تطبيق الفيس بوك الرسمي لويندوز 8 اصبح متاح الان



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بعد انتظار طويل من مستخدمي ويندوز 8 والفيس بوك لتطبيق رسمي من الفيس بوك ، فانتهي الانتظار واصبح متاح الان لمستخدمي ويندوز 8. فقد تم اصدار تطبيق رسمي لويندوز 8 من الفيس بوك ، فالتطبيق يحتوي علي جميع الخواص التي قد تريدها كمستخدم للفيس بوك. حيث يأتي التطبيق بـامكانية تحديث الحالة واضافة الصور والفيديوهات. حيث يحتوي التطبيق علي جانبين ، الاول يحتوي علي خيارات ووظائف الفيس بوك. والثاني يحتوي علي الدردشة. وهناك ايضاً الاشعارات وطلبات الصداقة والرسائل تماماً كواجهه الفيس بوك علي الويب ولكن بـ لمسة ويندوز 8 الرائع في التصميم.



تطبيق الفيس بوك لويندوز 8 مع لمسة من واجهه ميترو الرائعة هو امر مميز جداً ويجعل استخدامك للفيس بوك افضل واكثر متعة. فيمكنك تحديث الحالة بسهولة وبشكل اكثر مرونة. ويتمتع ايضاً بمجموعة من الخواص الرائعة وهي التواصل مع اصدقائك بسهولة ورؤيتهم حتي وانت تتصفح تطبيقات اخري علي واجهه ميترو. وايضاً الاشعارات تصل لك بسهولة وبشكل رائع من اصدقائك. بالاضافة الي الدردشة مع اصدقائك بسهولة وايضاً انشاء مجموعات الدردشة بسهولة.التطبيق بالتأكيد مميز. ( تحميل التطبيق )



بالتأكيد التطبيق مميز ويستحق التجربة والاستخدام ، ولا اعتقد انه سيقف عند هذا الحد ، فالتطبيق رسمي من الفيس بوك وبذلك سيصبح متجدد ومحدث باستمرار بالمزيد من الخواص والامكانيات. وحتي الان هو متوفر باللغة الانجليزية فقط ولكن اعتقد انه سيتم توفير اللغة العربية ايضاً قريباً. ايضاً لاحظت أن تصفح الفيس بوك من خلاله اكثر روعة بالنسبة للشكل والتصميم ولا عجب في ذلك فتطبيقات ويندوز 8 دائما ما كانت رائعة وخاصاً أن هذا تطبيق من شركة عملاقة كالفيس بوك.

تعليقات

  1. هو مفيش التطبيق ده لوندوز 7 من فضلك

    ردحذف
  2. Mostafa Taha
    يواجد برامج مشابهه لويندوز 7 وقمنا باستعراض بعضها من قبل. ولكن هذا التطبيق رسمي من الفيس بوك لويندوز 8 بسبب أن ويندوز 8 يحتوي علي تطبيقات اما ويندوز 7 فلا.

    ردحذف
  3. لو سمحت انا مش عارف انزل التطبيق من على المقع ممكن شرح طريقة تحميل التطبيق ده

    ردحذف
  4. غير معرف12/18/2013 5:55 م

    لو سمحت انا مش عارف انزل التطبيق من على المقع ممكن شرح طريقة تحميل التطبيق ده...

    ردحذف
  5. حضرتك النسخة دى من البرنامج غير متوفرة لويندوز 8
    ايه الحل؟!!

    ردحذف
  6. شكرا لكم على هذا البرنامج الرائع
    و تطبيق فيس بوك من افضل برامج الدردشة للاندرويد

    ردحذف
  7. هو البرنامج مبيتحملشى ليه من فضلك

    ردحذف

إرسال تعليق