4 ثيمات جديدة من مايكروسوفت للشتاء

ثيمات مايكروسوفت للويندوز هي من اروع ما قامت به مايكروسوفت ، فقد تقوم بتحميل الكثير من الخلفيات الرائعة ، ولكن جودتها وتصميمها وضبط الالوان في هذه الخلفيات لا يصل الي دقة وجودة الخلفيات المرفقة داخل ثيمات مايكروسوفت. ولا عجب في ذلك ، فمايكروسوفت تقوم بشراء هذه الخلفيات وليست خلفيات مجانية ، لذلك فاعتقد أن استخدام ثيمات مايكروسوفت الرسمية للويندوز هو امر رائع ، ومن قام بتجربتها سيعلم عن ماذا اتحدث!. ومع دخول فصل الشتاء قامت مايكروسوفت باطلاق 4 ثيمات جديدة لويندوز 8 وويندوز 8.1 ، ويمكنك ايضاً تثبيتها علي ويندوز 7. الثيمات رائعة وبالتأكيد وكالعادة قمت بتحميلها جميعاً. فانا ايضاً من عشاق ثيمات مايكروسوفت وانصح الجميع بتجربتها خاصاً اصحاب الشاشات الكبيرة.

1. Snowy Night theme



ثيم Snowy Night theme الجديد هو رائع. فمع دخول فصل الشتاء ، وفي بلادنا العربية ربما لا نري الثلج كثيراً ، ولكن مع هذا الثيم سيتحول سطح المكتب لديك الي غابة ممتلئة بالثلج. حيث أن هذا الثيم يحتوي علي 13 خلفية للثلوج تغطي الغابات والشوارع والمناظر الطبيعية. من افضل ثيمات مايكروسوفت هذا الثيم حيث أن تناسق الالوان داخل الخلفيات مميز ورائع. ( تحميل الثيم )

2. Snowy Owls theme



ثيم Snowy Owls theme هو ثيم لا يمثل الثلج او الشتاء ولكنه ثيم مميز عن الطيور ، ودائما ما كانت هذه الثيمات مميزة للغاية لانها تعبر عن الانطلاق. 7 خلفيات مميزة وعالية الجودة بداخل هذا الثيم. ( تحميل الثيم )

3. Isle of Man theme



ثيم Isle of Man theme هو ثيم اخر مميز من مايكروسوفت يحتوي علي خلفيات طبيعية والبحار وجمال الطبيعية ، حيث انه يحتوي علي 12 خلفية مميزة وبدقة عالية وجودة مميزة. ( تحميل الثيم )

4. Beautiful Blossoms theme



ثيم Beautiful Blossoms theme والورود الرائعة. فلا يوجد من لا يعشق الورود والحدائق وجمالها. فمع 15 خلفية لمختلف الورود ستصبح رائحة سطح المكتب لديك مذهلة. ( تحميل الثيم )

ثيمات اخري

كالعادة ثيمات مايكروسوفت رائعة ومميزة ، وسنقوم قريباً باذن الله بعرض اضافات وادوات وبرامج يمكنك استخدامها لجعل سطح المكتب لديك في قمة الجمال والتميز. لذلك ترقب وانتظر ان كنت من المهتمين بسطح المكتب وكيف يمكنك أن تجعله جميل ومميز. اتمني أن تكون الخلفيات والثيمات مميزة وشكراً لكم.
4 ثيمات جديدة من مايكروسوفت للشتاء Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/24/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: