10 ثيمات جديدة رسمية من مايكروسوفت لويندوز 8 و 8.1



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


مع اطلاق ويندوز 8.1 بالنسخة النهائية والرسمية وبعد أن اصبحت الترقية الي ويندوز 8.1 متاحة رسمياً من مايكروسوفت من خلال متجر مايكروسوفت وقد قمنا ايضاص بمشاركة تجربتنا مع ويندوز 8.1. فقامت مايكروسوفت باصدار 10 ثيمات جديدة رسمية لويندوز 8.1 وبطبيعة الحال لويندوز 8 ايضاً. والثيمات الرسمية من مايكروسوفت رائعة وانصح باستخدامها بدلاً من اضافة خلفية او حتي استخدام الثيمات الغير رسمية والتي غالباً تسبب مشاكل في الجهاز وفي بعض الاحيان لا تعمل بشكل صحيح وربما تسبب بطئ في الجهاز ايضاً بسبب انها تحتوي علي برامج اخري مع الثيم لتغيير الشكل. لذلك اعتقد أن ثيمات مايكروسوفت الرسمية افضل من حيث الشكل وايضاً عالية الجودة ولا تسبب اي مشاكل مع الجهاز. والان نقوم باستعراض الـ 10 ثيمات الرسمية الجديدة من مايكروسوفت لويندوز 8/8.1 الجديد.



[ثيمات اخري] اجمل 10 ثيمات رسمية لويندوز 7اجمل 7 ثيمات رسمية لويندوز 8


1. Animals




ثيم Animals هواحد ثيمات مايكروسوفت المميزة. حيث يحتوي علي مجموعة من الخلفيات عالية الجودة لحيوانات في الغابات او البحار او في الطبيعة بشكل عام. النمر في الغابات والحياة البرية والجمل في الصحراء والبطريق في الثليج. يحتوي علي 13 خلفية طبيعية مميزة للحيوانات في بيئتهم الطبيعية. ( تحميل الثيم )


2. Glowing Beaches




ثيم Glowing Beaches هو احد ثيمات مايكروسوفت الجديدة لويندوز 8/8.1. يجمع بين الشواطئ والغروب والشروق للشمس. يجعل من سطح مكتبك غاية في الجمال من خلال مجموعة من الخلفيات المميزة وعالية الجودة ، فالثيم يحتوي علي 14 خلفية عالية الجودة تتغير بشكل آلي علي سطح مكتبك. ( تحميل الثيم )

3. Sunny Shores




ثيم Sunny Shores هو ثيم اخر جديد من مايكروسوفت لويندوز 8.1 وبطبيعة الحال لويندوز 8 ايضاً. حيث أن هذا الثيم يحول سطح المكتب لديك الي شاطي حيث الرمال والبحر والصخور. المناظر الطبيعية بالاضافة الي الشواطئ الرائعة من انحاء العالم. فيحتوي الثيم علي 13 خلفية عالية الجودة. ( تحميل الثيم )

4. Small Birds




ثيم Small Birds هو احد الثيمات الجديدة المميزة من مايكروسوفت حيث يضم مجموعة من الخلفيات الخاصة بالطيور الصغيرة "العصافير" ، الخلفيات مميزة ولانواع متعددة من الطيور الصغيرة الجميلة. يضم الثيم 14 خلفية مميزة وعالية الجودة. فالوان الطيور الجميلة والرائعة مع الجودة المرتفعة ستجعل من سطح المكتب اعجوبة فنية من ابداع الخالق. ( تحميل الثيم )

5. Large Birds




ثيم Large Birds من مايكروسوفت للطيور كبيرة الحجم. فالثيم يضم 8 خلفيات لطيور كبيرة الحجم في الطبيعة الرائعة. الخلفيات بالتأكيد عالية الجودة وبتصميم ولمسة فنية ساحرة. ( تحميل الثيم )

6. Classic Sports Cars



ثيم Classic Sports Cars من مايكروسوفت لعشاق السيارات ، خاصاً السيارات الرياضية الكلاسيكية القديمة. الخلفيات ساحرة وعالية الجودة بشكل رائع والالوان ستجعل من سطح المكتب لديك تحفة فنية. ان كنت من عشاق السيارات فانصحك بتجربة هذا الثيم الذي يضم 19 خلفية. ( تحميل الثيم )

7. Muscle Cars




ثيم Muscle Cars من مايكروسوفت هو ثيم ايضاً للسيارات ولكن هذه المرة للسيارات الكلاسيك القديمة وفقط. ويضم مجموعة من الخلفيات عالية الجودة لمجموعة من السيارات الكلاسيك وقت الغروب وايضاً الخلفيات بها سحر مميز. 14 خلفية مميزة لسيارات بتصميمات مميزة. ( تحميل الثيم )

8. Color Splash




ثيم Color Splash من مايكروسوفت لعشاق فن الالوان والمال والرمال. حيث يحتوي علي خلفيات عالية الجودة من مصورين محترفين للرمال والالوان وغيرها. يحتوي علي 13 خلفية. ( تحميل الثيم )

9. Scenic Europe 2




ثيم Scenic Europe 2 هو احد ثيمات مايكروسوفت العبقرية. وهناك اصدار اول للثيم ايضاً. حيث يحتوي علي مجموعة من الخلفيات الساحرة والممتعة بالفعل للمدن والعواصم الاوربية والمناظر الرائعة هناك. خلفيات عالية الجودة من تصوير احترافي وتعديل اكثر احترافية. 12 خلفية لا اعلم ما الاجمل من بينهم !. ( تحميل الثيم )

10. Ryse




ثيم Ryse من مايكروسوفت للعبة الاكس بوكس الشهيرة. اللعبة شهيرة والخلفيات عالية الجودة ، ويحتوي الثيم علي 16 خلفية والوان مميزة. لذلك ان كنت من عشاق هذه اللعبة او حتي من عشاق الالعاب بشكل عام فربما تعجبك فكرة تجربة هذا الثيم علي جهازك. ( تحميل الثيم )

[موضوع مميز] انشاء ثيمات لويندوز 8 بدون برامج

ثيمات مايكروسوفت دائما ما كانت مميزة ودائما ما نصحنا بتجربتها واستخدامها. لانها تحتوي علي خلفيات عالية الجودة وتكون مصمة بعناية وتميز وتحرص مايكروسوفت علي اختيارها من مصوريين معروفين وايضاً اختيار الالوان في الثيم يتسم بالتميز. فهناك ثيمات بالفعل تستحق التجربة من مايكروسوفت. انصح الجميع باستخدام وتجربة ثيمات مايكروسوفت الرسمية ، فاعتقد أن سطح مكتبك سيتغير بمجرد تجربتها.

تعليقات

  1. من فضلك هل يوجد برنامج لمعرفة الصفحات التى تم فتحها بواسطة المتصفح الامن فى جوجل كروم والفايرفوكس واعادة الصفحات التى تم الدخول عليها واتمسحت ارجو الافادة

    ردحذف

إرسال تعليق