197. يا شباب بلييييييييييييييييييييييز ردو اني منزل بلو ستاك على الكمبيوتر بس عندي مشكلة المشكلة هي ما اكدر انزل اي لعبة ليش

    ردحذف
  198. شباب عندي مشكلة ان ورما يشتغل البرنامج تختفي اداة الرجوع واداة التكبير اسفل البرنامج

    ردحذف

إرسال تعليق