افضل ثيمات ويندوز 8 (اكثر من 25 ثيم)

عندما يأتي الامر الي تجميل جهازك وجعل الويندوز يعمل بشكل اجمل ، فاعتقد أن الجميع سيريد ذلك. فيمكنك تغيير الايقونات واضافة بعض الادوات والخلفيات. وقد قمنا من قبل باستعراض ثيمات رسمية لويندوز 8 وايضاً قمنا باستعراض ثيمات غير رسمية لويندوز 8 ، وقمنا من قبل بشرح الفرق بينهم وهو أن الثيمات الرسمية هي من مايكروسوفت مباشرة ، اما الغير رسمية فهي من مصممين محترفين. ولكن علي الرغم من أن الثيمات الرسمية رائعة الا أن الثيمات الغير رسمية ابداعية وتستحق التجربة لانها تحول جهازك بشكل كامل الي تحفة من الابداع الخالص وستلاحظ ذلك من خلال صور الثيمات بالاسفل وكيف انها تنسجم من حيث الالوان والخلفية والخطوط يضاً. وذلك سنقوم من خلال هذا الموضوع باستعراض مجموعة كبيرة من الثيمات الابداعية والافضل من ويندوز 8 وويندوز 8.1 بطبيعة الحال. لذلك انصحك بمتابعة الموضوع الان.



في البداية يجب عليك متابعة هذا الشرح كيفية تثبيت الثيمات على الكمبيوتر حتي تتمكن من تثبيت هذه الثيمات علي جهازك بدون مشاكل باذن الله. ولاحظ أن الثيمات هي الافضل وبعد الدخول علي الثيم الذي تريد من الرابط بالاسفل تقوم بالضغط علي Download علي يمين الثيم لتحميله ثم تقوم بفك الضغط عن الملف ثم تقوم بتثبيته علي الجهاز ثم تقوم باختياره كما تم شرحه في الموضوع المشار اليه. والان نبدأ في استعراض الثيمات بالاسفل.

1. Gray8 new red




2. Gnomnit Dark for Windows 8




3. Different Touch 8




4. Mild 8




5. Windows Classic Vs




6. White Update




7. SG Flat




8. Elune for Windows 8




9. Metro+ Luna




10. Simple Getuk




11. Snow Leopard




12. Alduin W8 Port.




13. Clarity Test Visual Style Win8




14. 8Look v3.1 VS




15. Work for Windows 8




16. Tampoyak




17. Snowy v3.0




18. Windows Vista Vs




19. TwentyThirteen




20. WhiteDior Visual Style




21. Chameleon for 8-v1




22. Gray8-the light series




23. Abisso




24. Win Blue n Red




25. Win 8 - Thrives




26. Nite Smooth




بالتأكيد الثيمات بالاعلي مميزة وهي الافضل ومن مصممين محترفين وستجد انها محدثة باستمرار ، فكل ثيم يتم تحديثه من فترة الي اخري من المصمم الذي قام بتصميمه. واذا اردت تحميل ثيمات رسمية من مايكروسوفت فاتركك الان عزيزي مع الفيديو بالاسفل والذي يشرح كيف يمكنك تحميل الثيمات الرسمية من مايكروسوفت. واريد ايضاً أن اخبركم بأن المزيد من الثيمات سيتم استعراضها في مواضيع قادمة باذن الله.


افضل ثيمات ويندوز 8 (اكثر من 25 ثيم) Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/29/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور الف الف شكر جميلين جداً

    ردحذف