طرق مميزة وفعالة لتحميل البوم صور من الفيس بوك

الفيس بوك بالتأكيد اصبح جزء من حياتنا اليومية بشكل كبير ، فلا اعتقد أن هناك من لا يقضي ساعات يتجول في الفيس بوك بين صور الاصدقاء وتحديثات الحالة والمنشورات ، فالفيس بوك ممتلئ بالصفحات وايضاً بالاصدقاء. فالصور جزء من الفيس بوك ، وليس هذا فقط ولكن اذا ذهبت الي رحلة ما مع اصدقائك ، فمن يقوم بالتقاط الصور سيقوم حتماً بمشاركتها ، ولكن انت بالتأكيد تريد حفظها جميعاً علي جهازك ولكن لا يوجد خيار لتحميل البوم صور علي الفيس بوك الا من خلال حفظ كل صورة بشكل منفرد وهذا الامر مجهد جداً خاصاً مع سرعات الانترنت البطيئة او مع العدد الكبير من الصور ، ولكن من خلال هذا الموضوع سنجعل الامر اسهل من خلال عرض مجموعة من الطرق لتحميل البوم صور علي الفيس بوك بسهولة.



والان من خلال السطور التالية سنقوم باستعراض افضل الطرق لتحميل البومات الفيس بوك لاصدقائك حيث يمكنك تحميل البوم صور لصديق ما او مجموعة البومات ، كما يمكنك ايضاً تحميل جميع الصور التي تم الاشارة الي صديق ما فيها. فيمكنك استخدام اي طريقة من الطرق بالاسفل حسب ما تريد.

1. برنامج PhotoGrabber لتحميل صور اصدقائك




برنامج PhotoGrabber هو عبارة عن برنامج مميز لتحميل صور اصدقائك بسهولة. فيمكنك تحميل كل صور صديق ما. فكل ما عليك هو تشغيل البرنامج ثم تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب الفيس بوك ، ثم تقوم باختيار ما الذي تريد تحميله. فيمكنك تحميل جميع الصور التي تم الاشارة الي صديق لك فيها ، ويمكن ايضاً تحميل جميع البومات صديق ما. البرنامج آمن تماماً.  ( تحميل البرنامج )

2. تحميل البومات صور اصدقائك من خلال Pick&Zip




اداة اون لاين وهي Picknzip.com ، حيث يمكنك من خلالها جميع الصور لصديق ما او البوم ما او الصور التي تم الاشارة الي صديق فيها ، ويمكن ايضاً تحميل الفيديوهات لصديق ما من الفيس بوك. كما يمكنك اختيار الصور يدوياً التي تريد تحميلها ، مع العلم أن الصور التي سيتم تحميلها ستكون مضغوطة ZIP ويمكنك فك ضغطها بسهولة حيث يتم تحميل ملف مضغوط وتقوم انت باستخدام برنامج winrar او اي برنامج اخر لفك الضغط. فكل ما عليك هو الدخول الي الاداة ثم تسجيل الدخول باستخدام حسابك علي الفيس بوك ثم اختيار ما الذي تريد تحميله ثم تقوم بتحميله.

3. برنامج FBDownloader




برنامج FBDownloader والذي يمكنك من تحميل جميع البومات اصدقائك وايضاً جميع الصور التي تم الاشارة اليك فيها ، بالاضافة الي العديد من الخواص والامكانيات الاخري المميزة. كما أن البرنامج آمن تماماً اثناء تسجيل الدخول الي حسابك. فكل ما عليك هو تحميل البرنامج ثم تشغيله ثم تسجيل الدخول الي حسابك ثم اختيار ما الذي تريد تحميله سواء صورك الخاصة او الصور التي تم الاشارة لك فيها او حتي البومات صور اصدقائك وتقوم باختيار المكان الذي تريد تحميل الصور فيه بالتأكيد ثم تقوم بالضغط علي  ( تحميل البرنامج )

[هــــام ومميز] دعوة جميع الاصدقاء للاعجاب بصفحة بضغطة واحدة - انشاء رسومات بالرموز

هناك ايضاً اضافة Facepaste للفايرفوكس وهي ما انصح بها فيمكنك من خلالها تحميل اي البوم صور علي الفيس بوك بمجرد الضغط كليك يمين ثم اختيار Download Facebook Album ثم بعد ذلك تظهر لك نافذة فتقوم باختيار المكان الذي تريد الحفظ فيه ثم تقوم بالانتظار حتي يتم تجهيز الالبومات ثم تقوم باختيار الالبوم ثم تقوم بالضغط علي Download ليبدأ حفظ الصور. اضافة مميزة واكثر اماناً حيث انها لا تقوم بالاتصال بحسابك علي الفيس بوك ، ولكن السبب وراء عدم استعراضها بالاعلي هو انني لا اضمن أن تستمر الاضافة في العمل مستقبلاً ، ولكنها حتي الان تعمل بشكل ممتاز. الطرق بالاعلي هي الطرق الفعالة والآمنة حالياً لتحميل وحفظ البوم صور علي الفيس بوك او مجموعة صور بضغطة واحدة وبسهولة.وان كانت لديك طريقة اخري خاصة بك فيمكنك مشاركتها معنا في التعليقات.
طرق مميزة وفعالة لتحميل البوم صور من الفيس بوك Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/01/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف10/01/2013 10:25 م

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكراً على هذا المجهود الرائع و المميز من قبلكم
    لكن عندما استخدمت الأداة Pick&Zip و دخلت على صفحة انا معجب بها و هي ( Learn English as easy as pie ) لم اجد جميع الالبومات و بالخصوص الالبوم Timeline الذي يحتوي على أكثر من 11 الف صورة فهل هذه الاداة لا تظهر كل الصور و الالبومات ام ان الخلل عندي و اذا كان الخلل عندي فهل من الممكن ان يتفضل علي اي شخص و يحمل الصور و يرفعها و يعطيني رابط التحميل و أكون شاكراً له

    ردحذف
  2. هل توجد طريقة لتحميل الصور من الفيس بوك بدون البرامج

    ردحذف