تحويل شكل الفايرفوكس الي شكل جوجل كروم

ايهما افضل جوجل كروم ام فايرفوكس؟ ، سؤال نسبي يختلف الجميع عليه ، فالبعض يجيبك سريعاً بفايرفوكس والبعض الاخر يجيبك بجوجل كروم. ولكن الحقيقة أن لكل متصفح خواصه وامكانياته ومميزاته. ولكن اذا قمت باستخدام جوجل كروم ثم بعد ذلك اردت التحويل الي فايرفوكس ستجد أن الامر صعب ، لانك قد اعتدت علي شكل وتصميم جوجل كروم. ولكن الان لم تعد هذه مشكلة كبيرة فبالفعل يمكنك تحويل شكل الفايرفوكس الي شكل جوجل كروم. لذلك من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض طريقة لتحويل شكل متصفح فايرفوكس علي جهازك الي شكل متصفح جوجل كروم ، وبذلك يمكنك استخدام الفايرفوكس والتمتع بخواصه وامكانياته ولكن ايضاً مع الحفاظ علي الشكل الذي اعتدت عليه وهو شكل متصفح كروم.



اضافة FXChrome للفايرفوكس تسمح لك بتحويل شكل الفايرفوكس الي شكل جوجل كروم. واعتقد انها تجعل شكل المتصفح افضل حتي من جوجل كروم. وكل ما عليك القيام به هو فقط تثبيت الاضافة علي المتصفح واعادة تشغيل المتصفح وستلاحظ ان شكل المتصفح قد تحول كلياً من حيث النوافذ بالاعلي وايضاً الالوان ولوجو الفايرفوكس وغيرها من الامور وايضاً حجم ونوع الخطوط. فحتي اذا كان شكل جوجل كروم لا يعجبك ، فسوف تعجبك هذه الاضافة لانها تعطي شكل مقارب الي شكل جوجل كروم ولكن في الواقع الشكل يكون افضل كثيراً. ( تثبيت الاضافة )



كما يمكنك تعطيل وتفعيل الشكل بسهولة من خلال الدخول الي اضافات Add-ons من ادوات Tools ثم تقوم بالدخول الي Appearance ثم تقوم بالضغط علي تفعيل enable للشكل الاساسي Default ، ثم تقوم باعادة تشغيل المتصفح وسيتغير الشكل الي الشكل السابق. واذا اردت تفعيلها مجدداً فتقوم بنفس الخطوات ولكن مع الضغط علي Enable بجوار FxChrome.
تحويل شكل الفايرفوكس الي شكل جوجل كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/01/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: