اضافة شكل iOS 7 الي متصفح جوجل كروم

IOS 7 New Tab Page هي عبارة عن اضافة لمتصفح جوجل كروم تسمح لك بادارة النوافذ والتطبيقات في جوجل كروم وتسمح ايضاً بتغيير شكل جوجل كروم الي شكل IOS 7 الرائع. حيث تقوم بتحويله الي تحفة فنية لتصبح واجهه نافذة جديدة علي متصفح كروم لديك هي عبارة عن ابداع خالص. ويمكنك اضافة مواقعك المفضلة الي واجهه نافذة جديدة New Tab.مع امكانية تغيير الخلفية الي مجموعة من الخلفيات الاخري المميزة وايضاً التحكم الكامل والسهل للغاية في اضافة المواقع والتطبيقات وازالتها ايضاً بنفس الدرجة من السهولة. كما أن التحكم في التنقل الي صفحات التطبيقات والمواقع بمجرد السحب الي اليمين واليسار وكانك علي جهاز باللمس. كما أن هذه الاضافة تدعم العربية. اضافة تستحق التجربة.



مــواضيع اخري مميزة :

اضافة IOS 7 New Tab Page تسمح لك بتحويل واجهه نافذة او تبويب جديد New Tab علي متصفح جوجل كروم الي شكل iOS 7 الرائع والمميز مع امكانية اضافة مواقعك المفضلة وتطبيقاتك المفضلة ايضاً الي النافذة والتحكم في الخلفية وغيرها من الامور الرائعة. واضافة التطبيقات ايضاً ، فهي تسمح لك بتغيير شكل صفحة تبويب جديد New Tab في جوجل كروم الي شكل رائع ومميز ويستحق التجربة. ( تثبيت الاضافة )



ويمكنك من خلال لوحة الاعدادات Settings أن تتحكم في الخيارات بشكل كامل. فيمكنك تغيير الخلفية الي مجموعة من الخلفيات الاخري الرائعة والمميزة. ويمكنك ايضاً من خلال الاعدادات أن تقوم باضافة تطبيق ما من خلال اضافة اسمه والرابط ورابط ايقونة الصورة ، فيمكنك اضافة ايقونة لموقع مفضل بالنسبة لك ، وليكن موقع عالم الكمبيوتر من خلال اضافة الاسم عالم الكمبيوتر والرابط Computer-Wd.Com والايقونة تقوم باضافة الي رابط لاي صورة تريد. اما عن الخلفيات التي يمكنك الاختيار بينها فهي في غاية الجمال.



ويوجد ايضاً متجر التطبيقات والذي يسمح لك باضافة خدمات اخري اضافية كالالعاب والمواقع الي الواجهه. ويمكنك البحث عن ما تريد من التطبيقات لاضافاتها. وبمجرد الضغط علي التطبيق سيتم اضافته الي واجهه البداية علي المتصفح ببسهولة. والتطبيقات ايضاً بالتصنيفات حتي يصبح امر الحصول علي ما تريد سهل للغاية. ويمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل لمعرفة كيفية استخدام الاضافة علي متصفح جوجل كروم لديك.



الاضافة مميزة وبالفعل الشكل الخاص بالـ iOS 7 مميز ، وستشعر بالفعل انك امام واجهه iPad حقيقية ، فالشكل بالفعل مذهل وايضاً التحكم رائع. ويمكنك تجربة الاضافة قبل تثبيها من خلال موقع الاضافة الرسمي ios7home.com ولكن لاحظ أن الاضافة متوفرة لجوجل كروم فقط حتي الان ولكن قريباً سيتم توفيرها الي متصفحات اخري ، وهذا يتضح لك من التقاير الخاصة بالمستخدمين حول هذه الاضافة ، فيبدُ انها اعجبت الجميع بشكل سريع.
اضافة شكل iOS 7 الي متصفح جوجل كروم Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/31/2013 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. اكثر من رائع تحول حاسوبي الى ايباد

    ردحذف