تقليل حجم ملفات pdf اون لاين بدون برامج

تقليل وتصغير حجم ملفات الـ PDF هو امر هام جداً. خاصاً في بعض الحالات مع الملفات كبيرة الحجم من الكتب الالكترونية والذي يكون امر غير جيد في العديد من الظروف. ولكن من حسن الحظ أننا لدينا اليوم اداة اون لاين مميزة تقوم بضغط ملفات الـ PDF الي اقصي حد ممكن مع الحفاظ علي الجودة عالية كما هي. فاداة SmallPDF تقوم بتصغير وضغط الكتب الاكترونية بسهولة. فعلي سبيل المثال ربما لديك كتاب الكتروني علي جهازك وتريد مشاركة مع احد اصدقائك او ارساله علي الايميل او حتي في حالة ما اذا كان لديك مجموعة من الكتب بمساحات كبيرة وتريد توفير مساحة علي القرص. فهناك الكثير من الحالات التي ستريد عندها أن تقوم بتصغير وتقليل حجم ملفات الـ PDF علي جهازك. ومنها ايضاً اذا اردت رفع الملف علي الانترنت. لذلك دعونا نقوم باستعراض الاداة من خلال السطور التالية.

[مميز] 5 برامج لاستخراج الصور من ملفات PDF - حفظ صفحة ويب كملف PDF

بتجربة اداة Smallpdf.com علي كتاب الكتروني PDF من جهازي ، فبعد رفع الملف الي الاداة وتحميله مرة اخري ، انخفضت مساحة الملف الي اقل من 13% من مساحته الاصلية ، حيث اصبحت مساحة الملف 1 ميجا بدلاً من 9 ميجا. نعم بالتأكيد هذه التجربة مميزة جداً ، وبتشغيل الملف ومقارنة الجودة قبل وبعد الضغط لاحظت انها لم تنخفض اطلاقاً مما يجعل الامر رائع. وبذلك ستتمكن من تقليل حجم الملف بدون تقليل الجودة مما يجعل الامر رائع. كما أن الاداة مجانية تماماً وتعتمد علي التخزين السحابي للملف ثم العمل علي ضغط الملف مباشرة بشكل اون لاين.



فبمجرد الدخول الي الموقع الخاص بالاداة ، ستقوم بالضغط علي Upload ثم تقوم باختيار الملف من جهازك ثم تنتظر حتي يتم رفع الملف الي الموقع ثم بعد الرفع والضغط مباشرة ستلاحظ ان التحميل قد بدأ للملف بعد الضغط وبعد انتهاء التحميل ستلاحظ أن الحجم قد انخفض بشكل كبير وستلاحظ أن الجودة مازالت لم تنخفض. الاداة لا تحتاج لتحميل اي ملفات علي جهازك ولا تحتاج الي اي برامج فقط تقوم برفع الملف ثم تحميله بعد انتهاء العملية. وسنقوم باستعراض المزيد من الادوات والبرامج لتقليل وتصغير حجم ملفات PDF في المواضيع القادمة.
تقليل حجم ملفات pdf اون لاين بدون برامج Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/25/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: